الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخوكم في حيره يبي رايكم

أخوكم في حيره يبي رايكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العنقري
    العنقري

مبتعث جديد New Member

العنقري غير معرف

العنقري , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الى استراليا ان شاء الله, السعوديه
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

April 5th, 2008, 02:37 PM

السلام عليكم

أخواني أنا بــ اذن الله ناوي اكمل الماستر

وشهادتي الجامعيه بكالريوس محاسبه

لكن انا محتار ؟؟؟
    هل ادرس ماستر في المحاسبه والا مساتر في الاداره العامه

وهل أقدر أغير التخصص اذا وصلت هناك

لاتبخلون على بــ اراكم
  2. والله ان بغيت رأئيي ادرس اداره اعمال او ماليه مهيب عامه ..

لأنه ولا يخفاك العامة خدمية موجهه للقطاع العام والماليه ربحية موجهه للقطاع الخاص ..

ولا يوجد مجال مقارنة بين مزايا ورواتب القطاع العام والخاص ..

طبعا محسوبك متخرج بكالورويس ادارة عامة .. بس لأني شفت الفرق يوم تخرجت قلت لك ذا الشي

وبالنسبة لتغيير التخصص هناك ما اتوقع فيه اي مشكلة .. بعد ما تخلص اللغة اتوقع تكون بسيطة ..

موفق ياكويس
    7 "
  3. شف الوزاره هذه مخبله لان في طلاب قبلوا تجاره الكترونيه وهو تخصصه فى البكالريوس عربي وانا تخصصي في البكالريوس نظم معلومات وطلبت حاسب الى ورفضونى التخصص ليس امتداد السابق مع العلم انى درست 8 مواد في الحاسب الالى وراعي العربي لم يدرس اي ماده في التجاره الالكترونيه ولا يعلم فيها شي وقبل تجاره شف التخلف وبعد ذلك تم قبولى تجاره في الوزاره وجلبت لنفسي قبول تكنولوجيا المعلومات الواحد ياخذ الوزاره على قد عقلها . تقبلوا مرووري
    7 "
  4. انا انصحك تدرس اي تخصص معلوماتي وداخل فيه الحاسب والمعلومات لانه زي ماانت عارف انه التوجه بالتوظيف وخاصه القطاع الخاص توجه معلوماتي مع ادارة يعني مثلا تجارة الكترونية او نظم معلومات او انضمة المعلومات الادارية يعني تخصص معلوماتي

طبعا انا اقول هالكلام حسب الوظايف المتوفرة

والله يوفق الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GaLaxY430
    انا انصحك تدرس اي تخصص معلوماتي وداخل فيه الحاسب والمعلومات لانه زي ماانت عارف انه التوجه بالتوظيف وخاصه القطاع الخاص توجه معلوماتي مع ادارة يعني مثلا تجارة الكترونية او نظم معلومات او انضمة المعلومات الادارية يعني تخصص معلوماتي

طبعا انا اقول هالكلام حسب الوظايف المتوفرة

والله يوفق الجميع
    مشكور أخوي على ابداء النصيحه -- بالتوفيق لك
    7 "
  6. والله انا ما افهم في المواد دي بس انا رايي الشخصي انك تدرس التخصص في الماجستير نفس اللي درسته في البكالوريوس عشان تكون فاهم المنهج بيتكلم على يش مو تروح تدرس مادة ثانية و انت ما عنك خلفية فيها, والله يوفقك انشالله و صلي الاستخارة افضلك والله يخترلك اللي فيه الخير انشالله.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلا فهد
    والله انا ما افهم في المواد دي بس انا رايي الشخصي انك تدرس التخصص في الماجستير نفس اللي درسته في البكالوريوس عشان تكون فاهم المنهج بيتكلم على يش مو تروح تدرس مادة ثانية و انت ما عنك خلفية فيها, والله يوفقك انشالله و صلي الاستخارة افضلك والله يخترلك اللي فيه الخير انشالله.
    الله يكتب مافيه الخير

شكرا أخوي على مرورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.