الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال حول الضمان الصحي

سؤال حول الضمان الصحي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية advisor
    advisor

مبتعث مجتهد Senior Member

advisor أستراليا

advisor , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى financial advising , بجامعة western sydney
    • western sydney
    • financial advising
    • ذكر
    • sydney, new south wales
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

April 4th, 2008, 02:36 AM

السلام عليكم

اخواني اخواتي

سؤال حول الضمان الصحي لاني عندي سوء فهم لها هل بطاقة الضمان تكفي لمصاريف العلاج وكل شيء أم انه نحن ندفع ثم تعوضنا شركة التامين و السؤال الاخر هل يلزم أن يحولك عيادة الجامعة لتذهب للمستشفى ام لك الخيار لذهاب للمستشفيات المحدد في شركة التامين وأيضا للمرافق كيف وضعه هل هناك شركة توجه له الملحقية ام كيف
    ياريت احد من الاخوان يعطينا صورة مفصلة عنها ولكم جزيل الشكر
  2. والله اخوي انا برضوة عندي هالتسأول وياليت يجيبونا عليه الاخوان الي عندهم خلفية عن هالموضوع

واذا ماكان عندك مانع الله يحفظك ابي اسأل عن شي له علاقة بس ما يسوى ان احط موضوع عشانه

بالنسبة للتأمين الطبي .. متى اسوية هنا او اذا وصلت ؟ وعن طريق مين ؟

الي يعرف اي شي عنه لا يبخل الله يعافيه ..

شاكر لك اخوي واسف لعبت في موضوعك
    7 "
  3. وعليكم السلام ,,

أول مصاريف العلاج تعتمد إذا كنت في مستشفى الجامعة في الغالب أن بطاقة التأمين تغطي التكاليف وماتدفع شي ,, أما المستشفيات الثانية تدقع لهم ويعطونك فاتورة وتطلب من شركة التأمين التعويض وينزلونك التعويض بحسابك ,, ومثل مافهمت من موقع الملحقية بس ماجربت اذا ماعوضتك شركة التأمين تقدر تطلب من الملحقية التعويض ,,
    ولك الخيار بالذهاب إلى أي مستشفى ,,
    أما المرافق ماعندي خلفية .

وسؤال الأخ مشاري ,, البطاقة مسؤولة عنها الجامعة من ضمن تكاليف الدراسة ,, أول ماتوصل وتستلم أوراق الجامعة يسلمونك بطاقة التأمين الصحي .

وبالتوووفيق للجميع .
    7 "
  4. في مستشفيات تعترف بالبطاقه ماتدفع لكن اذا قالو لك ادفع

ادفع مافي مشكله تاخذ فاتوره وترسلها للملحقيه عن طريق تعويضات العلاج وراح يعوضووك

وفي مستشفيات ماتعترف فيها يعني تتعالج بفلوس بعدين تاخذ فاتوره ونفس الشي

يعني تتعالج في اي مكان عاادي

والمرافق حاله حال المبتعث

لكن عمليات التجميل مثل تجميل الاسنان وغيرها مايتكلفوا فيها

صلملم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.