الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة RMIT

جامعة RMIT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ديني دنيتي
    ديني دنيتي

مبتعث مجتهد Senior Member

ديني دنيتي ماليزيا

ديني دنيتي , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من ماليزيا , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى طالبة علم وابحث عن حلاوة الإيمان , بجامعة ...
    • ...
    • طالبة علم وابحث عن حلاوة الإيمان
    • أنثى
    • ...., ....
    • ماليزيا
    • Feb 2008
    المزيدl

March 31st, 2008, 10:57 PM

فية احد يدرس الان في هذة الجامعه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودي مشاكل
    ديني دنيتي انا قدمت في الجامعه بس لسة ماجاني القبووووووول انتي ايش تخصصك

اخوي دودي مشاكل . حبت اعرف متي قدمت علي الجامعه, وعن طريق اي مكتب لاني انا مقدم لاكن ماجاني القبول !!

عذراً من صاحب الموضوع علي الدخله , وان شالله الاخوان الي يدرسون فيها يتفاعلون مع الموضوع .

تحياتي
    7 "
  3. سؤالي عن تخصص المختبرات الطبية وبعدين حاب اسال اذا فية احد يقدر يجيبلي قبول منه لغة او مشروط او مكتب في المدينة يقدملي عليها اوجدة وحابة اعرف فيكتوريا كيف في الشتا يعني بصراحة اسالة كتير عشان حابة احول وتخصصي بس في دي الجامعة
    7 "
  4. اختي قبول اللغه سهل ومايبغاله مجهود حتى لو انتي تقدمي بنفسك عن طريق الانترنت

واذا مستصعبه الموضوع او اللغه مو مره كويسه فيه مكتب فجده اسمه مكتب الـ IDP على طريق الملك عبدالله قبل كوبري البواخر

المكتب يقدم لك على الجامعه ويجيب لك قبول منها ان شاء الله في خلال شهر تقريبا

بالنسبه لمدينة ملبورن فهي بارده فالشتاء وحاره فالصيف .. يعني جو طبيعي زي المدينه

بالتوفيق
    7 "
  5. Mr.Melbourne الله يعطيك العافيه . المكتب الي بجده يجيب قبول بشهر...!! مره كويس

انا مقدم علي اربع جامعات ومنها جامعة RMIT , لاكن ماوصلني الا جامعتين بس.

وصارلي اكثر من شهر ونص مقدم علي RMIT ,والا الحين لا أرسلو قبول والا أرسلو رفض. يعني معلق!!

وازيدك من الشعر بيت. جامعه جنوب استراليا مقدم عليها في شهر يناير يعني شهرين ونص تقريباً والا الحين ماحد رد على.

وكلها عن طريق نفس المكتب لاكن مو الي بجده...

بصراحه انا أبي اسأل معقوله قبول ياخذ كل هذى المده.

ملاحظه : انا معي دبلوم .. يعني تتوقعون السبب يكون معادله الدبلوم؟
    اتمني ان هذا السبب

تحياتي

اخ ـــوكم: متع ـــب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.