الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتي مع الفيزا (افيدوني )

قصتي مع الفيزا (افيدوني )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إنسانة طموحة
    إنسانة طموحة

مشرفة سابقة على ملتقى ولاية نيو ساوث ويلز

إنسانة طموحة أستراليا

إنسانة طموحة , أنثى. مشرفة سابقة على ملتقى ولاية نيو ساوث ويلز. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى مبتعثة , بجامعة UTS
    • UTS
    • مبتعثة
    • أنثى
    • SYDNEY, NSW
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

April 9th, 2008, 05:04 PM

مرحبا للجميع ...

كيفكم يالاستراليين ... اللي سافرو منكم واللي بعدهم ينتظرون الفرج زيي وزي امثالي ...

انا ابي اهل الخبره واللي طلعت فيزهم واللي كثير عانو معها ولهم تجارب من ايميلات واتصالات يفيدوني ....

انا قدمت على الفيزا بتاريخ ... 17 -3 ووصلت للسفاره بتاريخ 18 -3 ...
    كنت مقدمه لفيزا لي ولفيزا لمحرمي (اخوي)

كنت اتابع على ايميل القنصليه ...
    وبعد ايميل واحد لهم وخلال 16 يوم ....قالو لي مبروك فيزتك طلعت ...وتابعي مع ارامكس بينما فيزة محرمك ما بعد ....(علما ان حالة الطلب ما تغيرت لحد الان ) وكان يوم خميس ...ويوم الاحد اتصلو لي المكتب قالو انها وصلت ....

رجعت رسلت لهم ايميل امس مفاده ...اني مستعجله ودراستي تبدا 21-4 ولسه قدامي كثير امور اسويها والوزاره مضيقه علينا ...
    وان اخوي لازم يرافقني وهذا من قوانين الوزاره .....فياليت ستعجلون بفيزته ...

وهذا مضمون الايميل

Hi;
    We applied for visiting visa (for my brother ) on 17th of March 2008 through the agent "AAET", and the Current Status is "Application has been sent to the Australian Visa Section on 18/3/2008"

I got a scholarship from the ministry of higher education in my country that require my brother to accompany me as this is the policy
    .

My commencing date is 21st of April 2008 and I still need to issue legal documents and get ready for the tripe including flight tickets and accommodation reservation.
    a ccording to the ministry of higher education i should get the visa and be in Australia in a very short time .

i already get my student visa approved last week and I will appreciate if you can issue my brother the visiting visa as soon as possible, so I would be able to finish the legal govermental documents and join the classes on time.

My brother information as follow:-

Applicant Name:
    ...
    Applicant Passport Number:
    Applicant Reference Number:

Regards;

...

ردو علي بايميل يقولون خلي الشخص نفسه يوم الاحد الموافق 13-4 يشيك مع ارامكس .......

اللي قاهرني انهم ما كتبو اذا كانو وافقو عالفيزا او رفضوها .....
    وبجد انا وش يصبرني ليوم الاحد علشان اعرف ........بجد خايفه ........

ولما شيكت على حالة الطلب حق فيزته لقيت مكتوب

Passport has been collected from Application Centre on 9/4/2008

فايش معنى هذا الكلام

هل الفيزا مرفوضه او مقبوله ......
    ارجوكم افيدووووووووووني

تحياتي
  2. هلا اختي انا قبل فترة طلعت فيزتي وكتبوا لي في حالة الطلب نفس اللي عندكي وكان بالعربي بعد الترجمة :
    تم تسليم الجواز / المعلومات إلى المتقدم / ممثل في

واتصلت على المكتب وقال لي يعني صدرت وبعد يومين تعال خذها وبالفعل بعد يومين جيتهم واخذتها .

ومتأكد من كلامي واقول مرة ثانية مبرووووووووووووووووووووووك .
    7 "
  3. الله يبارك فيك ......ان شاء الله يكون صحيح ....
    بس اتمنى من بقية الاخوان ياكدون هالكلام لاني خايفه .....
    لاني للما رسلت لهم ايميل ......قالو لي خليه يتابع ارامكس يوم الاحد .....
    قلت يمكن انرفضت وما يبغو يقولو بالايميل ...علشان هم مره يهتمون بالخصوصيه ...
    يعني لو انقبلت ليش ما يقولون ؟؟
    7 "
  4. اريد ان اتكلم لا لتحطيمكم ولكن لتعلموا ان السفارة الي في دبي جدا متسيبه وداجه ماعندها سالفه وهذا الي استفدناه من دبي لو انها تصدر من السعوديه كاااان من زمان ولكم مثل في تاشيرة امريكا وبريطانيا واحس ان استراليا دوله معقده بأنظمتها
    7 "
  5. ياأخت طموحة ..
    أنا نفس حكايتك محرم .. مع أختي .. وقدمت على الفيزا في 24 مارس .. وأرسلت لهم إيميل أستفسر عنها يوم 5 أبريل .. قالوا شيك مع أرامكس .. ونفس الجملة اللي كتبتيها فوق طلعت لي يوم 6 أبريل .. وبعدها بيومين اللي هو أمس 8 أبريل جاني sms من أرامكس عشان أراجعهم وأستلم الفيزا .. وأخذتها وطلعت أوكيه مقبولة .. لاتخافي .. تطمني وتفائلي خير ..
    7 "
  6. بالنسبة لي

انا قدمت على الفيزا يوم 29 يناير 2008

وارسل لي المكتب اللي قدمت عن طريقه ايميل يوم 26 مارس يقول ان الفيزا طلعت

ورحت الرياض واخذت القرار والتذكرة يوم 30 مارس

وإلى اليووم ما تغير شي في متابعة الطلب حق السفارة

وألف مبروك صدور الفيزا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.