الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى يا اخوان الرد عاجلا بخصوص فيزة الطالب ,,,

اتمنى يا اخوان الرد عاجلا بخصوص فيزة الطالب ,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المبتعثه1
    المبتعثه1

مبتعث جديد New Member

المبتعثه1 غير معرف

المبتعثه1 , تخصصى طالبه , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • طالبه
    • غير معرف
    • الخبر, الرياض
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

March 29th, 2008, 03:15 PM

السلام عليكم ,, يا اخواني انا الحين بقدم على الفيزا والفيزا راح تكون فيزة طالب انشالله وزوجي سيكون مرافق لي بأذن الله وراح ياخذ فيزة مرافق ,, مع العلم انه بيدرس هناك على حسابه الى ان ينضم للبعثه ,,هل فيزة الملاافق ستسمح له بدراسه هناك ,, لاني اخاف فيزة المرافق تختلف عن فيزة الطالب وما يسمحون له بدراسه الا بعد التعب والحوسه ,, فقبل ما اقدم هل نقدم جميعا بفيزة طالب والا عادي يدرس بفيزة مرافق ,,

اتمنى الرد لاني في حيره من امري ,,,

شكرا للجميع ,,
  2. مايقدر ياخذ فيزة طالب الا بااوراق القبول لكن الي اعرفه ان المرافق اذا وصل بالسلامة وااخذ قبول يروح يغير فيزته من المكاتب الي تابعه للحكومة بحيث تصير مرافق ومن ضمن البنود يسمح له بالدراسة
    وبالتوفيق لك انتي ومرافقك
    7 "
  3. السلام عليكم ,, يا اخواني انا الحين بقدم على الفيزا والفيزا راح تكون فيزة طالب انشالله وزوجي سيكون مرافق لي بأذن الله وراح ياخذ فيزة مرافق ,, مع العلم انه بيدرس هناك على حسابه الى ان ينضم للبعثه ,,هل فيزة الملاافق ستسمح له بدراسه هناك ,, لاني اخاف فيزة المرافق تختلف عن فيزة الطالب وما يسمحون له بدراسه الا بعد التعب والحوسه ,, فقبل ما اقدم هل نقدم جميعا بفيزة طالب والا عادي يدرس بفيزة مرافق ,,

اتمنى الرد لاني في حيره من امري ,,,

شكرا للجميع ,,
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي موداع ماقصر في الرد لكن احببت ان اضيف ماعندي من معلومات

بالنسبة لزوجك راح يدرس بحساب الملحقية وليس على حسابه في مراحل اللغة على فيزته العادية
    لكن الصرف له راح يكون صرف للمرافق

لكن بعد حصوله على قبول من الجامعة راح يرفقها للملحقية ويتم ضمه للبعثة ويتم الصرف عليه صرف المبتعث

والفيزا راح يغيرها في نفس المدينة اللذي هو فيها
    7 "
  4. زوجك ما يقدر يطلع فيزة طالب الا لمن يستلم قبول نهائي من الجامعة مثل الاجراءات اللي انتي عملتيها بس يقدر يطلع معاكي بفيزة سائح(مرافق) ولمن توصلوا ارض الابتعاث بالسلامة يقدر يلتحق بالبعثة عن طريق الملحقية هذا اللي متاكدة منه لاني حالتي نفس حالتك وسالت على الموضوع في كل مكان و راسلت الوزارة على هذا الموضوع والله يعينك ويساعدك يا رب.
    7 "
  5. مرحبا أختي
    نفس وضع زوجك صار لأحد زملائي جاء فيزا مرافق بعد ما جاء هنا
    جاب القبول اللغة وحول الفيزا حقته بالقبول من مرافق الى طالب
    ولو قدم قبول اللغة والجامعة سوى افضل عشان يعطونه الفيزا مره وحده للمده كلها
    طبعا اذا حول فيزته الى طالب بيسير محاسب عن الحضور ولو زاد غيابه عن 20%
    تلغى فيزته أما المرافق فلا ما يؤثر عليه لانه مرافق
    طبعا تقديم الفيزا يعتمد على القبول اذا معكم القبول قدموا فيزة طالب والا مرافق وممكن يعدلها هناك.............والله يوفقكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.