الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال هام يا أخوان أرجو مساعدتكم.

سؤال هام يا أخوان أرجو مساعدتكم.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3705 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NatheerA
    NatheerA

مبتعث جديد New Member

NatheerA السعودية

NatheerA , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Electrical Power Technology , بجامعة Jubail Industrial Collage
    • Jubail Industrial Collage
    • Electrical Power Technology
    • ذكر
    • الجبيل, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

March 4th, 2014, 03:06 PM

مساءكم خير يا إخوان

أخواني انا حاب أقدم ع RMIT وعندي شهادة دبلوم لكن الوثيقة ما استلمتها لاني في فترة التطبيق وبعد ثلاث شهور ان شاء الله راح أستلمها,, سؤالي هنا يا إخوان هل اقدر اقدم بدون الوثيقة ولكن الترانسكربت عندي وموضح فيه اني خلصت كل الكورسات وباقي المستندات موجودة عدا الوثيقة مثل ما قلت؟؟

الشي الثاني هل لو انا قدمت بشهادة الثانوية بدون ذكر الدبلوم عشان أسرع الحصول على القبول ومايكون فيه تعقيدات ولم ان شاء الله أحصل ع القبول واروح هناك أعلمهم اني عندي ومعاي كامل مستنداتي يمشي الحال ولا لا؟
    (طبعا الكلام هنا على قبول الجامعة والتخصص وليس المعهد)

وشاكر لكم.
  2. شف وانا اخواك بقول لك ع حسب خبربتي صغيره جداا

انا الي اعرفه ان بعض الجامعة عندهم اختبار للغة يهمهم جدا لن قبل لا تدخل الجامعة لزم تجيب في هذا الاختبار درجة حطينها الجامعة

بس هذا الي اقدر افيدك فيه + لو قدمتك ع انك ثانوي اذا رحت لهم و قلت ان معك دبلوم اتوقع راح تكون مشكله لك و لهم لن قبلوك على شهادتك الثانويه وليسى ع دبلوم الي معك
    * هذا مجرد راي ممكن يكون كلامي غلط *
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NatheerA
    مساءكم خير يا إخوان

أخواني انا حاب أقدم ع RMIT وعندي شهادة دبلوم لكن الوثيقة ما استلمتها لاني في فترة التطبيق وبعد ثلاث شهور ان شاء الله راح أستلمها,, سؤالي هنا يا إخوان هل اقدر اقدم بدون الوثيقة ولكن الترانسكربت عندي وموضح فيه اني خلصت كل الكورسات وباقي المستندات موجودة عدا الوثيقة مثل ما قلت؟؟

الشي الثاني هل لو انا قدمت بشهادة الثانوية بدون ذكر الدبلوم عشان أسرع الحصول على القبول ومايكون فيه تعقيدات ولم ان شاء الله أحصل ع القبول واروح هناك أعلمهم اني عندي ومعاي كامل مستنداتي يمشي الحال ولا لا؟
    (طبعا الكلام هنا على قبول الجامعة والتخصص وليس المعهد)

وشاكر لكم.
    - نعم تستطيع تقديم الترانسكربت وتحصل على قبول مشروط بالحصول على الوثيقة وتقديمها للحصول على القبول الغير مشروط.

- ماراح تفرق في المدة سواء بالثانوي أو الدبلوم والأفضل طبعا إنك تقدم من البداية بالدبلوم حتى تحصل على معادلة للمواد من البداية ويمكن مايوافقون اذا دخلت الكورس.

موفق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.