الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدااا وعاجل بالنسبة للفيزا الاسترالية

مهم جدااا وعاجل بالنسبة للفيزا الاسترالية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام يوسف فهد
    ام يوسف فهد

مبتعث مجتهد Senior Member

ام يوسف فهد غير معرف

ام يوسف فهد , تخصصى متخرجة , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • متخرجة
    • غير معرف
    • ملبورن (لم اذهب بعد), فكتوريا (لم اذهب بعد)
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

March 30th, 2008, 03:42 AM

انا تبع الوكالة الاسترالية للتدريب والتعليم و ابغى اعمل اجراءات الفيزا بنفسي عن طريق ارامكس وما ابغى اعملها عن طريق المكتب لانه بطيئ جدا فهل ارمكس بياخذ مني مبلغ؟؟؟؟ ارجوا تحديد السعر لي وللمرافق و هل اجراءات ارامكس تطول ؟؟؟؟؟ يعني كم يوم تاخذ تقريبا؟؟؟ و شكرا
  2. أكيد اختي بأخذذ منك رسوم السفارة
    أما ناحيه يطول هذي تعتمد على الفيزا نفسها وليس له دخل أرامكس
    وأختي هلا لو قدمتي من خلال أي مكتب المكتب شغلته فقط يعطيها أرامكس
    يعني بكل الحالات لازم تروح عن طريق أرامكس لانه هو الوكيل للسفارة
    فاذا قدمتي له مباشرة انتي اختصرتي وقت مناولة المكتب لارامكس فقط

موفقه.................
    7 "
  3. أختي هلا
    هو المبلغ اللي يبي يأخذه المكتب نفسه يأخذه أرامكس
    والوقت يعتمد على السفارة وماله دخل أرامكس
    فقط أرامكس يختصر وقت المناولة من المكتب الى ارامكس والعكس
    وكذلك عن طريق ارامكس تضمنين سرعة التقديم..
    ماأدري وش التفاصيل الثانيه اللي تبينها؟؟؟؟
    والله يسهل وييسير أمرك,,,,,,,,,,
    7 "
  4. للتوضيح فقط هلا فهد بالنسبة لو ارسلتي اوراقكي بأرامكس أفضل لانه بسرعه يوصلونها احسن من مكتبكم اللي كلن يشتكي عليه بس اكيد لازم أرامكس يأخذ رسوم الأرسالية واتوقع 250 ريال بس ما ني متأكد من الرسوم بالضبط .
    صح أن المكتب ما ياخذ رسوم لكنه يأخركي شوي لانه الوزراة تعطيه على كل طالب ارسالية الفيزة واتمنى ان الفكرة واضحه وبالتوفيق.
    7 "
  5. واااااااااااااااااااااااااااااااااااا يا ربي , زوجي راح ارامكس اليوم وقاله الرجال 1200 ريال لكل واحد فينا (يعني انا و زوجي) هذا قيمة الشيك لهم , هل هذا الكلام صحيح ولا لا؟؟؟؟؟؟؟ ارجوكم ردوا عليا :'(
    7 "
  6. اختي هلا ... فيزيتي كانت عن طريق الوكاله وطلب مني اكمل اجراءات الفيزه تبع المرافق اللي هو اخوي من مكتب ارامكس لان كان في مشكله في حكاية اذا المرافق اخ مادري وش هي مشكلتهم..
    المهم رحت لمكتب ارامكس وسالته اقدر اطلب فيزة طالب لي وفيزه سياحيه لاخوي قال نعم تقدري بس ادفعي 250ريال وهاتي الضمان المالي تبعك فطلبت منه فيزه سياحيه لاخوي بس لان اوراق فيزتي كانت مع الوكاله... واخذ مني 100 ريال عشان ماعرفت اعبي الابليكيشن تبع السفاره وماشاءالله مافي اسبوعين الا وهي طالعه بينما فيزتي اخذت وقت طويييييل بسبب تاخرالوكاله في معاملاتهم ولا يخفى عليك مايترتب على التاخير من طلب تاجيل دراسه وتاخير السفر وما الى ذلك
    اسفه على الاطاله لكن ممكن تستفيدي من الشي اللي صار معايا وبالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.