الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رايح اسوي فحص الاسبوع الجاي(مالي وماعلي)

رايح اسوي فحص الاسبوع الجاي(مالي وماعلي)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ان شاء الله
    ان شاء الله

مبتعث مستجد Freshman Member

ان شاء الله غير معرف

ان شاء الله , تخصصى دكتوراه هندسة نووية , بجامعة اديليد
    • اديليد
    • دكتوراه هندسة نووية
    • غير معرف
    • اديليد, ساوث استراليا
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

April 6th, 2008, 03:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركــاته

يسعد لي ايامكم يارب والتوفيق ان شاء الله للجميع..

طالبين مني اسوي فحص طبي الاسبوع الجاي في جده..

والى الان مو عارف المركز الي افحص فيـه ووين مكانه بالاضافه الى ارقامهم لان سمعت يحتاج لحجز..

السعر كم علشان اعمل حسابي..

بالاضافه الى الاوراق الاخرى اللي برسلها للسفاره

الان فحص طبي + جواز السفر(هل يحتاج نسخه منه)+اوراق القبول ,,هل يحتاج صور شخصيه؟وكم مقاسها وهل مكشوفة الراس او؟

وتنصحوني اقدم عن طريق المكتب او ارامكس؟!لان اوراق القبول الان بالمكتب وشكلي بشيلها منهم..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ان شاء الله

والى الان مو عارف المركز الي افحص فيـه ووين مكانه بالاضافه الى ارقامهم لان سمعت يحتاج لحجز..
    انا عن نفسي عملت الفحص الطبي في مستشفى الدكتور غسان فرعون - حي الزهرة اكيد مكانه بالتحديد الكل يعرفه - الرقم:6823200
    السعر كم علشان اعمل حسابي..
    والله تقريبا من880 ريال الى الف وشي للمبتعث والمرافق بس خذ معاك بطاقة الصراف للاحتياط ولمن تحجز اسالهم كم يكلف كله على بعض؟
    بالاضافه الى الاوراق الاخرى اللي برسلها للسفاره
    لمن تحجز عندهم هم حيقولولك ايش الاوراق اللي تجيبها معاك وهي: 3 صور شمسية لك و للمرافق ان وجد - جواز السفر الاصلي - المبلغ اللي حتدفعلهم هو وهما راح يقولولك كم تجيب معاك لمن تحجز عندهم (وعلى فكرة المبلغ اللي حتدفعه بيضم مبلغ ارسال المستشفى لاوراقك الى السفارة يعني ما يحتاج انك نوصلها هم راح يتكفلوا بهذا الشي).
    الان فحص طبي + جواز السفر(هل يحتاج نسخه منه)+اوراق القبول ,,هل يحتاج صور شخصيه؟وكم مقاسها وهل مكشوفة الراس او؟
    بالنسبة للفحص الطبي: قلتلك ايش المطلوب فيها. ترى هذا اللي طلبوه مني في مستشفى غسان فرعون بس ما ادري ايش المستشفيات التانية ايش يطلبوا زيادة يعني مثلا صورة من الجواز وزي كدا.
    جواز السفر على حسب كلام اعضاء المنتدى انك تقدم للمكتب او ارامكس صورة للجواز الاصلي لان الفيزا صارت الكترونية (وهذا اللي قالوه انا ما قدمت على الفيزا لسة)بس جيب الجواز الاصلي وصور منه للاحتياط.
    اوراق القبول: الجامعة ترسل القبول للمكتب اللي تتعامل معاه او ترسل القبول على ايميلك اذا انت اللي بتراسلهم بنفسك و طبعا القبول يحتاج ضمان مالي من المكتب.
    بالنسبة لمقاس الصور فهي حجم الصور حقت الجواز المتعارف عليه , وهل مكشوفة الراس ولا لا فانا ما عندي فكرة بس اانا رايي انك تتصور مرة بالغترة ومرة بدون, احتياطا بس عشان تكون جاهز من كله.
    وتنصحوني اقدم عن طريق المكتب او ارامكس؟!لان اوراق القبول الان بالمكتب وشكلي بشيلها منهم..
    والله انا رايي انك تقدم على الفيزا عن طريق ارامكس على طووووول لان المكتب بيتاخر عليك بس سيب خبر للمكتب انك بتقدم على الفيزا بنفسك افضل عشان يكونوا في الصورة. ولا تشيل اوراقك ولا شي خلي كل شي زي ماهو بس انت اعمل اجراءاتك من تقديم الفيزا و طلب القبول بنفسك و لكن المكتب برضه يكون عنده خبر افضل و هو كمان يجبلك قبول و القبول اللي يجي اسرع اعتمد عليه واتوكل على الله و انشالله اكون افدتك والله يوفقنا و يسرها علينا.
    7 "
  3. وعلى فكرة اذا عملت الكشف الطبي في غسان فرعون قلها ابغى فواتير التعويض و رقم الارسالية عشان تتابع مع السفارة وهذا الرابط راح يفيدك انشالله لانه موجود فيه كل شي من الابرة الى الصاروخ هههههههه وبالتفصيل الممل
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=35827
    وانشالله الله يعطيه عافيه اللي كاتب هذا الموضوع مجهود يشكر عليه الصراحة والله يوفقنا انشالله.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ان شاء الله
    مشكوووره ياهلا
    العفو
    شوفي هلا انا القبول خلاص جاني مابقى غير الفيزا
    بس اتاكد ان القبول نهائي (COE)
    والسفاره اعتقد تحتاج اوراق قبول الجامعه فلازم اني اخذها منهم لان القبول جاني عن طريقهم
    انت لمن تعمل اجراءات الفيزا بنفسك عن طريق ارامكس وهو الاسرع بنظري من المكتب راح تحتاج هذه الاوراق:
    1 القبول النهائي
    2 صورة من الشهادة والسجل الأكاديمي مصدقة
    3 الشيك الخاص المودع بدبي بمبلغ 1670 درهم
    4 رقم الإرسالية الخاصة بالكشف الطبي
    5 (3) صور شخصية لكل شخص
    6 الجوازات الأصلية مع نسخ منها
    7 تعبئة الأبلكيشن وهو رقم (157) عندهم (اللي عند ارامكس, وراح يعطوك الابلكيشن تعبيه واذا ما عرفت تعبيه راح يعبولك هو بس تدفعلهم 100 ريال زيادة)

وبعد ما تسلمهم كل الاوراق هذه هما راح يوصلوها للسفارة بنفسهم واذا حبيت تتاكد اسالهم لمن تزور الارامكس عشان تاخذ الابليكيشن.
    والله يوفقنا انشالله ويسرها علينا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.