الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي عندهم خبره في شحن

الي عندهم خبره في شحن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوخلودً
    ابوخلودً

مبتعث جديد New Member

ابوخلودً أستراليا

ابوخلودً , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طب صيدلة , بجامعة لا تروب
    • لا تروب
    • طب صيدلة
    • ذكر
    • ملبورن, ملبورن
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

March 9th, 2014, 09:07 PM

السلام عليكم

مالي في طويله بدخل في الموضوع
    اخوكم بمتعث جديد

انا ابي اهلي الي بالرياض يشحنون لي يعني تمر و قهوه و هيل و معلبات وكذا تعرفون جديد ولا يعرف لي ديره زين

الي يعرف مكاتب بالرياض اسعرهم رخيصه و زينه و هل اقدر مثلان شخص يرسل لي 2 كيلو يعني تمر و هيل بس ولا لا !!

الي يعرف مكاتب زينه يقول لي تكفون
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخلودً
    السلام عليكم

مالي في طويله بدخل في الموضوع
    اخوكم بمتعث جديد

انا ابي اهلي الي بالرياض يشحنون لي يعني تمر و قهوه و هيل و معلبات وكذا تعرفون جديد ولا يعرف لي ديره زين

الي يعرف مكاتب بالرياض اسعرهم رخيصه و زينه و هل اقدر مثلان شخص يرسل لي 2 كيلو يعني تمر و هيل بس ولا لا !!

الي يعرف مكاتب زينه يقول لي تكفون
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حسب ماأعرف ويفيدونك الاخوان اكثر مني عندك البريد السعودي، المؤيد والطيار ارامكس، dhl, فيديكس (فيديكس ارسلت عن طريقهم كرتون لسيدني وصلتني للباب اذكر اذا ماخانتني الذاكرة ولست متأكدا من الوزن والقيمة انه كانت 20 - 30 كيلو بين 600 الى 900 ريال) وتقدر تخليه يرسلك اللي تبي مو بس تمر وقهوة بس تكون عليها ناريخ صلاحية وانتهاء ومغلفة حراريا.

موفق.
    7 "
  3. عليكم السلام

شخصيا ارسل مع البريد السعودي الممتاز .. ٣٠ كيلو ب ٩٠٠ ريال يوصلك لباب البيت ف ٥ ايام

علما باني جربت جميع شركات الشحن تقريبا .. الطيار، فيدكس، ارامكس، DHL البريد الافضل من ناحية السعر + Door2door service
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.