الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي طلعت فيزته راااااااااااااااااااااااااح أموووووووووووووووووت تكفوووووون

اللي طلعت فيزته راااااااااااااااااااااااااح أموووووووووووووووووت تكفوووووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5843 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نسايم شوق
    نسايم شوق

مبتعث مستجد Freshman Member

نسايم شوق أستراليا

نسايم شوق , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ..... , بجامعة ...............
    • ...............
    • .....
    • أنثى
    • ................, .............
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

March 31st, 2008, 12:49 AM

السلام عليكم باختصار المكتب دق علي وقال فيزتك مخلصة بس في الموقع ماتغيرت حالة الطلب والفيزا يقول لما توصل اكلمك بالله احد صار له مثلي من جد تعبت شهرين على اعصابي تكفون ريحوني
  2. اذا فيزتك صدرة وارسلت علي ايميلك او ايميل المكتب المكلف باستخراج الفيزا ما عليك من الموقع ، محدثك فيزتي طلعت والمكتب طبعها واعطاني نسخه منها لانها الكترونية واستخرجت قرار الابتعاث وللان حالة الفيزا ماتغيرت في موقع الفيزا .
    7 "
  3. ابقولك شي يانسايم ؟؟ ولتفهم قصدي غلط او شي ؟؟؟ والله اتمنى لك التوفيق مثل ماتمناه لنفسي ؟؟ ولكن
    اذا كنت مقدم عن طريق مكتب IGEC ؟؟ لان كل الطلاب متاذيين منهم والوزاره عرفت عن الموضوع ان هذا المكتب مهزله ؟؟ لذلك اكيد داقين على كل ضحاياهم علشان مايسببون فوضى لهاذا المكتب ؟؟ وعلشان تسكتون ؟؟؟؟؟؟ والدليل على الكلام ارجعي وشوفي المشاركات المتعلقه بهذا المكتب

والله العالم وحسبنا الله ونم الوكيل
    7 "
  4. اختي نسايم انا مثل حالتك بالضبط اليوم قلت خليني اتصل على الوكالة اسالها ليه الفيزا تاخرت الا

قالولي انها طلعت بس يبغالها 3 ايام على بال ما يرسلوها على ايميلي وبعدين قال حنرسلك

خطاب السفارة اللي يقول انها خلصت وبالفعل رسلوه على ايميلي والحين مستنية انهم يرسلو الفيزا

عشان ابدا اجراءات قرار الابتعاث وانا عن حالة الطلب ما تغير فيها شي
    7 "
  5. قالولي انها طلعت بس يبغالها 3 ايام على بال ما يرسلوها على ايميلي وبعدين قال حنرسلك

نفس كلام اختي ام ريان .. قالوا لخوي الي يبي يروح معي ان فيزته طالعه ويبي لها يومين الى ثلاث على بال ما توصل ... وفي الموقع ما بعد تغير حالة الطلب ..

يعني ان شالله انها خالصة ..

الله يسهل لك امرك اختي
    7 "
  6. الله يوفقكم يارب ريحتوني والاخ اللي ينصحني على مكتب المهزلة انا مقدمة على الوكالة الاسترالية بس جبت قبول لزوجي من مكتب المهزلة وضحك علينا واحد نصاب قال معقول فبزتكم ماطلعت عطوني 800 ريال اطلعها بيومين وربي الى يومك هذا لا حس ولاخبر ويقول الفلوس للمكتب مو لي ولي 3 اسابيع وكلمنتي الوكالة وهو نايم ما يدري الله لايسامحة لا دنيا ولا اخرة
    7 "
  7. الله يهديكي وكيف تعطوه 800 من غير قانون ولا دستور ، ارجعي خذي فلوسك مالهم شي الوزارة تعطيهم حقهم وزياده بلا في شكلهم ،،

عموماً انا طلعت فيزتي لها 14 يوم وحالة الطلب زي ماهي كنت ماكل مقلب في الموقع كل يوم اشيك لكن طلع من جنبها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.