الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاء التأجيل ولكن جدا متأخر

جاء التأجيل ولكن جدا متأخر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naif a
    naif a

مبتعث مستجد Freshman Member

naif a غير معرف

naif a , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة QEENSLAND
    • QEENSLAND
    • طالب
    • ذكر
    • برزبن, كوينزلاند
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

April 2nd, 2008, 02:41 PM

اخواني المبتعثين والمبتعثات السلام عليكم............

جاني قبول من مكتب وكان موعده غير مناسب لانه الفيزا ما صدرت وقدمت تأجيل شهر واحد

لانهاء اجراءات الفيزا ولكن لما جاء التأجيل صار موعده بعد اربع شهور يعني في شهر 7

علما بانه قد صدر قرار الابتعاث من شهر 3 يعني كذا تطير علي البعثه لانه الوزاره تعطيك 3

شهور من صدور القراروانا حجزت على 7 ابريل يعني يوم الاحد الجاي لازم اطلع.ماذا اعمل اللي

عنده خبر يفيدنا والله حايس .

ويعطيكم العافيه
  2. الله يعينك

والله ماعندي خلفية عن هذا الشي

لكن بقولك شي

انا الاثنين كنت عند المكتب اللي جاب لي القبول واعطيته التذكرة عشان يأجل فقال مافيه غير شهر سبعة والمشكلة انا داخل على موقع الجامعة وحصلت الكورس الجاي في 24 ابريل وكان بيضيع علي البعثة
    المهم سأل واحد هندي جنبه وصحح الغباء اللي في راسه

انا انصحك تروح موقع المعهد او تراسلهم وتسألهم عن الكورس الجاي متى

والله يوفقك
    7 "
  3. طيب حاول تبدأ الدراسة بنفس موعد القبول اللي طلعت علية القرار 31 مارس اذا كنت في جامعة QUT ولانه الكورس الجاي يبدأ بشهر 7 فكلم المكتب اذا يمديه يراسل الجامعه وتلحق على الدراسة ولا لا وبالتوفيق للجميع وعسى ان يكون في كل تأخير خيرة .
    7 "
  4. [QUOTEالله يعينك

والله ماعندي خلفية عن هذا الشي

لكن بقولك شي

انا الاثنين كنت عند المكتب اللي جاب لي القبول واعطيته التذكرة عشان يأجل فقال مافيه غير شهر سبعة والمشكلة انا داخل على موقع الجامعة وحصلت الكورس الجاي في 24 ابريل وكان بيضيع علي البعثة
    المهم سأل واحد هندي جنبه وصحح الغباء اللي في راسه

انا انصحك تروح موقع المعهد او تراسلهم وتسألهم عن الكورس الجاي متى

والله يوفقك
    ][/QUOTE]يعطيك العافيه اخوي وشكور
    7 "
  5. اطيب حاول تبدأ الدراسة بنفس موعد القبول اللي طلعت علية القرار 31 مارس اذا كنت في جامعة QUT ولانه الكورس الجاي يبدأ بشهر 7 فكلم المكتب اذا يمديه يراسل الجامعه وتلحق على الدراسة ولا لا وبالتوفيق للجميع وعسى ان يكون في كل تأخير خيرة .

اخوي انا كلمت المكتب على موعد 31مارس لكن يقول مافيه امل والله يعطيك العافيه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.