الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن شرح لدراسة الدكتوراه في استراليا

ممكن شرح لدراسة الدكتوراه في استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3753 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غيمة شجن
    غيمة شجن

مبتعث مميز Characteristical Member

غيمة شجن المملكة المتحدة

غيمة شجن , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى جينيوم بعد الانتهاء من الدكتوراه يحدد , بجامعة اقرأ حتى اقرر
    • اقرأ حتى اقرر
    • جينيوم بعد الانتهاء من الدكتوراه يحدد
    • أنثى
    • القراءة, جاري الانتظار
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

January 17th, 2014, 03:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن احد يشرح لي طريقة دراسة الدكتوراه في استراليا كيف نظامها ؟

هل من تجربة وتفصيل لنظام الدكتوراه في استراليا

جزيتم خيراً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن احد يشرح لي طريقة دراسة الدكتوراه في استراليا كيف نظامها ؟

هل من تجربة وتفصيل لنظام الدكتوراه في استراليا

جزيتم خيراً
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نظام الدكتوراه في أستراليا شبيه بنظام الدكتوراه في بريطانيا وكلها بحث مع مشرف ومدتها من 3 سنوات إلى 4 سنوات.

موفقة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الغنيم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نظام الدكتوراه في أستراليا شبيه بنظام الدكتوراه في بريطانيا وكلها بحث مع مشرف ومدتها من 3 سنوات إلى 4 سنوات.

موفقة.
    ااستاذ صالح ممكن تعطيني رابط يشرح نظام برنامج الدكتوراه هل صح هي قراءة ٦ شهور وبعدها
    اكتب البحث وتجاربه هل هذا صحيح

بعدين سؤال اخر الان عند المراسلة يرسلون موافقتهم لي عدد من المشرفين كيف اعرف المتعاون والجيد
    لأنهم يقولون المهم بالدكتوراه المشرف
    طيب انا جديدة وحاولت أوصل لااحد من طلاب او طالبات الدكتوراه مااستطعت ممكن طريقة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    ااستاذ صالح ممكن تعطيني رابط يشرح نظام برنامج الدكتوراه هل صح هي قراءة 6 شهور وبعدها
    اكتب البحث وتجاربه هل هذا صحيح

بعدين سؤال اخر الان عند المراسلة يرسلون موافقتهم لي عدد من المشرفين كيف اعرف المتعاون والجيد
    لأنهم يقولون المهم بالدكتوراه المشرف
    طيب انا جديدة وحاولت أوصل لااحد من طلاب او طالبات الدكتوراه مااستطعت ممكن طريقة
    بالنسبة لبرنامج او خطة البحث للدكتوراه ليس لدي فكرة عنها لكن سأحاول لاحقا افادتك بهذه النقطة.

بالنسبة للمشرف صحيح هو أهم نقطة بالدكتوراه واذا كان جيد ومهتم بالطالب سيسهل البحث على الطالب والعكس صحيح والمشكلة انه الموضوع هذا توافيق وشخصي بحت لا يوجد له ستاندرد معين تمشي عليه وتحدد هذا المشرف جيد أو لا اللهم الا السمعة عن طريق توصية من عضو هيئة تدريس أو الطلاب اللي درسوا عنده سابقا وقد تكون ارائهم في بعض الاحيان مضلله وغير موضوعية.

موفقة.
    7 "
  5. الله يجزاك خير وانا باانتظارك

امنيتي اعرف طلاب او طالبات دكتوراه سبق جربوا مشرف ممتاز ويرشحونه لي لأني مااحب اخطو اي خطوة بدون دراستها هذي ٤ سنوات دكتوراه مع مشرف لازم الاختيار يكون دقيق
    الله ييسر لنا يارب .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.