الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة احتاج مساعدتكم بخصوص السكن بسدني ضروري

مساعدة احتاج مساعدتكم بخصوص السكن بسدني ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ممرض123
    ممرض123

مبتعث مجتهد Senior Member

ممرض123 أستراليا

ممرض123 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تمريض , بجامعة just
    • just
    • تمريض
    • ذكر
    • مكه, لايوجد
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

February 8th, 2014, 06:14 PM

السلام عليكم ..

اتمنى تكونو بافضل حال ..

دراستي للغه راح تبدا في شهر 14 ابريل في معهد English Language Company وعنوانه 495 Kent Street
    Sydney NSW 2000 يعني بوسط الستي بسدني .. وجالس ادور سكن عن طريق موقع realestate بس ماني عارف عن ايش ابحث بالضبط وفي اي الاحياء ابحث ونوع السكن ..
    انا بالضبط ابحث سكن لي ولزوجتي شفت في نظام استديو اللي هو غرفة نوم مشتركه مع صاله ومطبخ ودورة مياه كرمتم وفيه نظام شقق ..
    صراحه ابي اللي جربو يقلون لي ايش الافضل من بينهم والمناطق اللي ابدا ابحث فيها عن سكن .. يعني ابي منطقه مو غاليه مرا وبنفس الوقت متوفر فيها كل شي وقريبه للمعهد
    انا توصلت لكذا سكن بموقع realestate وجالس اتفرج بالاضافه جالس استخدم خرايط قوقل عشان احسب المسافات بين السكن والعهد بس مو قادر اتخذ قرار احتاج المشوره من اهل الخبره خاصه اني راح اجلس بسدني اللغه فقط والماستر بتكون في ملبورن
    والشي الاخير بنسبه لموقع realestate كيف اعرف الشقه اللي يعرضها مفروشه او فاضيه هل من نفس الصور المعروضه ..؟؟

ومشكورين
  2. اخي الفاضل بتنور سيدني وياهلا ومرحبا طبعاً المعهد انا ادرس فيه و الحمدلله كويس
    وبالنسبة للسكن فعندك السيتي اسعار غالية اما الانسب فهوا عندك كالتالي
    pyrmont,ultimo هاذي بالنسبة مشي تروح للمعهد مابين 10-20 دقيقة
    , glibe,newtown,kingsford,kingston,waterloo,هاذي بالنسبة اللي تروح المعهد بالباص ومرة قريبة واسعار مناسبة الوقت مابين 10-25 دقيقة
    اما بالنسبة اذا تبي تسكن بعيد وتجي بالترين هذا شي ثاني ,
    والموقع realestate يبين لك انه مأثث او لا بس مو عن طريق الصور يكتب Furnitured , unfurnitured,partly furnitured
    ودمتم , ان شاء الله اتمنا وفيت , واي شي تبغا تعرف عنه احنا في الخدمة ولا اي مساعدة ان شاء الله مانقصر معاكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممرض123
    السلام عليكم ..

اتمنى تكونو بافضل حال ..

دراستي للغه راح تبدا في شهر 14 ابريل في معهد English Language Company وعنوانه 495 Kent Street
    Sydney NSW 2000 يعني بوسط الستي بسدني .. وجالس ادور سكن عن طريق موقع realestate بس ماني عارف عن ايش ابحث بالضبط وفي اي الاحياء ابحث ونوع السكن ..
    انا بالضبط ابحث سكن لي ولزوجتي شفت في نظام استديو اللي هو غرفة نوم مشتركه مع صاله ومطبخ ودورة مياه كرمتم وفيه نظام شقق ..
    صراحه ابي اللي جربو يقلون لي ايش الافضل من بينهم والمناطق اللي ابدا ابحث فيها عن سكن .. يعني ابي منطقه مو غاليه مرا وبنفس الوقت متوفر فيها كل شي وقريبه للمعهد
    انا توصلت لكذا سكن بموقع realestate وجالس اتفرج بالاضافه جالس استخدم خرايط قوقل عشان احسب المسافات بين السكن والعهد بس مو قادر اتخذ قرار احتاج المشوره من اهل الخبره خاصه اني راح اجلس بسدني اللغه فقط والماستر بتكون في ملبورن
    والشي الاخير بنسبه لموقع realestate كيف اعرف الشقه اللي يعرضها مفروشه او فاضيه هل من نفس الصور المعروضه ..؟؟

ومشكورين
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

السكن القريب من المعهد مشي مثل ما أفاد ابو سارة هو في المناطق مثل سيدني و التيمو وبيرمونت وتجده على الرابط أدناه
    Real Estate & Property For Rentآ*between $0 and $1,000آ*in Sydney, NSW 2000 and Ultimo, NSW 2007 and Pyrmont, NSW 2009 (Page 1) - realestate.com.au

موفق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @abu sarah
    اخي الفاضل بتنور سيدني وياهلا ومرحبا طبعاً المعهد انا ادرس فيه و الحمدلله كويس
    وبالنسبة للسكن فعندك السيتي اسعار غالية اما الانسب فهوا عندك كالتالي
    pyrmont,ultimo هاذي بالنسبة مشي تروح للمعهد مابين 10-20 دقيقة
    , glibe,newtown,kingsford,kingston,waterloo,هاذي بالنسبة اللي تروح المعهد بالباص ومرة قريبة واسعار مناسبة الوقت مابين 10-25 دقيقة
    اما بالنسبة اذا تبي تسكن بعيد وتجي بالترين هذا شي ثاني ,
    والموقع realestate يبين لك انه مأثث او لا بس مو عن طريق الصور يكتب Furnitured , unfurnitured,partly furnitured
    ودمتم , ان شاء الله اتمنا وفيت , واي شي تبغا تعرف عنه احنا في الخدمة ولا اي مساعدة ان شاء الله مانقصر معاكم
    هلا ابو ساره اشكرك على مرورك .. بالنسبه للمعهد هل يوجد فيه عرب كثير ؟؟
    بالنسبه للسكن وسط الستي فعلا غالي جدا بالنسبه للاحياء اللي عطيتني 500 دولار تقريبا .. اجده غالي يعني مثلا لو سكنت بمناطق بعيده واعتمدت ع الترين بتكون يعني متعبه ولا كيف ؟؟ لان كل ماخرجت خارج الستي نزل السعر ..
    الان انا دراستي بعد شهرين بالضبط وجالس احاول اعرف شي عن المناطق والسكن واخذ خلفيه .. بالنسبه لاجرات السكن هل تاخذ فتره وتطول لاني سمعت فيه ابلكيشن ومنافسه .. فا انا جاي مع اهلي مابي اتهجول واتلخبط .. مشكور

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الغنيم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

السكن القريب من المعهد مشي مثل ما أفاد ابو سارة هو في المناطق مثل سيدني و التيمو وبيرمونت وتجده على الرابط أدناه
    Real Estate & Property For Rentآ*between $0 and $1,000آ*in Sydney, NSW 2000 and Ultimo, NSW 2007 and Pyrmont, NSW 2009 (Page 1) - realestate.com.au

موفق.
    هلا اخ صالح اشكر مرورك ..
    بالنسبه للاحيا اللي ذكرتها اشوف اسعارها غاليه ..
    بس لو سالتك الراتب لمبتعث وزوجته 5700 دولار
    لو تم حسم 2000 دولار للسكن او 2500 هل 3000 دولار تكفي لباقي الامور من اكل وشرب مواصلات خرجات .. الخ
    مشكور

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممرض123
    هلا اخ صالح اشكر مرورك ..
    بالنسبه للاحيا اللي ذكرتها اشوف اسعارها غاليه ..
    بس لو سالتك الراتب لمبتعث وزوجته 5700 دولار
    لو تم حسم 2000 دولار للسكن او 2500 هل 3000 دولار تكفي لباقي الامور من اكل وشرب مواصلات خرجات .. الخ
    مشكور

المعيشة والسكن في أستراليا غالية وكل مدة في ارتفاع واذا أردت التوفير اكثر بإمكانك تستأجر في أماكن اقل تكلفة ب ١٦٠٠ دولار بالشهر خارج المنطقة المركزية لسيدني لكن سيكون ذلك على حساب القرب والمسافة من المعهد وعلى العموم المكافأة سخية وتكفي مقارنة بالدول الاخرى وتغطي التزامات المبتعث ويوفر منها.

موفق.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الغنيم
    المعيشة والسكن في أستراليا غالية وكل مدة في ارتفاع واذا أردت التوفير اكثر بإمكانك تستأجر في أماكن اقل تكلفة ب ١٦٠٠ دولار بالشهر خارج المنطقة المركزية لسيدني لكن سيكون ذلك على حساب القرب والمسافة من المعهد وعلى العموم المكافأة سخية وتكفي مقارنة بالدول الاخرى وتغطي التزامات المبتعث ويوفر منها.

موفق.
    طيب لو تعطيني الاماكن البعيده وتكون جيده للعوائل .. طبعا انا ادور عبلى سكن مفروش لاني جالس فسدني سنه فقط وبعدها على ملبورن مشكور اخوي صالح تعبناك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممرض123
    طيب لو تعطيني الاماكن البعيده وتكون جيده للعوائل .. طبعا انا ادور عبلى سكن مفروش لاني جالس فسدني سنه فقط وبعدها على ملبورن مشكور اخوي صالح تعبناك
    طبعا المناطق اللي راح اذكرها مرتبة حسب قربها للستي : التيمو ، (واترلو، الاسكندرية، روز بري، الزتلاند طبعا الأحياء هذي تعتبر حديثة التخطيط ويكثر فيها السعوديين وقريبة من الستي بالاضافة الى وجود شبكة المواصلات العامة)، ولاي كريك، أوبرن، بانكستاون، باراماتا واللي تعتبر الأبعد فيهم ٤٥ دقيقة بالقطار.

موفق.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممرض123
    هلا ابو ساره اشكرك على مرورك .. بالنسبه للمعهد هل يوجد فيه عرب كثير ؟؟
    بالنسبه للسكن وسط الستي فعلا غالي جدا بالنسبه للاحياء اللي عطيتني 500 دولار تقريبا .. اجده غالي يعني مثلا لو سكنت بمناطق بعيده واعتمدت ع الترين بتكون يعني متعبه ولا كيف ؟؟ لان كل ماخرجت خارج الستي نزل السعر ..
    الان انا دراستي بعد شهرين بالضبط وجالس احاول اعرف شي عن المناطق والسكن واخذ خلفيه .. بالنسبه لاجرات السكن هل تاخذ فتره وتطول لاني سمعت فيه ابلكيشن ومنافسه .. فا انا جاي مع اهلي مابي اتهجول واتلخبط .. مشكور

بالنسبة للمعهد تقريباً انا الوحيد سعودي والعرب ممكن فيه واحد او اثنين غيري
    اما بالنسبة انت نعاك عائلة فأنا انصحك برا السيتي والتنقل بالترين جداً مريح وخارج السيتي يمتاز بالهدوء انصحك صدقاً بما انك معى عائلتك بمطقتين
    اولهمRhodes فهي تمتاز بالهدوء والشقق يمكن تكون اول من تسكن فيها مررة جديدة المنطقة سعر مناسب اراه وراقي ويوجد بها شوبينق سنتر كبير سيوفر كل ماتحتاج و يوجد بها عوائل سعودية كثيرة وتبعد عن السيتي بالترين كحد اقصى 30 د, والسكن غرفتين وحمامين مابين600-700 مابينهم
    ويوجد ستيشن اللي تنزل فيه بالقرب من المعهد 1د وانت في المعهد,

اما عندك بعد chastwood هدذي نورث سيدني ترين 30د ويوجد ايضا باص لكن الافضل ترين
    ومررة ممتازة منطقة معظم سكانها استرال ونفس اللي فوق من ناحية السيرفيس وبعدين خدمة الترين اقوى فيها تقريبا كل 5د يجي ترين للسيتي اما الي فوق 10د

وكما عهدتني اي استفسار واي مساعدة انشاء الله اسألني وبعون الله ماراح اقصر معاك ...
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @abu sarah
    بالنسبة للمعهد تقريباً انا الوحيد سعودي والعرب ممكن فيه واحد او اثنين غيري
    اما بالنسبة انت نعاك عائلة فأنا انصحك برا السيتي والتنقل بالترين جداً مريح وخارج السيتي يمتاز بالهدوء انصحك صدقاً بما انك معى عائلتك بمطقتين
    اولهمRhodes فهي تمتاز بالهدوء والشقق يمكن تكون اول من تسكن فيها مررة جديدة المنطقة سعر مناسب اراه وراقي ويوجد بها شوبينق سنتر كبير سيوفر كل ماتحتاج و يوجد بها عوائل سعودية كثيرة وتبعد عن السيتي بالترين كحد اقصى 30 د, والسكن غرفتين وحمامين مابين600-700 مابينهم
    ويوجد ستيشن اللي تنزل فيه بالقرب من المعهد 1د وانت في المعهد,

اما عندك بعد chastwood هدذي نورث سيدني ترين 30د ويوجد ايضا باص لكن الافضل ترين
    ومررة ممتازة منطقة معظم سكانها استرال ونفس اللي فوق من ناحية السيرفيس وبعدين خدمة الترين اقوى فيها تقريبا كل 5د يجي ترين للسيتي اما الي فوق 10د

وكما عهدتني اي استفسار واي مساعدة انشاء الله اسألني وبعون الله ماراح اقصر معاك ...
    مرحبا اخوي الله يسعدك ماقصرت .. طيب الشقق بالرودس اكيد اللي تتكلم عنه انت مفروش .. لاني ابحث عن مفروش .. وسمعت كمان ان فيه سكنات في مجمعات سكنيه يعني فيها نادي رياضي وسكورتي وانترنت وخدمات كامله .. اذا موجوده بالاحيا اللي ذكرتها كيف اقدر اوصل لها بالضبط .. الشي الاخر كم يحتاج لي وقت منذ وصولي لسدني حتى استاجر شقه وكم لازم يكون معي مبلغ مالي في البدايه حتى نزول اول راتب لي من الملحقيه .. لاني جاي ومع زوجتي ف ابي اعرف الامور بشكل سليم حتى لا تورط في شي .. اذا فيه نصايح ياليت تقدمها لي وان شالله ماتقصر انت والاخوان ... وانا بدرس السكن الان واحدد المناطق اللي عطيتوني وراح اوافيكم بالجديد

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.