الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحبابي الملحطين (المنتظـVISAـــــرون) إجتمعـوا...

أحبابي الملحطين (المنتظـVISAـــــرون) إجتمعـوا...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسد بن ربيعة
    اسد بن ربيعة

مبتعث مستجد Freshman Member

اسد بن ربيعة غير معرف

اسد بن ربيعة , تخصصى NSE , بجامعة University Of Melbourne (ان شاء الله)
    • University Of Melbourne (ان شاء الله)
    • NSE
    • غير معرف
    • Riyadh, none
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

March 29th, 2008, 03:20 PM

سلام عليكم يا شبيبه ...

أولا نبارك للإخوان اللي رزقهم الله بفيزه والله يسهل أمورنا

نقول لهم عقبال الوصول ثم الشهادة ان شاء الله وبالتوفيق ...

كنا مجموعة ولكن تغيرت اللعبة الآن ...

مجرد إعادة تشكيل الفريق!

محاكيكم .... 52 يوما حتى هذه الدقيقة ....

انضم إلينا و عبر عن نفسك هنــــــــــــــــــــــــــــا
  2. الفيز طوّلت والدموع أربع أربع .. ياللعجب منك وعليك ارجع اشكيك

ياما عليك العين بالدمع تدمع .. وياما تصنّعت الرضى لأجل أراضيك !

----------

أقول أخوي أسد .. اليوم رحت للمكتب من الفضوة .. وقلت ليه الفيزا طوّلت <<< مسوّي شديد !
    المهم قال عطني اسمك .. وعطيته اسمي .. وقال تعرف رقم جوازك .. قلت حافظه أبووووووووووهـ !
    الزبدة عطيته رقم الجواز .. وجالس يطقطق بالجهاز او بالبريد الإلكتروني حقّهم وقال اسمك موجود ..!!
    وفيزتك طالعه ؟!؟!؟!؟ قلت كيييييييف ! قال تعال شف .. وورّاني الرسالة ومكتوب تاريخ
    الرسالة 25 تويكس << .. وانا مقدّم في 25 فبراير !! والمشكلة موقع السفارة ما كتب شي .. ونفس الحالة موجودة إنها ما طلعت ..
    قلت له طيّب ليه ما بلّغتوني ؟! .. قال ما نبلغك إلا إذا جت من أرامكس ! وانا احتريها الآن إن شاء الله !

فالمراد من هالسالفة الطويلة العريضة اللي كاتبها انا إنّك تروح للمكتب وتستفسر ! لأن خوفي تصير عندهم وساحبين عليك شرّ سحبه !!

وموفّق حبيب قلبي !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sandy
    31

يوووووووووووم

جااااااري الانتظاااااااار

الله يعيننا واياك

------------------------

الفيز طوّلت والدموع أربع أربع .. ياللعجب منك وعليك ارجع اشكيك

ياما عليك العين بالدمع تدمع .. وياما تصنّعت الرضى لأجل أراضيك !

----------

أقول أخوي أسد .. اليوم رحت للمكتب من الفضوة .. وقلت ليه الفيزا طوّلت <<< مسوّي شديد !
    المهم قال عطني اسمك .. وعطيته اسمي .. وقال تعرف رقم جوازك .. قلت حافظه أبووووووووووهـ !
    الزبدة عطيته رقم الجواز .. وجالس يطقطق بالجهاز او بالبريد الإلكتروني حقّهم وقال اسمك موجود ..!!
    وفيزتك طالعه ؟!؟!؟!؟ قلت كيييييييف ! قال تعال شف .. وورّاني الرسالة ومكتوب تاريخ
    الرسالة 25 تويكس << .. وانا مقدّم في 25 فبراير !! والمشكلة موقع السفارة ما كتب شي .. ونفس الحالة موجودة إنها ما طلعت ..
    قلت له طيّب ليه ما بلّغتوني ؟! .. قال ما نبلغك إلا إذا جت من أرامكس ! وانا احتريها الآن إن شاء الله !

فالمراد من هالسالفة الطويلة العريضة اللي كاتبها انا إنّك تروح للمكتب وتستفسر ! لأن خوفي تصير عندهم وساحبين عليك شرّ سحبه !!

وموفّق حبيب قلبي !

ان شاء الله الليلة وانا عندهم ... وفكرتك هذي راودتني وكان ودي اروح لكن الان ابروح حتى
    اقطع الشك
    7 "
  4. هلا أخوي !

الحين كل المكاتب اللي تجيب القبول .. واللي تعطيهم أوراق الفيزا ..

تجمع اوراقك وتودّيها للمكتب أرامكس .. مككتب ارامكس حق نقل .. المهم المكتب هذا هو اللي يرسل اوراقك للسفارة الإسترالية .. وإذا وخلّصت الفيزا تجي عن طريق مكتب ارامكس .. ومكتب ارامكس يوصّلها للمكتب اللي عنده القبول حقّك .. وبعدين يدقّون عليك يقولون ترا وصلتنا الفيزا !

<<< ولا تسألني شي باللي كتبته هنا لأنّي انا بعد ما فهمت ..

واللغز يقول يا شباب كم كلمة مكتب كتبتها هنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sandy
    أخوي دكتور عباااادي

ايش قصدك انهم يخبروك اذا كانت من مكتب ارامكس؟

يعني حنا مقدمين من ارامكس!!

يعني قصدك اذا من ارامكس ما اروح اشيك عندهم لانهم بيخبروني وقت ماتصدر؟

او ايش قصدك؟
    أخوي جميع المكاتب اللي تقدم خدمة الفيزا الأسترالية ترسل أوراقها عن طريق أرامكس ولما ترجع يبلغونك على حسب ضميرهم يعني إذا كان ضميرهم حي مثل مكتب AAET_KSA راح يبلغونك على طول أول ماتوصل مثل ماحصل معي طلعت في حالة الطلب وبعد يومين اتصلو بي و بلغوني لازم أجيهم واخلص باقي الإجراءات

أن شاء الله ينفك أسر فيزكم جميعا

تحياتي
    7 "
  6. شكلكم مافهمتو قصدي

انا مقدم على طووووول من ارامكس يعني مو من مكاتب ولاشئ

ارامكس اللي عطيتهم اوراقي

فقصدي انا هل اني ارووووووح لارامكس اتاكد اذا صدرت اولا

او ارامكس يتصلو بي وقت ماتوصل؟

يعني هل ارامكس مثل المكاتب اللي انتو مقدمييييين عليها انو ممكن تصدر الفيزا ولايعطونا خبر؟
    7 "
  7. 33
    يوم وحالة الطلب ما تغيرت وايميلات رسلنا وما في

ففففففففففففففففففففففففايدة مع سفارة الهم والغم والمصيبة رسلو لي ايميل يبغو يسكتوني

قال ايه اذا قدمت الفيزا بالنت واعطوني مواقع طلعت في النهاية مو لي بس للي مقدمين بالنت

ويا فرحة ما تمت والصراحة كان نفسي انقل لكم الايميل هنا بس ما اعرف كيف ؟لان خبرتي في

الحاسب مش ولا بد ياريت تقولولي كيف وانا ححطها هنا0
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.