الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهزله للمساكين طلاب كندا استراليا ونيو زيلاند وبريطانيا ؟؟

مهزله للمساكين طلاب كندا استراليا ونيو زيلاند وبريطانيا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5870 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية albustan
    albustan

مبتعث مستجد Freshman Member

albustan غير معرف

albustan , تخصصى Student , بجامعة KSA
    • KSA
    • Student
    • غير معرف
    • KSA, KSA
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

March 30th, 2008, 08:22 PM

لتتبيين ان هذا المكتب المدعو IGEC
    المجموعه الدولية للإستشارات التعليميه
    مجموعه من الناصابين والمحتالين

والدليل إقراء المحادثه التلفونية التي حصلت بيني وبين احد المنتسبين للمجموعه IGEC

للتوضيح لكي تكتشفو الخداع من هذا المكتب انا اسمي مهوب عبد الله علي عبدالله " اخترعت هذا الاسم إحتمال ليس له وجود ؟؟ وانا لست مبتعث الى أستراليا

أنا: السلام عليكم
    موظف في مكتب IGEC: وعليكم السلام

أنا: ممكن أكلم الشخص المسؤل عن الفيز ؟؟؟؟

موظف في مكتب IGEC: أي دوله رايح انت

أنا : أستراليا ؟؟؟؟؟؟

موظف IGEC : ايش أسمك

أنا : عبدالله علي عبد الله

موظف IGEC: متى قدمت على الفيزا

أنا : شهر ونص تقريباً

موظف IGEC : امامهمهمهمهممهم، اها احنا ارسلنا لسفاره في إستراليا بتعجيل موضوعك بالذات ، لانهم طولو أكثر من اللازم

أنا : اها والله ياخي انا جدا شاكر لك تعاونك معنا ( حسبنا الله ونعم الوكيل )
    موظف IGEC : اهلا وسهلا

هل رأيتم مدى الاستخفاف بعقولنا وعقول المبتعثيين ؟؟؟؟؟

لا يمكن ان يعقل هذا الوضع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. والله يالحبيب ليش لا ؟ والله يكونو نصابين واكثر ...
    أصلا مين اللي قال روحو لهم واستلمو القبولات منهم والفيزا وما ادري ايش .. انا ابغى اعرف

انا اخذت قبولي من الوزارة وقدمت على الفيزا بنفسي طبعا عن طريق ارامكس وما طلبت اي حاجة من المكتب هذا ,,, صحيح انا اتصلت فيهم وقالو لي قبولك لسه ما وصل بعدين تركتهم ورحت الوزارة واخذت قبولي منهم ,,,,,
    والحمدلله اموري الحين تماااام ,,, انتظر اوراق الكشف الطبي ....
    7 "
  3. في نقطة اثااارت فضووولي ... كيف الموظف المحترم شيك على الاسم من غير ما ياخد الريفرنس نمبر ؟؟؟؟؟؟؟
    أكيد الموظف بيكون مدرك انو في كذا عبدالله علي عبدالله والمفروض في هدي النقطة ياخد الريفرنس نمبر ... لو كنت فعلا عبدالله علي عبدالله في ستين واحد بالاسم دا وبعضهم صدرت الفيزا لهم والبعض لا .. كيف قيم هالمكالمة على انو شخص واحد اللي يحمل هالاسم ؟؟

من جد حسبنا الله ونعم الوكيل
    7 "
  4. ياجماعة الخير اللي يقرأ العنوان يقول وش هالمصيبه اللي حلت علينا وكل السالفه علشان هالمكتب .....!!!!!!!!1

وترى مع احترامي للكل هنا ازعجتونا كل يوم والثاني نصابين محتالين ضحكوا علينا ومدري وشو ياعمي كل واحد عنده مليون مشكله سواء في هالمكتب او غيره من وزارة او اي شي ثاني.....

وياليت اللي عنده مشكلة يحلها بينه وبين نفسه وان هو محتاج للمساعده ما راح نقصر لا أنا ولا الاخوان اللي هنا ان شاء الله ....

وتقبلوا مروري وتعليقي....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.