الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المسااعده

ارجو المسااعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3728 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية huzzi
    huzzi

مبتعث جديد New Member

huzzi الولايات المتحدة الأمريكية

huzzi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى fire protection and safety engineering , بجامعة none
    • none
    • fire protection and safety engineering
    • ذكر
    • none, none
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

February 3rd, 2014, 10:30 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    انا طالب في امريكا وأجبرت ان ادرس تخصص ما أرغبة لمدة ثلاث سمسترات وفشلت. والأن فرصتي الوحيدة اني ادرس تخصصي الي هو (fire protection and safety engineering) اني اغير دولة.
    سئلت وحاولت اني أدور ولا لقيت. وموقع الوزارة ما اعطاني فايدة. وإلى الأن مشتت. الي يقدر أو عنده خبره انه يساعدني في الحصول على جامعات فيها هذا التخصص او قريب له مثل السيفتي فأنه يدلني. او يعطيني طريقة اقدر ابحث بأقرب وقت اكون لكم شاكر
    تحياتي للجميع بالسعادة والتوفيق
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة huzzi
    بسم الله الرحمن الرحيم
    انا طالب في امريكا وأجبرت ان ادرس تخصص ما أرغبة لمدة ثلاث سمسترات وفشلت. والأن فرصتي الوحيدة اني ادرس تخصصي الي هو (fire protection and safety engineering) اني اغير دولة.
    سئلت وحاولت اني أدور ولا لقيت. وموقع الوزارة ما اعطاني فايدة. وإلى الأن مشتت. الي يقدر أو عنده خبره انه يساعدني في الحصول على جامعات فيها هذا التخصص او قريب له مثل السيفتي فأنه يدلني. او يعطيني طريقة اقدر ابحث بأقرب وقت اكون لكم شاكر
    تحياتي للجميع بالسعادة والتوفيق
    المرحلة بكالوريس او ماستر.

موفق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة huzzi
    شاكر لك . بس هل هو يندرج تحت التخصص هذا او به علاقة به. وكيف اقدر ابحث في دولة ثانية عن طريق المنتدئ هذا.
    لا هنت

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    له علاقة كبيرة ويمس نقس المحاور في هندسة السلامة ولكن الفرق انه برنامج في العلوم وليس الهندسة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة huzzi
    طيب.. لو سمحت من خبرتك... اذا كنت ابي اعرف في دول ثانية.. هل يلزم اني اكتب نفس الموضوع في مكان ثاني ... ولا هو منشور في جميع الاقسام

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    موضوعك مثلا كتبته في ملتقى استراليا منشور فقط في ملتقى استراليا ولذلك يلزم تكتب الموضوع في الملتقيات الاخرى.

موفق.
    7 "
  5. هلا أخوي العزيز

أنت الآن تخطط تدرس مرحلة البكالوريس في تخصص من وجهة نظري البسيطة دقيق جدا

أنا درست كورسات بسيطة عن السيفتي انجنيرنيغ في الجامعة في آخر سنة من التخصص

وهتحصل في شركات توظف مهندس صناعي في خانة وظائف هندسة السلامة بس طبعا هتكون لك الأولوية كونك أندر

لكن لاتضيق واسعا هذه نصيحتي لك خاصة إنك بكالوريس

ممكن تطلع برضو على بعض الدكاترة في جامعاتنا اللي يدرسون كورس هندسة سلامة شوف ايش كان تخصصه بالبكالوريس

غالبا يكون يامهندس ميكانيكي أو صناعي

بس بالماجستير والدكتوراه دخل في الغويط

ويعتبر هندسة السلامة امتداد تخصص للهندسة الميكانيكية أو الصناعية

وممكن برضو تتواصل مع دكاترة اللي يدرسون هندسة سلامة اسألهم وشوف نصيحتهم

وبعدها قرر

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.