الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى كل المبتعثات ...بخصوص المحرم ...

الى كل المبتعثات ...بخصوص المحرم ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5840 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إنسانة طموحة
    إنسانة طموحة

مشرفة سابقة على ملتقى ولاية نيو ساوث ويلز

إنسانة طموحة أستراليا

إنسانة طموحة , أنثى. مشرفة سابقة على ملتقى ولاية نيو ساوث ويلز. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى مبتعثة , بجامعة UTS
    • UTS
    • مبتعثة
    • أنثى
    • SYDNEY, NSW
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

April 2nd, 2008, 05:11 PM

مرحبا ...
    اخباركم يا مبتعثين ومبتعثات استراليا ...
    عندي سؤال مهم جداً...
    اخص بالسؤال جميع المبتعثات اللي طلعو قرار الابتعاث وكان المحرم لهم غير الزوج والاب ...

انا قلت لابوي واكدت عليه يروح يسوي لي وكالة شرعية علشان اخوي محرم لي ...
    سوو وكاله بس الصيغه حقها ...ما تتضمن كلمة الاقامة معها .....
    بس فيها انه فلان بن فلان بموجب بطاقة احوال رقم كذا وكذا ...وكل ابنه فلان ورقم الاحوال ...
    ينوب عنه في مراجعة الدوائر الحكوميه والسفر معها لدولة الابتعاث (استراليا ....
    طبعاً هذا بالمختصر ...

الزبدة مافيها كلمة الاقامة معها رغم اني اكدت على هالكلمه والوالد قال لهم بس قالو ان هاذي الصيغه الجاهزه اللي عندهم ...والحين الوالد يقول لي شوفي لو ما قبلوها نروح نحاول فيهم مره ثانيه
    وانا ما ودي اروح الرياض وارجع بدون فايده

فياليت حد يفيدني اذا كان ممكن يمرروها ...او يدققون على الكلمه زي ما سمعت ...
    ابي خبر دقيق رجاءً
    انتظر منكم خبر

تحياتي
  2. أقولك الي حصل لأختي..
    نفس الحالة..قالوا لأبوي أنو هذا نموذج جاهز وهذا اللي عندهم من دون كلمة إقامة
    ولما راح أخوي ليطلع قرار الأبتعاث..جلس بالرياض 3 أيام وبعدين قالوا له الوكالة مرفوضة لأن ما تتضمن الإقامة..
    ورجع من الرياض بخفي حنين..وسوا وكالة ثانية فيها كلمة الإقامة وعليها أصدروا قرار الإبتعاث باليوم الثاني على طول
    الله يعنيكم..سوو وكالة ثانية أحسن

بالتوفيق^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.