الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تاجيل الدراسه

تاجيل الدراسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5837 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية turki0261
    turki0261

مبتعث مستجد Freshman Member

turki0261 غير معرف

turki0261 , تخصصى طالب , بجامعة جامعة غرب استراليا
    • جامعة غرب استراليا
    • طالب
    • غير معرف
    • انشاء الله بيرث, غرب استراليا
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

April 5th, 2008, 10:51 PM

انا الحمد الله طلعت الفيزا الاسبوع الماضي بس عندي القبول القديم بتاريخ 11/2 واريد تاجيل الدراسه بس ماعرف كيف هل اراسل الجامعه بنفسي ولا اكلم المكتب وكم يوم تاخد وشكرا
    ارجوكم الي يعرف يرد
  2. أخوي خذها من الطرفين زي ماسويت أنا قدم التأجيل من خلال المكتب وراسل إيميل الجامعة بطلب التأجيل ولإن شاء الله يجيك مع إنك غامرت لأن دراستك راح موعدها المفروض مأجل من قبل لاتنتهي . وشكرااااااااااااااا
    7 "
  3. يا أخوي نصيحتي لك إنك تراسل الجامعة بنفسك لأن المكاتب فاشلة يحبوا يأخروا الأوراق أنا صرت كل شئ أبغاه أسوي بنفسي
    وإذا أرسلت إيميل على الجامعة راح يجيك الرد ثاني يوم طبعا عدا يومي السبت والأحد لأن عندهم إجازة
    7 "
  4. والله انا رايي انك تراسل الجامعة بنفسك لانهم انشالله يومين ويردوا عليك بس في نفس الوقت اطلب من المكتب يعملك تاجيل عشان تحطهم في الصورة و محا تخسر شي اذا عملت هذه الطريقة لان في وحدة راسلت الجامعة بنفسها وما قالت للمكتب راح المكتب راسل الجامعة حقتها و قالوا للجامعة الغوا القبول لان اسم البنت موجود عندنا ونحنا مسؤلين على جلب القبول لها بس هذه البنت الوحيدة اللي صار معها كذا وما سمعت غيرها صار معاه نفس الموقف ,فانا اقول للاحتياط كلم المكتب واطلب منهم التاجيل وانت بعدها راسل الجامعة بنفسك لان المكتب بطييييييييييء و يتاخر في ارسال او استقبال اي معاملة, والله يوفقنا انشالله.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.