الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار C Q U

استفسار C Q U

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3695 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Some Time
    Some Time

مبتعث جديد New Member

Some Time أستراليا

Some Time , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طب طواريْ , بجامعة مبتعث
    • مبتعث
    • طب طواريْ
    • ذكر
    • جده, لايوجد
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

March 14th, 2014, 07:18 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتــــــه

صباخ الخير لو كنت في الصباح ومساء الخير لو كنت في المساء

أخواني أنا عندي استفسار عن جامعـه أختصارها C Q U

على ما أعتقد أسمها Central Queensland University

جاني قبول منها قبول لغه معهد تابع للجامعه وقبول جامعي مع العلم تخصصي طب طواري

كيف نظام الجامعه مع الطلاب وهل المستوي التدريسي في الجامعه طيب مناخ المنطقه اللي فيها الجامعه

هل يشترط على اختبار الايلتس ؟؟

أرجووووووو الرد أخوكم في حيرهـ من إمرررره ـ ( ـأي معلومهً عن الجامعـه والمعهد أكتبهاًَ ) إنفداكم ـ
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Some Time
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاتــــــه

صباخ الخير لو كنت في الصباح ومساء الخير لو كنت في المساء

أخواني أنا عندي استفسار عن جامعـه أختصارها C Q U

على ما أعتقد أسمها Central Queensland University

جاني قبول منها قبول لغه معهد تابع للجامعه وقبول جامعي مع العلم تخصصي طب طواري

كيف نظام الجامعه مع الطلاب وهل المستوي التدريسي في الجامعه طيب مناخ المنطقه اللي فيها الجامعه

هل يشترط على اختبار الايلتس ؟؟

أرجووووووو الرد أخوكم في حيرهـ من إمرررره ـ ( ـأي معلومهً عن الجامعـه والمعهد أكتبهاًَ ) إنفداكم ـ

السلام عليكم

اخوي الجامعة غير معترف فيها لدى الملحقية الثقافيه السعودية وكذلك معهدها لا اعتقد انه من ضمن المعاهد المعترف فيها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moh_1990
    مسائك ورد عزيزي

ماذكرت لنا هل أنت مبتعث ع حسابك الخاص

أو مبتعث من جهة عملك.!

؟

أخويَ أنا مبتعثَ على حسابيَ الخاصَ ( بسَ عندي أمل في الله أني أنضم للملحقيـه لـ أن مأخذ حسابي على سنه من أحتياطاتي الماليـه )

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوغـــادة
    السلام عليكم

اخوي الجامعة غير معترف فيها لدى الملحقية الثقافيه السعودية وكذلك معهدها لا اعتقد انه من ضمن المعاهد المعترف فيها
    أخوي أبو غاده صراحه أنصدمتَ من كلامكمَ متأكدين أنهاَ ماهيَ موصى بها ..؟؟ طيب يمكن جامعه نفس اختصارهاَ في كوينزلاند ؟ لـ أن خويي إرسل لي أسم الجامعه على الواتساب
    7 "
  4. QU أخوي الاختصار هو C Q U يمكن الحرف الاخير يونفستري جامعـه يبقي حرف c and Q تتوقع في جامعه معتمده في كوينزلاند ؟ تشبه للاختصار هذإ ومعتمدهـ

طيب أخوي خويي هذإ ساكن في سدني هل برزبن قريبه من سدني لـ أنه من البديهي يبحث عن شيء قريب موقـعـه

أسف أخوي تعبتكم معايَ جعل ما تفعلونه في ميزان حسناتكمَ ي ربَ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.