الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أسئلة إلى طلاب الماجستير 2013 (على حسابه الخاص)

استفسار أسئلة إلى طلاب الماجستير 2013 (على حسابه الخاص)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saparda
    saparda

مبتعث مستجد Freshman Member

saparda كندا

saparda , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة Trent University
    • Trent University
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • peterborough, Ontario
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 18th, 2013, 07:07 AM

السلام عليكم

أعرف أن يمكن سؤال مكرر من قبل بس سؤالي موجه إلى الطلاب إلي فعلاً!!! راحو يحضرو الماجستير في استراليا على حسابهم الخاص (سنة 2013 فقط) للحصول على جواب حديث و 100% صحيح. أنا الحمد لله تخرجت من كندا و حاب أحضر ماجستير في تخصص التسويق و استراليا هي اختياري. الأوراق موجودة و الإنجليزي موجود و حالياً أشتغل على حصول قبول من جامعتين (Sydney + Monash ). بس عندي كم سؤال لكم إذا ماعليكم كلافه:-

1) هل الملحقيه متشدده في تضبيق مستلزمات الإلحاق بالبعثه (إنهاء 9 ساعات) للإنضمام؟ أنا لما رحت كندا ألتحقت بالبعثه خلال 19 يوم بس و حتى قبل الدراسه ما تبدأ (ما شاء الله الملحقية الكنديه ممتازه)!! ,
    2) و كم مدة الإنتظار حتى اكمال طلب الإلحاق؟

شباب أبي جواب من مجربين فقط و يفضل من راح مؤخراً هاذي السنة لأن ان شاء الله إذا تمت الأمور على خير الدراسه شهر 3/2014 , دراسة الماجستير سنه وحده بس ما يقارب 160 ألف ريال غير مصروف الجيب لذا إفادتكم مهمة جداً جداًجداً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saparda
    السلام عليكم

أعرف أن يمكن سؤال مكرر من قبل بس سؤالي موجه إلى الطلاب إلي فعلاً!!! راحو يحضرو الماجستير في استراليا على حسابهم الخاص (سنة 2013 فقط) للحصول على جواب حديث و 100% صحيح. أنا الحمد لله تخرجت من كندا و حاب أحضر ماجستير في تخصص التسويق و استراليا هي اختياري. الأوراق موجودة و الإنجليزي موجود و حالياً أشتغل على حصول قبول من جامعتين (Sydney + Monash ). بس عندي كم سؤال لكم إذا ماعليكم كلافه:-

1) هل الملحقيه متشدده في تضبيق مستلزمات الإلحاق بالبعثه (إنهاء 9 ساعات) للإنضمام؟ أنا لما رحت كندا ألتحقت بالبعثه خلال 19 يوم بس و حتى قبل الدراسه ما تبدأ (ما شاء الله الملحقية الكنديه ممتازه)!! ,
    2) و كم مدة الإنتظار حتى اكمال طلب الإلحاق؟

شباب أبي جواب من مجربين فقط و يفضل من راح مؤخراً هاذي السنة لأن ان شاء الله إذا تمت الأمور على خير الدراسه شهر 3/2014 , دراسة الماجستير سنه وحده بس ما يقارب 160 ألف ريال غير مصروف الجيب لذا إفادتكم مهمة جداً جداًجداً
    عليكم السلام

اضيف لك نقطه مهمه، اذا كنت خريج من البرنامج ورفضت ترقية بعثتك فلن يتم الحاقك بالبرنامج.

----

اما بنسبه لوضعك ف طلبك له اولويه واقوى من غيره وذلك لانك طالب ماجستير لمدة سنة واحد + سوف تدرس في واحد من الجامعات الثمان + والاهم من ذلك انك لن تدرس لغة

اما كم يستغرق طلبك ف لا اعلم ولكن حتما اكثر من ١٩ يوم
    7 "
  3. الحمد لله تم قبولي في جامعة Monash University في تخصص Master of Business (MBus) و مدته سنتين على شرط إرسال الأوراق المطلوبة (الشهادة و كشف الدرجات) , أنا كنت أريد تخصص تسويق بس ما وافقو لأن البكالوريوس تخصص إدارة أعمال وليس تسويق.

أنا جدا محتار! , مبلغ الدفعه الأولى 18 ألف دولار و الصراحه مبلغ جامد من غير تكلفة المعيشه!. و خايف جداً إن أروح و الملحقية لن تتغاضى عن المتطلبات و ترفض طلب إنضمامي حتى أستوفي شروط الإنضمام

مشورتكم يا شباب؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saparda
    الحمد لله تم قبولي في جامعة Monash University في تخصص Master of Business (MBus) و مدته سنتين على شرط إرسال الأوراق المطلوبة (الشهادة و كشف الدرجات) , أنا كنت أريد تخصص تسويق بس ما وافقو لأن البكالوريوس تخصص إدارة أعمال وليس تسويق.

أنا جدا محتار! , مبلغ الدفعه الأولى 18 ألف دولار و الصراحه مبلغ جامد من غير تكلفة المعيشه!. و خايف جداً إن أروح و الملحقية لن تتغاضى عن المتطلبات و ترفض طلب إنضمامي حتى أستوفي شروط الإنضمام

مشورتكم يا شباب؟؟؟
    تخصص الماستر امتداد لتخصص البكالوريس فلا يوجد شئ لدى الملحقية لترفض انضمامك وهل تتوقع ان هناك عائق غير هالشئ ممكن يكون عقبة لإلتحاقك بالبعثة.

موفق.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الغنيم
    تخصص الماستر امتداد لتخصص البكالوريس فلا يوجد شئ لدى الملحقية لترفض انضمامك وهل تتوقع ان هناك عائق غير هالشئ ممكن يكون عقبة لإلتحاقك بالبعثة.

موفق.
    أخ صالح , أشكرك على مرورك الكريم

التخصص فعلاً امتداد لتخصصي في البكالوريوس بس خوفي و عائقي هو أن حسب الشروط في الوزارة و موقع الملحقية يجب إنهاء 9 ساعات ماجستير بمعدل لا يقل عن 3.00 عن 4.00 , هل الملحقية متشددة في تطبيق هذه الشروط لقبول الطلب أو من الممكن أن تتغاضى؟ لما كنت في كندا حصلت على البعثة من الملحقية من غير إنهاء 30 ساعة بمعدل لا يقل عن 2.5 , أريد أن أعرف إذا كان نفس الحالة في الملحقية الأسترالية؟

أتمنى أن أحصل رد من أحد الزملاء إلي راحو مؤخراً و قدمو طلب من غير إتمام هذه الشروط!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saparda
    أخ صالح , أشكرك على مرورك الكريم

التخصص فعلاً امتداد لتخصصي في البكالوريوس بس خوفي و عائقي هو أن حسب الشروط في الوزارة و موقع الملحقية يجب إنهاء 9 ساعات ماجستير بمعدل لا يقل عن 3.00 عن 4.00 , هل الملحقية متشددة في تطبيق هذه الشروط لقبول الطلب أو من الممكن أن تتغاضى؟ لما كنت في كندا حصلت على البعثة من الملحقية من غير إنهاء 30 ساعة بمعدل لا يقل عن 2.5 , أريد أن أعرف إذا كان نفس الحالة في الملحقية الأسترالية؟

أتمنى أن أحصل رد من أحد الزملاء إلي راحو مؤخراً و قدمو طلب من غير إتمام هذه الشروط!
    فهمت قصدك الالحاق ياعزيزي في استراليا مثل كندا ولربما اسهل في الالحاق من كندا ولم اسمع احدا طيلة سنوات ابتعاثي طبق عليه شرط 9 ساعات والمعدل كلهم وياخذ الالحاق مابين 4 شهور الى 9 اشهر واذا كانت دراستك بالجامعة مباشرة من دون لغة فهو سيعجل بإلحاقك لاتقلق من هالناحية نهائيا.

موفق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.