الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص تأجيل الكورس ومكتب الطيار ( مهم )

بخصوص تأجيل الكورس ومكتب الطيار ( مهم )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5863 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu_yazn
    abu_yazn

مبتعث مستجد Freshman Member

abu_yazn غير معرف

abu_yazn , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى ِ~×~ , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • ِ~×~
    • ذكر
    • jeddah, Vic
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

March 28th, 2008, 03:14 PM

السلام عليكم

اخواني المبتعثين الى استراليا

عن استفسارات بسيطه

انا طلعتي الفيزا قبل يومين واستلمتها وموعد الدراسة في 7 ابريل علما بأن ( 3 ابريل يوم التسجيل للكورس في rmit) وبطلع الرياض يوم الاحد اقدم على قرار الابتعاث و امر الاركاب

1- هل اقدر احجز واقص التذاكر من مكتب الطيار اللي بجدة .

2- وانا عندي هنا شوية اجراءات ابغى اخلصها تاخذ مني الى اسبوعين يعني راح اتأخر عن موعد الدراسة يمكن اسبوع هل استطيع الالتحاق بالكورس ام انتظر الكورس اللي بعده ؟

3- وفي حال اذا ارغب بالتسجيل في الكورس التالي الذي يبدأ في بداية شهر مايو هل استطيع السفر قبلها بأسبوعين ثم اطلب تأجيل موعد الدراسة من هناك ولا لازم اخذ القبول الجديد من المكتب اللي مقجمين عليه قبل السفر.

ياريت لو احد عنده خبرة او مر بهذة التجارب يفيدني في استفسارتي ولك خالص الشكر والتقدير
  2. الحجز عن طريق مكتب الطيار اللي في مبنى البعثات وقص التذكرة من اي فرع بس يمكن تحجز من جدة وتروح هناك وتقولهم عندي حجز

اما بالنسبة لتاجيل انا وجهة نظري انك تكون حاضر من بداية الكورس افضل لان هناك حيكون في نهاية الشهر اختبار
    ولو غبت اسبوعين كذا راح عليك دروس شي وهذا شي راجعلك

واذا اردت التاجيل راسل الجامعة وقلهم ابي احضر في شهر مايو

ولو كان كذا حتون معاي في نفس الكورس لاني ابدا في
    8/5/2008 التسجيل
    7 "
  3. لو إفترضنا أنك قررت تأجيل الكورس فالقضية سهله ، تصدر قرار الإبتعاث وستجد أنه يلزمك أن تسافر خلال مدة أقصاها 3 شهور ، يعني تقدر تأجل الكورس على راحتك لين تلقى الوقت المناسب ، وتصدر أمر إركاب وتحدد بالحجز التاريخ اللي بتسافر فيه تبعا لظروفك .

وموضوع التأجيل أو عدمه موضوع يخصك وتراسل فيه الجامعة بإيميل ويرسلون لك COE جديد فقط ، ولا شأن للوزارة في ذلك ، المهم ان تسافر قبل مرور 3 شهور على قرار الإبتعاث.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.