الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة خريج بكالوريوس يبي يكمل ماستر

مساعدة خريج بكالوريوس يبي يكمل ماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3652 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بدر صالح
    بدر صالح

مبتعث جديد New Member

بدر صالح الغابون

بدر صالح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الغابون , تخصصى اللغة الانجليزية , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • اللغة الانجليزية
    • ذكر
    • بريدة, القصيم
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

April 20th, 2014, 12:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا خريج لغة انجليزية وحلمي الابتعاث واكمال دراستي بس مشكلتي اني مادري وش التخصص اللي المفروض ادخل فيه انا قريت عن اللينقوستيك والتيسول .... الى اخره بس انا ابي تخصص يكون له طلب هنا بالسعودية يعني يكون فيه وظايف يعني اذا فيه واحد يدرس تخصص تيسول او لينقوستيك ياليت يقولي ايش الفرص الوظيفية اللي ممكن يلقاها اذا رجع للسعودية علما اني انا ابطلع على حسابي وبعدين انظم للبعثة بحكم ان معدلي مايسمح لي ان اطلع على حساب الدولة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوغـــادة
    عليكم السلام

فيه عدد كبير جدا من مبتعثين هذا التخصص، ومعروف ان مجال التوظيف فيه اما في الترجمة او السلك الاكاديمي ... ضع امامك خيار استكمال دراستك لدرجة الدكتوراة كذلك

يعطيك الف عافية على ردك
    اكيد ان شاء الله اذا الله وفق راح نكمل دكتوراه بس ابي اشوف التخصص اللي فيه نسبة توظيف اكثر
    ننتظر الباقي يردون ويفيدوننا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر صالح
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا خريج لغة انجليزية وحلمي الابتعاث واكمال دراستي بس مشكلتي اني مادري وش التخصص اللي المفروض ادخل فيه انا قريت عن اللينقوستيك والتيسول .... الى اخره بس انا ابي تخصص يكون له طلب هنا بالسعودية يعني يكون فيه وظايف يعني اذا فيه واحد يدرس تخصص تيسول او لينقوستيك ياليت يقولي ايش الفرص الوظيفية اللي ممكن يلقاها اذا رجع للسعودية علما اني انا ابطلع على حسابي وبعدين انظم للبعثة بحكم ان معدلي مايسمح لي ان اطلع على حساب الدولة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

http://www.mbt3th.us/vb/forum111/thread446732.html

موفق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.