الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي شوركم بخصوص تقديم الفيزا.؟مستعجل ؛)

ابي شوركم بخصوص تقديم الفيزا.؟مستعجل ؛)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متعب
    متعب

مبتعث مستجد Freshman Member

متعب أستراليا

متعب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى mechanical engineering , بجامعة Unisa
    • Unisa
    • mechanical engineering
    • ذكر
    • Adelaide, alkhobr
    • أستراليا
    • May 2006
    المزيدl

April 9th, 2008, 11:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشاكم الله بالخير / صبحكم الله بالخير.

ياسباب يمكن الموضوع هذا تكلمو فيه الاخوان كثير بش موضوعي يعتبر غير نشبياً.

سباب انا بصراحه محتار بالتقديم علي الفيزا. اقصد محتار من وين اقدم عليها
    <=== والله من السرح الزين بعد

ادري انكم مافهمتو سي الا الحين .<=== لاتلمونه مل من كثر الجلسه والانتظار
    الموضوع بكل بساطه ....

انا طالب مبتعث في ماليزيا وطلبت تغير مقر البعثه الى أستراليا , والحمدلله الوزاره وافقت علي طلبي. وصرت مبتعث الي اشتراليا ولله الحمد والشكر.

والان متواجد في ماليزيا ,فــ شار علي احد الاخوان الله يجزاه بالخير . اني اقدم علي الفيزا من هنا في السفاره الاستراليه في كوالا لامبور.

لاكن بصراحه ماعندي اي فكره عن الموضوع هذا ياليت اذا فيه احد جربها يعطيني تجربته

ويليت من الاخوان الي بالسعوديه يعطوني رايهم بعد.

يعني شرايكم اقدم من ماليزيا والا أرجع السعوديه واقدم عليها.

اشتفشار اخير : اذا قدمت علي الفيزا من السعوديه كم تأخذ من وقت الين تخلص.

تح ـــياتي

اخ ــوكم : متع ـــب
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

اخوي متعب انا بعطيك رايي بس من غير تجربة شخصية بسفارة كوالالمبور هنا في السعوديه ضغط على السفاره الاسترا ليه لضهور الفيزا وانت شايف الابتعاث با الااف ما شا الله تبارك الله الله هم زد وبارك لا كن انا شوري تطلعها من عندك افضل من هنا با السعوديه لا انه بعض الناس تطول فيزهم اكثر من شهر وتوصل بعض الاحيان الي الشهرين وزود هاذا با النسبه الى سفارتنا اما با النسبة الى السفاره الي عندك عاذ انا علمتك با الي عندنا وانت عليك القياس والاختيار بين الثنتين
    ملاحضه.. بعضهم ما تطول فيزهم بعض الناس 13 يوم بعض 18 يوم في حدود الشهر والبعض الله يعينه ودعواتكم لي يستنى الفيزا....
    وشكراً
    7 "
  3. انا رايي انك تسأل السفارة اللي عندك مادامك لسة موجود بماليزيا واذا قالولك ما ينفع او ضغط او اي شي من هذا القبيل يصير توكل على الله وقدمها على السفارة اللي بدبي عن طريق ارامكس افضل من حوسة المكاتب و تاخيراتها والله يوفقك اولا واخيرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.