الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزا الزوجة المرافقة للمبتعث ...

فيزا الزوجة المرافقة للمبتعث ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمود المطرفي
    حمود المطرفي

مبتعث مستجد Freshman Member

حمود المطرفي أستراليا

حمود المطرفي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى student<< طالب , بجامعة wollongong>< ولونجوج
    • wollongong>< ولونجوج
    • student<< طالب
    • ذكر
    • wollongong>< ولونجوج, NSW
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

March 28th, 2008, 07:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

أخواني واخواتي ..

انا وأخيرا ولله الحمد بعد تحويل الدولة من نيوزلندا الى استراليا

وصلني القبول ..

واريد ان ابداء بأوراق الفيزا
    علما بأني ارغب في ارفاق العائلة ولكن في البداية
    لن أخذها معي ولمدة 5-6 شهور

فما هو الافضل في هذه الحالة .

هل أستخرج لهم الفيزا وأمر الاركاب معي ؟
    ولو استخرجتها هل لها تاريخ صلاحية قبل المغادرة ؟
    يعني كم المدة اللي يمكن بقائها في السعودية بعد استخراج الفيزا ؟

أم اذهب انا الى استراليا .. وبعدها اقدر أرفقهم معي ؟
    وأيهما افضل ولماذا ..؟

الرجاء من الاخوان سرعة الرد ضروري جدا ..

وارجو من جميع من يعرف معلومة ان لايبخل علينا ..
    ولكم مني جزيل الشكر
  2. والله اللي انا اعرفه انه اول ما تاخذ قرار الابتعاث والاركاب فخلال 3 شهور اذا ما سافرت تتلغي البعثة عليك و انا رايي انك تاخذ العيلة معك عشان تمون روحة وحدة و كل شي يكون مع بعض و في نفس الوقت و اذا ما اخذت العيلة معك راح ترجع تجيبها لان في المطار في اجراءات معينة و دوشة راس فالافضل انك تاخذها معك و لاتنسى حكاية النفسية حتكون ملخبطة وانت بعيد عن عيلتك و هم كمان نفس الشي و الافضل لك انك تستخيييير والله يسهلها عليك و يختار اللي في الخير
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزي الفيزا مالها صلاح ابدا في المده الي تجلسها بالسعوديه .. يعني ياعزيزي طلع الفيزا لك وللعائله وسافر وانت مطمن وبعد 5 او 6 اشهر جيب اهلك من السعوديه

الوضع طبيعي ولا فيه اي عائق او نظام يمنعك من الشي هذا

بالتوفيق اخوي

اخت هلا ,, مقدر لك محاولتك للمساعده لكن انتي لو مو متأكده من شي ونصحتي اي احد بناء على توقعك الشخصي ممكن تصير مشاكل للشخص هو في غنى عنها وبدال مايدعيلك يدعي عليك
    يعطيك العافيه على مساعدتك على كل حال

بالتوفيق
    7 "
  4. اعوذ بالله من انه احد يدعي عليا ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا بتكلم من شي متاكدة منه وانا بقول وبتكلم على قرار الابتعاث مابتكلم على الفيزا واي واحد يستلم قرار الابتعاث و ما سافر بعدها لمدة 3 شهور تروح عليه البعثة و مو بس انا اللي بقول كدة هذا شي و الشي التاني اللي يتعلق بالعيلة انا بقول رايي الشخصي اللي يعمله هو حر و اللي ما يعمله برضه هو حر بس دا راي شخصي والاخ حمود بياخذ اراء الكل وهو في النهاية يقرر والله يوفقه على كل حال , والله يهديك لانك ما فهمت انا بتكلم على ايه عموما جزاك الله خير على النصيحة دي بس انا ما اقول شي ماني متاكدة منه و زي مااحب لنفسي احب للناس والحمدلله....
    7 "
  5. اخوي حمود زي ما قالك مستر ملبورن ...طلع الفيزا لك ولعائلتك ....وسافر وبعدين تعال خذهم لان الفيزا فعلا ما لها دخل بالمدة اللي راح يجلسوها اهلك في السعودية ...واصلا انت اذا ما طلعت لهم فيزا الحين ...راح تدفع الرسوم مرة ثانية وتمر الفيزا تبع اهلك بنفس الاجراءات ...
    انا مبتعث من جامعة الملك عبد العزيز وناوي اسوي نفس الشيء دا ....وانا قدمت فيزا ليه وللمرافق اللي هي زوجتي وما راح اخذها معي عاى طول راح ارجع بعد 6 شهور واخذها .....توكل على الله وانا اخوك .....علشان امورك تكون مرتبة من البداية
    7 "
  6. مثل ما قالت الاخت هلا فهد ان قرار الابتعاث بعد 3 شهور اذا ما استخدمها المبتعث راح تروح عليه البعثة و بالنسبة للفيزا لا عادي مثل ما قالوا الشباب اي وقت تروح مالها شغل بس بالنسبة للعيلة انا رايي الشخصي انك تاخذها معك مثل ما قالت الاخت هلا فهد بس اذا في اطفال لا تعال و خذهم بعد 6 شهور مثل ما قلت حضرتك لاني انا انشالله باخذ زوجتي معاي لان في اجراءات لنا في المطار و العفش و انشالله بناخذ فندق اول شي و بعدين نشوف البيت بنفسنا وبعدين ناخذه اذا مناسب والله يساعدنا بس وبالتوفيق انشالله.
    7 "
  7. الاخوان والاخوات ..
    هلا فهد
    Dr.Mali
    Mr.Melbourne

جزاكم الله الف خير والله ماقصرتوا ..
    والقصور بعيد عنكم .. ومشكورين على الردود والمساعده
    كل شي واضح وتمام واختي هلا فهد: كلامك صحيح لكن يختص بموضوع القرار .. وسؤالي كان على الفيزا بس آسف اذا كنت صغته بطريقة موهمة للبعض ..و اوعدك اني ماادعي عليك بل ادعو لكِ وللجميع .. ووفقكم الله ويسر اموركم ..

تقبلوا خالص تحياتي
    7 "
  8. شكرا لك اخ حمود على الاطراء و على دعائك لي و الله يوفقك انشالله و يخترلك اللي فيه الخير وانا بقول على قرار الابتعاث من باب المعرفة فقط لاني كنت عارفة ايش تقصد من البداية بس حبيت اقول معلومة ممكن تكون مفيدة للي ما يعرفها وعلى العموم الله يوفقك و لا اوصيك بصلاة الاستخارة لان لها اثر عجيييييب والله يسر امورك.
    7 "
  9. شكرا لك اخ حمود على الاطراء و على دعائك لي و الله يوفقك انشالله و يخترلك اللي فيه الخير وانا بقول على قرار الابتعاث من باب المعرفة فقط لاني كنت عارفة ايش تقصد من البداية بس حبيت اقول معلومة ممكن تكون مفيدة للي ما يعرفها وعلى العموم الله يوفقك و لا اوصيك بصلاة الاستخارة لان لها اثر عجيييييب والله يسر امورك.
    7 "
  10. انصحك تاخذ عيالك معك
    لان مكافأتهم راح تصرف لهم من وقت وصولهم
    اضف الى ذلك انك راح ترجع على حسابك والتذاكر تكلف كثير
    هذا الكلام من جانب اقتصادي
    اما الجوانب النفسية فالشباب ما قصروا فيها
    وبالتوفيق ان شاء الله

إذا غامرت في شرف مروم
    فلا تقنع بما دون النجوم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.