الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يا أهل الخير !؟

مساعدة يا أهل الخير !؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmed T
    Ahmed T

مبتعث جديد New Member

Ahmed T فلسطين

Ahmed T , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى فلسطين , تخصصى علم حاسوب , بجامعة جامعة بوليتكنك فلسطين
    • جامعة بوليتكنك فلسطين
    • علم حاسوب
    • ذكر
    • فلسطين, فلسطين
    • فلسطين
    • Jul 2013
    المزيدl

November 6th, 2013, 12:39 AM

السلام عليكم ..الله يجزيكم الخير تردوا عليه
    انا اريد ان ادرس ع حسابي الخاص ومتحير في المدينة الي حاب ادرس فيه من طبيعة وجود عمل لي وليس ع شهادة بل اي عمل حر ممكن انو يسلكني في فترة معيشتي اريد ان اعرف من خبرتكم هل سيدني ام ملبورن ام جولد كوست اكتر وفرة للعمل للطلاب الدوليين ولكم مني جزيل الشكر والاحترام ^_^
    شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed T
    السلام عليكم ..الله يجزيكم الخير تردوا عليه
    انا اريد ان ادرس ع حسابي الخاص ومتحير في المدينة الي حاب ادرس فيه من طبيعة وجود عمل لي وليس ع شهادة بل اي عمل حر ممكن انو يسلكني في فترة معيشتي اريد ان اعرف من خبرتكم هل سيدني ام ملبورن ام جولد كوست اكتر وفرة للعمل للطلاب الدوليين ولكم مني جزيل الشكر والاحترام ^_^
    شكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عليك بسيدني أو ملبورن.

موفق.
    7 "
  3. والله الف شكر الك خيو صالح مني عارف كيف بدنا نردلك هالمعروف
    بس اغلبك ممكن توضحلي اكتر ليش سيدني وملبورن احسن من جولد كوست منت عارف خيو انو الي بدو يتغرب ببقى في اسم الحاجو لشخص متل افضالك يفيدوا ولو باي معلومة بتفيدوا الله يجزيك الخير
    شكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed T
    والله الف شكر الك خيو صالح مني عارف كيف بدنا نردلك هالمعروف
    بس اغلبك ممكن توضحلي اكتر ليش سيدني وملبورن احسن من جولد كوست منت عارف خيو انو الي بدو يتغرب ببقى في اسم الحاجو لشخص متل افضالك يفيدوا ولو باي معلومة بتفيدوا الله يجزيك الخير
    شكرا
    الجولد كوست مدينة صغير جدا .. جدا جدا وشهرتها تاتي من كونها وجهه سياحية فقط .. الفرص الوظيفية هناك ضعيفة مقارنة المدن الكبيرة مثل سدني وملبورن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.