الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هاااام جدا بخصوص* خطاب السفارة* ارجوكم ساعدوني

هاااام جدا بخصوص* خطاب السفارة* ارجوكم ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام يوسف فهد
    ام يوسف فهد

مبتعث مجتهد Senior Member

ام يوسف فهد غير معرف

ام يوسف فهد , تخصصى متخرجة , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • متخرجة
    • غير معرف
    • ملبورن (لم اذهب بعد), فكتوريا (لم اذهب بعد)
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

March 31st, 2008, 10:54 AM

حبيت اسال
    1- ايش يعني ( خطاب السفارة) اللي المفروض ناخذه من الوزارة عشان الضمان المالي و عشان قبول اللغة؟؟؟؟؟
    و يا ريت الاخ اسف ازعجتك يدخل ويكتب اللي يعرفه بالتفصيل علشان تعم الفايدة على الكل, لاني ماني عارفة هذا الكلام ماشي على كل المبتعثين ولا لا؟؟؟؟؟
    2-الضمان المالي لازم انا اخذه من الوزارة و اعطيه للمكتب؟؟؟؟؟
    للعلم المكتب جابلي قبولي الاولاني من غير ما جبلي سيرة و طلبت منه تاجيل و برضه ما جبلي سيرة.
  2. ايش يعني ( خطاب السفارة) اللي المفروض ناخذه من الوزارة عشان الضمان المالي و عشان قبول اللغة؟؟؟؟؟
    شوف أنا ما ادري وش تقصد بالضبط لكن اللي متاكد منه أنه مافي اي شي تأخذه من السفاره..

وكل اللي تسويه هو انك اذا طلعت فيزتك تروح لهم وزارة الابتعاث اللي بحي الغدير وتعطيهم الاوراق اللي بيطلبونها منك من فيزا وصور قبول ووثائق وصور وشغلات بسيطه وخلال يوم او اثنين يكون اصدر قرار الابتعاث وبعدها تلتفت خلفك وتلاقي شباك اللي من عنده يعطيك امر الاركاب وعلى يسارك شباك مكتب الطياران تحجز وتضبط امورك والله يسهل عليك

واحب انبهك على نقطه اذا رحتك لا يصرفونك في قرار الابتعاث وكل يوم يقولون بكره والا بعد ترى ما ياخذ دقيقه بس حجر لهم هناك ويخلصونك طوالي..

الضمان المالي لازم انا اخذه من الوزارة و اعطيه للمكتب؟؟؟؟؟
    اللي أعرفه ان الضمان مسجل برقمك ولا تحتاجه الا اذا منت تبي قبول بجامعه ثانيه ولعلمك ترى ما يحتاج برضه بس هذي حركه من الوزاره والمكاتب يعني اذا رحت للمكتب قلت تبي تغير قبولك قال هات ضمان وان رحت للوزاره قالوا موقفين عني تصرررريف ...

بس اذا كان قبولك جاهز ما تحتاج اي ضمااان نهائيا...

تقبل مروري وياليت اكون افدتك..
    7 "
  3. شكراً اختي هلا
    انا راح اكتب المعلومه الي عندي .. انا محول من كندا الي استراليا وعطوني الوزاره خطابين واحد الضمان المالي والثاني خطاب السفاره ... وقالوا ان خطابي الاول الي هو حق كندا خطاب السفاره والضمان المالي ارسل للمكتب ادك
    وبهذا الخطاب الي هو الضمان المالي تجيب قبول لغه من استراليا ولما تحصل على قبول اللغه ترسل اوراقك مع خطاب السفاره من دون الضمان المالي لكي يتم اصدار لك الفيزا وهذا الي انا سويته
    اما بنسبه لطلاب استراليا فخطاب الضمان المالي وخطاب السفاره لدى مكتب ادك اي بمعني من ارد استخراج الفيزا بنفسه يلزمه بانه ياخذ خطاب السفاره من مكتب ادك ..
    اتمنا لكم التوفيق جميعا ً
    تقبلوا تحياتي
    اخوكم اسف ازعجتك
    7 "
  4. هلا فهد بالنسبة للخطاب لا يوجد خطاب للسفارة ولا احد يحتاجه .

وايضا الضمان المالي لا يحتاجه المبتعث هنا عشان دراسته .

والتأجيل للدراسة يكون من نفس المكتب بدون ضمان مالي ولا يشترط الضمان المالي بالنسبة للتأجيل .
    ولكن السؤال : متى تحتاج الضمان المالي ؟
    الجواب : اذا تبي تروح لمكتب ثاني وتجيب لك قبول من جامعه ثانية او مدينة ثانية وطبعا يكون على حسابك جيب القبول .يأخذ المكتب هذا رسوم وما له دخل بالوزارة ويطلب منكي الضمان المالي .لان الوزارة لم تتعاون مع هذا المكتب وشكرا لكي وبالتوفيق.
    7 "
  5. ياحبيبي وش الي مايحتاج ومافيه شي اسمه خطاب للسفارة

هلافهد اسمع الاجابة طال عمرك الضمان المالي لازم يكون معاك لانك بتحتاج ترسلة للملحقية اذا وصلت بالسلامة ولازم ترسله على الجامعه علشان تاخذ القبول النهائي (وطبعا ماتحتاجه في التأجيل)
    وبالنسبة لخطاب السفارة هذا تقريبا نفس النص الي مكتوب بالضمان المالي لكن يكون موجة للسفارة الاسترالية ومذكور فيه اسم جامعتك ... واذا عندك اي استفسار انا تحت امرك
    بالتوفيق
    7 "
  6. موادع ممكن توضح ليش يرسل الخطاب للسفارة قصدك عشان نزول المكأفاة او ماذا :
    هذي جميع الوثائق اللي طالبتها الملحقية ادخل وشوف :
    http://www.sacm.org.au/cultural.aspx?m=20

وبالنسبة للتأجيل المكتب اللي يأجل لها ويعطيها القبول النهائي وتقدمه هي للجامعه .
    وشكرا لكم وهذا للتوضيح ومشكور اخوي موادع .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.