الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده بخصوص تعبئه نموذج 157a

مساعده بخصوص تعبئه نموذج 157a

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3708 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بيترر
    بيترر

مبتعث جديد New Member

بيترر الولايات المتحدة الأمريكية

بيترر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة رجل اعمال
    • رجل اعمال
    • طالب
    • ذكر
    • San Francisco, الرياض
    • اليمن
    • Oct 2012
    المزيدl

February 24th, 2014, 11:53 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني احتاج مساعده في تعبئه نموذج فيزه الطالب 157a
    الابلكيشن حملته من موقعهم لكن مادري هل اطبعه ثم اعبيه او اعبيه ثم اطبعه وماحصلت شرح او ترجمه للابلكيشن الاغلبها قديمه وتختلف عن الجديد ..
    وايضا رحت لمكتب vfs بالرياض قالي تسدد رسوم عن طريق الفيزا فقط مع العلم اخبرته اني غير سعودي وممكن ادفع الرسوم كاش لكن قال لازم بالفيزا .!!
    فا مساعدتكم يا اخوان بارك لله فيكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيترر
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني احتاج مساعده في تعبئه نموذج فيزه الطالب 157a
    الابلكيشن حملته من موقعهم لكن مادري هل اطبعه ثم اعبيه او اعبيه ثم اطبعه وماحصلت شرح او ترجمه للابلكيشن الاغلبها قديمه وتختلف عن الجديد ..
    وايضا رحت لمكتب vfs بالرياض قالي تسدد رسوم عن طريق الفيزا فقط مع العلم اخبرته اني غير سعودي وممكن ادفع الرسوم كاش لكن قال لازم بالفيزا .!!
    فا مساعدتكم يا اخوان بارك لله فيكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لك الخيار بطباعته ثم تعبئته او تعبئته بالكمبيوتر ثم طباعته.

حل الدفع لل VFS بسيط ممكن تستخرج بطاقة فيزا مسبقة الدفع من بنك الراجحي او الأهلي او غيره من البنوك وتشحنها برسوم الطلب.

موفق.
    7 "
  3. حلو سؤالي الاول جاوبت عليه يالغالي
    وسوالي الثاني حق تسديد الرسوم انا عندي ماستر كارد
    لكن اقصد التسديد من موقع السفاره او عند الشخص الـي في vfs عنده اسدد عن طريق الماستر كارد .!!
    انا دورت بموقعهم وماحصلت تسدديد رسوم هذا اللي مجنني
    ولو فيه ترجمه للابلكيشن ياسلام عليك
    وشكرا لك يالغالي ولكل الاعضاء الكرام
    7 "
  4. مرحبا بيتر بالنسبه لموضوع الدفع انا نفس مشكلتك مو عارفه اذا بندفع عند نفس المكتب او بنعبي المعلومات بالورقه قبل الاخير بالابلكيشن ولا من خلال االموقع بس ان شالله يفهمونا الاعضاء كويس
    اما بالنسبه للابلكيشن في ترجمه ليه بالمنتدى صح قديمه ومختلفه بس مفيده نوعا ما وهوا سهل استخدم مترجم قوقل انا ترجمة منو وفادني واذا تبغانا نتعاون ماعندي اي مشكله
    اما بالنسبه للشرح فعلا في اسئله فهمتها بس مو فاهمه ايش المفروض اكتب وحعمل موضوع استفسر فيه وان شالله حدا يفيدني وانت كمان ضيف استفساراتك فيه عادي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barbie nadine
    مرحبا بيتر بالنسبه لموضوع الدفع انا نفس مشكلتك مو عارفه اذا بندفع عند نفس المكتب او بنعبي المعلومات بالورقه قبل الاخير بالابلكيشن ولا من خلال االموقع بس ان شالله يفهمونا الاعضاء كويس
    اما بالنسبه للابلكيشن في ترجمه ليه بالمنتدى صح قديمه ومختلفه بس مفيده نوعا ما وهوا سهل استخدم مترجم قوقل انا ترجمة منو وفادني واذا تبغانا نتعاون ماعندي اي مشكله
    اما بالنسبه للشرح فعلا في اسئله فهمتها بس مو فاهمه ايش المفروض اكتب وحعمل موضوع استفسر فيه وان شالله حدا يفيدني وانت كمان ضيف استفساراتك فيه عادي
    اعتقد مره ثانيه بروح مكتب vfs واقولهم وروني مكان الدفع اونلاين حتى نعرف نسدد .!! انا بعد تعب البحث استنتجت ولكن مادري اذا صح
    يقصد انه التسديد عندهم في المكتب لكن عن طريق الفيزه او الماستر كارد لكن مادري اذا صح استنتاجي اولا
    اما الابلكيشن عبيه بالكمبيوتر احسن لك واضح الخط انا بروح دوام الوالد فيه هندي بيفدني ان شاء الله وبكتب ترجمه الاسئله اذا حليتها وبسلمها لك
    ومانصح بترجمه قوقل او ترجمات تختلف قدر الله غلط ويعطونك رفض خخخخ
    7 "
  6. بيترر شكرا لك ساعدتني جدا طيب سؤال 110 حق الدفع وسؤال 109 حق ايش لانو برضو مكتوب فيه اشياء كثير بعتقد تخص الدفع اذا عرفت خبرني اذا نعبيه ولا نتركو فاضي
    وبخصوص الترجمه اوكي كويس لما تترجم قولي عشان اتاكد من المعلومات بس حاول يكون قبل الاثنين الجاي لاني ابغى اقدم الاوراق الاثنين هههههه شحاده وبتشرط مشي حالك
    والاسئلة اللي طرحتها بموضوعي ابو غادة ماشاله ماقصر بس في كم سؤال ماعرفهم اذا حليتهم او عرفت عنهم شي قولي بحكم انو نحنا من نفس البلد فأكيد حتكون المعلومات وحده
    شكرا مره تانيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.