الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بريك 10 اسابيع!!

مساعدة بريك 10 اسابيع!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ghadah0
    Ghadah0

مبتعث جديد New Member

Ghadah0 أستراليا

Ghadah0 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Art Education , بجامعة UNSW
    • UNSW
    • Art Education
    • أنثى
    • Sydney, NSW
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

April 10th, 2014, 11:08 AM

السلام عليكم

لما وصلت استراليا كان البلان حق دراستي :
    5 اسابيع جنرال انجليش
    10 اسابيع اكاديميك 1
    10 اسابيع اكاديميك 2
    20 اسبوع كورس التهيئة لدخول الجامعة

المشكلة اني لما وصلت قالوا غيرنا راينا بخطتك ومستواك اعلى من هالبلان وخلوني ابدا من اكاديمك 1 بارت 2
    مع اني قبل اجيب القبول معطيتهم نتيجه اختباراي التوفل عشان ما تصير هاللخبطه

الحين كل هذا عادي وبالعكس احسن لي عشان ما اضيع وقت باللغة .. لكن المشكلة طلعت لي الحين
    لما اخلص اللغة الانجليزيه الاكاديميه مااقدر على طول ابدا كورس التهيئة
    لان اقرب كورس بيكون بعد عشر اسابيع !!

ولاني تخطيت بعض الكورسات بالبلان صار عندي هالفراغ
    المعهد يقولون ممكن تاخذين اي كورسات عندنا خلال هالفترة
    وممكن تجلسين ما تسوين شي لين يبدا الكورس

فكرت بالموضوع وقلبته براسي وصراحه صعبه اجلس شهرين فاضيه بالبلد.. واظن انه كمان مو كويس لفيزا الطالب

ودي اعرف ايش الوضع مع الايمقريشن لو جلست بالبلد بدون مااداوم 5 اسابيع؟ او 10 اسابيع؟
    لو قررت ادرس كورس جينرال وانا معدية اكاديميك 2 ايش الوضع مع الملحقية؟
    لو قررت كمان اني ارجع السعودية 5 اسابيع على الاقل او حتى ارجع كل العشر اسابيع ايش الوضع؟ طبعا اعرف انهم ماراح يصرفون لي تذاكر لان بيكون ما مر على وصولي الا 3 - 4 شهور .. بس في حال رجعت على حسابي ايش الوضع ؟ وهل الافضل اكلم مشرفي بالموضوع اخذ رايه او كيف؟

طبعا انا مبتعثة عن طريق شغلي مو تبع البعثات
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحل بعد انتهاء كورس الأكاديمي يمكنك اخذ كورس لمدة شهرين في اختبار التوفل يمكن الله يوفقك وتحضرين درجة تدخلك فورا لبداية الدراسه ماتحتاجين برنامج قبل الجامعة او يصير البرنامج أسهل لأنك أخذه دورات تدريب قوية في التحضير التوفل من قراءة وسرعتها وغيرها من مهارات

لا أنصحك بالعودة بعد دراسة الأكاديمي للسعودية راح ترجعين لبرنامج التأهيل متنحه وتندمين
    وسلامتك

التوقيع :
    لن يصيبنا الا ماكتبه الله لنا
    http://www.get.ryadh-quran.net/A_com...ine/MARIAM.mp3
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحل بعد انتهاء كورس الأكاديمي يمكنك اخذ كورس لمدة شهرين في اختبار التوفل يمكن الله يوفقك وتحضرين درجة تدخلك فورا لبداية الدراسه ماتحتاجين برنامج قبل الجامعة او يصير البرنامج أسهل لأنك أخذه دورات تدريب قوية في التحضير التوفل من قراءة وسرعتها وغيرها من مهارات

لا أنصحك بالعودة بعد دراسة الأكاديمي للسعودية راح ترجعين لبرنامج التأهيل متنحه وتندمين
    وسلامتك

التوقيع :

البرنامج التأهيلي لانه من نفس معهد الجامعة يغني عن اني اخذ اختبار التوفل او الايلتس
    بمجرد ماانهي ٢٠ اسبوع بدرجه معينه الجامعه تقبل شهادتهم
    بس برضو اقدر مااخذه وادخل الدورة الخاصه بالايلتس ومدتها ١٠ اسابيع وبعدها اختبر ايلتس ولو جبت الدرجه اقدمها للجامعه دايركت
    سألت مدرسي وقال اذا بتاخذين الدورة الخاصه بالايلتس ماانصحك بالدورة التأهيليه .. لاننا نعطيها للاشخاص اللي يبون يتجنبون اختبار الايلتس والجامعه تقبلهم .. بس برضو نعطيك مهارات خاصه بالجامعه دورات الايلتس ما تركز عليها

ومثل ما ذكرتي انا خايفة لو ارجع للسعودية راح اواجه مشكلة التأقلم من جديد لما ارجع .. وانا ما صدقت ان بديت اعيش طبيعي بدون الشوق والتشتت النفسي
    بس كان ودي اعرف وضع الملحقية والامقريشن بمثل وضعي .. لان المعهد يقولون تقدرين ببساطه تقعدين بسدني بدون ما تسوين شي ٥ اسابيع او حتى ١٠ اسابيع .. وانا مو مقتنعه بكلامهم
    7 "
  4. السلام عليكم ..

اختي الكريمه انصحك تاخذين كورس عشان تقفلين وقت الفراغ والملحقيه راح توافق .. وفي حال رغبتك انك ترجعين لازم تاخذين اجازه

ولاكن نصيحتي تاخذين كورس 10 اسابيع شهرين تقريبا .. مو شرط ايلتس لو جينرال او اي كورس اخر .. اهم شئ ماتجلسين كذا بدون شئ

بالتوفيق...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghadah0
    البرنامج التأهيلي لانه من نفس معهد الجامعة يغني عن اني اخذ اختبار التوفل او الايلتس
    بمجرد ماانهي ٢٠ اسبوع بدرجه معينه الجامعه تقبل شهادتهم
    بس برضو اقدر مااخذه وادخل الدورة الخاصه بالايلتس ومدتها ١٠ اسابيع وبعدها اختبر ايلتس ولو جبت الدرجه اقدمها للجامعه دايركت
    سألت مدرسي وقال اذا بتاخذين الدورة الخاصه بالايلتس ماانصحك بالدورة التأهيليه .. لاننا نعطيها للاشخاص اللي يبون يتجنبون اختبار الايلتس والجامعه تقبلهم .. بس برضو نعطيك مهارات خاصه بالجامعه دورات الايلتس ما تركز عليها

ومثل ما ذكرتي انا خايفة لو ارجع للسعودية راح اواجه مشكلة التأقلم من جديد لما ارجع .. وانا ما صدقت ان بديت اعيش طبيعي بدون الشوق والتشتت النفسي
    بس كان ودي اعرف وضع الملحقية والامقريشن بمثل وضعي .. لان المعهد يقولون تقدرين ببساطه تقعدين بسدني بدون ما تسوين شي ٥ اسابيع او حتى ١٠ اسابيع .. وانا مو مقتنعه بكلامهم
    غدو خذي دورة توفل وايلتس كل وحدة شهر واختبري الاختبارات خلال هالفترة بتستفيدين يمكن الظروف قدام بوضع الجامعه او الدراسه تحتاجين لهذي الشهادات صلاحيتها سنتين وكل شي على حساب الملحقية حتى رسوم الاختبارات انتِ المستفيدة بالعكس لا تجلسين فراغ الإنسان بالغربة يستغل كل أوقاته بشي يفيده بعد العودة هالسنوات ماراح تتكرر بالعمر مرة اخرى وخاصة لنا بالعمل الأكاديمي مثال :
    بالشهرين قدمي دورة مسائية مع كورس اللغه الخفيف للتدريب التوفل كورس في تخصصك استمتعي فيه خالطي ناس في تخصصك واسمعي لهم بتستفيدين كثير

الله يوفقك

التوقيع :
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.