الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيه حد دقو عليه السفارة زيي ؟؟؟

فيه حد دقو عليه السفارة زيي ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إنسانة طموحة
    إنسانة طموحة

مشرفة سابقة على ملتقى ولاية نيو ساوث ويلز

إنسانة طموحة أستراليا

إنسانة طموحة , أنثى. مشرفة سابقة على ملتقى ولاية نيو ساوث ويلز. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى مبتعثة , بجامعة UTS
    • UTS
    • مبتعثة
    • أنثى
    • SYDNEY, NSW
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

April 2nd, 2008, 07:04 PM

.......

مرحبا للجميع ...

كالعاده ما اجي الا باستفساراتي واسئلتي الكثيره ..ادري يبغالي ...

عموما شباب انا قدمت على الفيزا ووصلت للسفاره بتاريخ 18 - 3

قبل اسبوع كلمو على زوجي لانه حاط رقمه وطلبو يكلموني شخصياً.....قال لهم انا زوجها وش فيه ؟؟
    قالو لازم نكلمها شخصياً.....واعطاهم رقمي وكلموني ....كلمتني وحده وسالتني انتي وين ساكنه حالياً...قالت انتي مسجله كذا ....هو صح او لا.....

بعدها بكم يوم اتصلو وطلبو يكلمو المحرم
    وكلموه وسالوه وين بتروح باستراليا ....ووش تشتغل ...؟؟ ومين بيصرف عليك هناك

وبصراحة قلقت لاني ما قد سمعت انه فيه حد كلمته السفاره
    ووش تعتقدون الهدف من الاسئله .....
    علما اني مقدمه عن طريق مكتب AAET

افيدوني جزاكم الله خير

تحياتي
  2. حبيبتي ماعندي خلفيييييييييييه ,, بس ما اتوقع انهم يكلمون احد ,, بس لا تخافين عاااااااااااادي ممكن تصير ولا تقلقين انشالله خييييييييير وعقبال ما يجيك القبووووووووووووول ,,

بس ابي اسالك انتي عبتي الابلكيشن حق الطالب !!! ابي اسالك عنه !! ادري اني داخله عرض بس والله وارطه فييه وابي منك مساعده ,,
    7 "
  3. عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي هذي معلومات للسفارة نفسها عشان إصدار الفيزا وهذي المعلومات ناقصة لأن المكتب الله يعطيه العافية دجة بدجة ماوفرها لهم ، مثل حلاة مكتبي

وعلى فكرة .. ترى لن تتم إجراءات الفيزا حتى تكتمل المعلومات يعني بالعربي من وقت ما إتصلوا إحسبي وقت الفيزا .
    وسلاااااااااااااااااااااااااااااام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسانة طموحة
    .......

مرحبا للجميع ...

كالعاده ما اجي الا باستفساراتي واسئلتي الكثيره ..ادري يبغالي ...

عموما شباب انا قدمت على الفيزا ووصلت للسفاره بتاريخ 18 - 3

قبل اسبوع كلمو على زوجي لانه حاط رقمه وطلبو يكلموني شخصياً.....قال لهم انا زوجها وش فيه ؟؟
    قالو لازم نكلمها شخصياً.....واعطاهم رقمي وكلموني ....كلمتني وحده وسالتني انتي وين ساكنه حالياً...قالت انتي مسجله كذا ....هو صح او لا.....

بعدها بكم يوم اتصلو وطلبو يكلمو المحرم
    وكلموه وسالوه وين بتروح باستراليا ....ووش تشتغل ...؟؟ ومين بيصرف عليك هناك

وبصراحة قلقت لاني ما قد سمعت انه فيه حد كلمته السفاره
    ووش تعتقدون الهدف من الاسئله .....
    علما اني مقدمه عن طريق مكتب AAET

افيدوني جزاكم الله خير

تحياتي

اختي ما عليكي انشالله خير هاذي المكالمة للاستيضاح فقط وطالما انه اوراقك كاملة مثل ما تبي السفارة الاستراليه لا تخافين ولا تفكرين بالموضوع اصلا

لان السفارة الاسترالية افضل مليون مرة في التعامل مع الطلبات من نظرائها الخايسين الله لا يوفقهم الامريكية والكنديه (عندهم مزاجية الى حد كبير في تقيم الطلبات واصدار الفيز )

يعني عندهم بند صريح في القانون يكتبونة في كل مواقعهم الرسميه سواء لسفاراتهم او دائرة الهجرة حقتهم وهو ينص بوضوح على ما يلي :

تقديمك لجميع الاوراق المطلوبه والمستندات والوثائق التي تحتاجها السفارة والتزامك بكل ما يطلب منك لا يضمن لك الحصول على التأشيرة لان قرار اصدار التأشيرة هو مرتبط بقناعة ال visa officer الي هو الموظف المسؤول عن اصدار التأشيرات وحده وخاضع لامره شخصيا
    واذا رفض طلب لايحق لك طلب اعادة النظر فيه .................!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مالت عليهم وعلى سفاراتهم الخايسه نروح وندفع فلوسنا عندهم وبعد يتأمرون ويدللون الله لا يوفقهم

اما السفارة الاسترالية حسب ما قريت في موقعها الرسمي انها تقول اذا وفرت جميع الاوراق والوثائق المطلوبه منك حسب الاصول سيتم منحك تأشيرة الدخول ما يقولون لك بعد كل هالتعب هاذا انه ما يضمنلك الدخول

اتوكلي على الله وعيني خير انشالله تجيكي الفيزا قريب
    7 "
  5. انسانه طموحة انا قبل ماتصدر الفيزا اتصلت السفارة على زوجي سئلوه ايش عملك؟كم سنه لك فيه؟ايش مسمى وظيفتك ؟في اي حي عملك؟واسئلة مرة كتير وفي نفس اليوم اتصلت الوكاله عليا وسئلتني نفس الاسئلة عن زوجي وانا صراحة اترعبت مررررررررررررة وخفت بس طلع روتين عادي وكتير ناس سارلهم زي كدا فلا تخافي انشالله فيزتك قريب تطلع
    7 "
  6. لا تخافي اختي انا نفس الشي صار لي ودقت علي السفارة

وسالوني عن جوزي وايش يشتغل واذا

حيدرس ولالا وايش الشهادة اللي معاه ومن متى تخرج

واسئلة تانية ما اذكرها عشان كذا لا تخافي

تراه روتين عادي واتوقع يصصير للمبتعثات اللي ازواجهن هم

المرافقين 0والله يفرحك بصدور

الفيزا عما قريب ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.