الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجربتي مع الحجاب

حوار تجربتي مع الحجاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اكيييد ان وزارة التعليم العالي لمّا تبتعث البنت السعوديه تشترط وجود المرافق عشان يكون سند و عون لها بالغربه ،،،
    بس المرافقين خصوصا اللي أعمارهم صغيره إتكاليين مررره وما يسوون شي وبالتالي تضطر المبتعثه انها تقوم بكل الامور لوحدها ،،،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laboratory
    انا شايف كثير منقبات ولا واجهو مشاكل بالعكس الاستراليين يحترمون النقاب
    حدد مدينتك اخي الكريم ! يختلف الوضع من مدينه لآخرى مو كل المدن تحترم النقاب! مثلا بيرث مررره عنصريين وسدني يناظرو باستغراب عن تجربه شخصيه! وكانت لايام قليله فقط بالمدينتين هذول! فسدني مقدر احكم مره عليها اعتمادا ع قصر الفتره!

اما ملبورن الافضل ولكن مو الكل يحترمه نقدر نقول الاغلبيه لطيفين ويحترمون ولكن من جانب آخر في سب وكلمات سيئه وبرضو في بنات تعرضو لمواقف اقوى مثل شد النقاب ولكن هم من عرضوا انفسهم لهذا الشي بالليل الساعه ٨ بفلندرز وبدون محرم! مهما كان الوضع يفترض ما يأمنو مره وحده ! يفترض يرجعو البيت قبل الليل!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة English Daisy
    حدد مدينتك اخي الكريم ! يختلف الوضع من مدينه لآخرى مو كل المدن تحترم النقاب! مثلا بيرث مررره عنصريين وسدني يناظرو باستغراب عن تجربه شخصيه! وكانت لايام قليله فقط بالمدينتين هذول! فسدني مقدر احكم مره عليها اعتمادا ع قصر الفتره!

اما ملبورن الافضل ولكن مو الكل يحترمه نقدر نقول الاغلبيه لطيفين ويحترمون ولكن من جانب آخر في سب وكلمات سيئه وبرضو في بنات تعرضو لمواقف اقوى مثل شد النقاب ولكن هم من عرضوا انفسهم لهذا الشي بالليل الساعه ٨ بفلندرز وبدون محرم! مهما كان الوضع يفترض ما يأمنو مره وحده ! يفترض يرجعو البيت قبل الليل!
    انا أتكلم عن سدني وبالنسبه للي يطالع بنظرات غريبه قليل جدا. بالعكس في احيا في سدني متغطين بالكامل مثل اوبن.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laboratory
    انا أتكلم عن سدني وبالنسبه للي يطالع بنظرات غريبه قليل جدا. بالعكس في احيا في سدني متغطين بالكامل مثل اوبن.
    مدري انا يمكن الفتره اللي كنت فيها هناك كانو سياح عشان كذا يمكن كانو يناظرون!
    طب ممتاز ان شاء الله تفيد التجارب كل البنات بانحاء استراليا..
    شكرا جزيلا اخي الكريم
    7 "
  5. عن نفسي تعرضت لكم كبير من المضايقات بسبب الحجاب سواءً من عرب او اجانب

فيه من قال لي ان لبس الحجاب شئ غير حضاري و اكتفيت بالرد عليه وهل ترى ان العري شئ حضاري؟

و مرتين كدت ان اصدم بسبب الحجاب عن قصد من السائق و موقف سئ من عجوز غسلت الاخبار دماغها بشكل مشوه عن المسلمين

حتى ان سائقي الحافلات لا يتوقفون ليقلوا فتاه محجبه الا فيما قل .

و الكثير ....

لكن الله يعين الوحده تتحمل على شأن تنجز و تجيب شهاده و تتعلم و تحصل وظيفه وتعتمد ع نفسها دون أن تسأل الناس.

و بعض البشر يزيدون الطين بله
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.