الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن قبول معهد لغة + قبول جامعة

استفسار استفسار عن قبول معهد لغة + قبول جامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3602 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية falswailem
    falswailem

مبتعث جديد New Member

falswailem أستراليا

falswailem , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى شبكات حاسب , بجامعة معهد الخليج للتدريب
    • معهد الخليج للتدريب
    • شبكات حاسب
    • ذكر
    • ملبورن, ملبورن
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

June 17th, 2014, 10:02 AM

السلام عليكم ياجماعة،،

عندي استفسارات اللي اتمنى يتسع صدركم وتجاوبوني عليها..

1- أنا ابحث عن قبول ماستر لزوجتي في جامعة استرالية قسم (Master of Applied Linguistics) وحصلت كذا جامعة موجود فيها هذا القسم
    لكن اللي محيرني انه زوجتي تبي تدرس لغة سمستر واحد وثم تختبر ايلتس وتدخل الجامعة.
    علشان كذا انا ابغى برضو معاهد لغة تابعة لجامعات او في نفس مدينة الجامعة اللي تقبل هذا التخصص ماستر.
    اتمنى تفيدوني بالمعاهد الكويسه. وكيف اعرف هذا المعهد تبع الجامعة او معترف من وزارة التعليم العالي

2- انا بقدم لزوجتي بعثه عن طريق الوزارة لما يفتحو التقديم لكن انا متخوف من قضية المعدل لانه معدلها مو المعدل المقبول في الوزارة. هل تعتقدون انها تقبل أو لا ؟؟
    وإيش الاشياء اللي ممكن تخلي قبولها ممكن في البعثه؟؟

وشكرا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falswailem
    السلام عليكم ياجماعة،،

1- أنا ابحث عن قبول ماستر لزوجتي في جامعة استرالية قسم (Master of Applied Linguistics) وحصلت كذا جامعة موجود فيها هذا القسم
    لكن اللي محيرني انه زوجتي تبي تدرس لغة سمستر واحد وثم تختبر ايلتس وتدخل الجامعة.
    علشان كذا انا ابغى برضو معاهد لغة تابعة لجامعات او في نفس مدينة الجامعة اللي تقبل هذا التخصص ماستر.
    اتمنى تفيدوني بالمعاهد الكويسه. وكيف اعرف هذا المعهد تبع الجامعة او معترف من وزارة التعليم العالي
    جميع الجامعات تقريبا لديها معاهد تابعه لها تقدر تدرس زوجتك فيها وتدخل الدراسة الاكاديمية ثم تدخل الجامعة على طول من دون الحاجة لإختبار ايلتس ... لكن تختلف صعوبة المعاهد من معهد لآخر ... هناك بعض الجامعات مثل جامعة غرب سيدني .. تعترف بثلاث معاهد تقدر تختار أي واحد فيهم و تدرس الدراسة العامه ثم الاكاديمية .. وعلى حسب زملاء لي يقولون انهم ماهم معقدين .. بعكس جامعة غرب أستراليا التي يتبع لها معهد واحد فقط يصنف من أسوأ المعاهد في الجامعات الاستراليه.

2- انا بقدم لزوجتي بعثه عن طريق الوزارة لما يفتحو التقديم لكن انا متخوف من قضية المعدل لانه معدلها مو المعدل المقبول في الوزارة. هل تعتقدون انها تقبل أو لا ؟؟

هناك الكثير من الجامعات المتساهلة في المعدل .. او ممكن يطلبون مقررات تكميلية ... شوف الجامعات المتوسطة علشان تختصر على نفسك الوقت (إبتعد عن الجامعات مجموعة الثمان Group of 8 Universities)

https://go8.edu.au/page/member-information

وشكرا لكم
    أتمنى يفيدوك الشباب اكثر ... بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsub7i
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falswailem مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ياجماعة،،

جميع الجامعات تقريبا لديها معاهد تابعه لها تقدر تدرس زوجتك فيها وتدخل الدراسة الاكاديمية ثم تدخل الجامعة على طول من دون الحاجة لإختبار ايلتس ... لكن تختلف صعوبة المعاهد من معهد لآخر ... هناك بعض الجامعات مثل جامعة غرب سيدني .. تعترف بثلاث معاهد تقدر تختار أي واحد فيهم و تدرس الدراسة العامه ثم الاكاديمية .. وعلى حسب زملاء لي يقولون انهم ماهم معقدين .. بعكس جامعة غرب أستراليا التي يتبع لها معهد واحد فقط يصنف من أسوأ المعاهد في الجامعات الاستراليه.

هناك الكثير من الجامعات المتساهلة في المعدل .. او ممكن يطلبون مقررات تكميلية ... شوف الجامعات المتوسطة علشان تختصر على نفسك الوقت (إبتعد عن الجامعات مجموعة الثمان Group of 8 Universities)
    https://go8.edu.au/page/member-information

وشكرا لكم
    طيب انا دخلت مواقع بعض الجامعات لكن ماحصلت شي يدل على ان عندها معهد لغة أو المعاهد المعتمدة عندها ايش اسماءها ومواقعها،، اتمنى تفيدني بهالشي لو سمحت

وايضاً بالنسبة للجامعات اللي في مجموعة الثمان هي اللي حصلت عندها القسم وهي المعتمدة من الوزارة، ياليت اذا عندك بعض الجامعات المعتمدة من الوزارة واللي ماهي من مجموعة الثمان تكتب لي اسماءها او تعطيني مواقعها واكون شاكر ومقدر لك
    7 "
  4. جامعة ماكواري
    مدة الدراسة سنة واحدة فقط
    Master of Applied Linguistics - International - Macquarie University

هذا المعهد التابع لها Home - Macquarie University

-----

جامعة سيدني للتقنية
    Master of Arts | University of Technology, Sydney

هذا رابط المعهد UTS:INSEARCH | Pathway provider to University of Technology, UTS - UTS:INSEARCH

ااتمنى إني أفدتك أخوي

اختياري للجامعتين هو على ماأسمع انهم ماهم معقدين و دراستهم طيبه

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsub7i
    جامعة ماكواري
    Master of Applied Linguistics - International - Macquarie University

هذا المعهد التابع لها Home - Macquarie University

-----

جامعة سيدني للتقنية
    Master of Arts | University of Technology, Sydney

هذا رابط المعهد UTS:INSEARCH | Pathway provider to University of Technology, UTS - UTS:INSEARCH

ااتمنى إني أفدتك أخوي

اختياري للجامعتين هو على ماأسمع انهم ماهم معقدين و دراستهم طيبه

بالتوفيق
    الرجاء من اخواني مساعدتي في تسجيل باي معهد و في اي ولاية لمدة شهر فقط لتحصيل I-20 فيزا الطالب , مشان الله يلي بعرف اي معهد رخيص او بيقدر يجبلي قبول لمدة شهر يتواصل معاي و يساعدني . على ان يكون سعر المعهد من 200$-350$ بدون سكن او اي شيء . الرجاء من يعرف اي معهد يقبل بتسجيل لمدة شهر ان يقوم بالمشاركة و وضع اسم المعهد و الرابط.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.