الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم المدة احتاج انتظار لمعرفة رأي الجامعه في تقديمي على الدكتوراه في استراليا

كم المدة احتاج انتظار لمعرفة رأي الجامعه في تقديمي على الدكتوراه في استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NAWAF2008
    NAWAF2008

مبتعث فعال Active Member

NAWAF2008 الولايات المتحدة الأمريكية

NAWAF2008 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TEFL , بجامعة الجامعه
    • الجامعه
    • TEFL
    • ذكر
    • M, NH
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

June 23rd, 2014, 11:43 PM

السلام عليكم

اخواني واخواتي انا قدمت على اكثر من جامعتين في استراليا دكتوراه
    وابي اعرف عادة كم يستغرقون للاجابه بالقبول او الرفض في قرار الموافقه ...؟

كوينزلاند - كيرتن

وشكرا
  2. وعليكم السلام

من ٤ - ٨ اسابيع .. في الاغلب قبل الاسبوع الـ ٦

لكن اذا مرت ٤ اسابيع وماردوا .. ممكن تتواصل مع منسقه الكلية (الكوردنيتور) تسألها وش صار عن موضوعك...

لكن الأهم من التقديم هو هل حصلت مشرف وافق عليك؟؟؟ اذا نعم .. ممتاز ... اما اذا ماحصلت .. اتوقع لازم تحصل مشرف اول بعدها تقدم

بالتوفيق
    7 "
  3. عفواً أخوي أبو غادة تقصد ادخل موقع الجامعة وأراسل احد الأساتذة ..طيب هل اراسل كذا دكتور أم اختار واحد بس ؟؟
    بعدين إذا رسالة الدكتوراه مابدأت فيها للان على أي أساس يتم اختيار المشرف؟؟
    عذراً أخي على الإطالة لكن أنا في حيرة ..الله يجزاك كل خير .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omryy
    عفواً أخوي أبو غادة تقصد ادخل موقع الجامعة وأراسل احد الأساتذة ..طيب هل اراسل كذا دكتور أم اختار واحد بس ؟؟
    بعدين إذا رسالة الدكتوراه مابدأت فيها للان على أي أساس يتم اختيار المشرف؟؟
    عذراً أخي على الإطالة لكن أنا في حيرة ..الله يجزاك كل خير .

نعم حددي دكتور واحد من كل جامعه وراسليه..بعد مرور اسبوع اذا لم يتم الرد او رد عليك بالرفض راسلي دكتور اخر من نفس الجامعه..
    المشرف انت تحددينه..والجامعة غالبا مالها دخل في اختيار المشرف..انت فقط تختارين توجهك من خلال البروبوزال (اللي من صفحة او صفحتين) و بعد كذا اذا وافق عليك المشرف هو اللي يحدد التوجه النهائي لكم...هذا كله يتم قبل التقديم للجامعه و تعبئة الابليكيشن..

عند تقديم الابليكيشن..حيطلب منك اسم المشرف اللي وافق عليك..وعنوان الرسالة..و ممكن يطلبون أيضاً ابستراكت (ملخص) للرسالة..

متى تبدأين الرسالة؟؟
    بعد البدء في الدكتوراه..تاخذين ال ٤-٦ شهور الاولى قراءة فقط وإعداد المقترح البحثي .. بعد هذه المدة يتم تسليم المقترح البحثي ثم تبدئين الأبحاث

تحياتي

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsub7i
    نعم حددي دكتور واحد من كل جامعه وراسليه..بعد مرور اسبوع اذا لم يتم الرد او رد عليك بالرفض راسلي دكتور اخر من نفس الجامعه..
    المشرف انت تحددينه..والجامعة غالبا مالها دخل في اختيار المشرف..انت فقط تختارين توجهك من خلال البروبوزال (اللي من صفحة او صفحتين) و بعد كذا اذا وافق عليك المشرف هو اللي يحدد التوجه النهائي لكم...هذا كله يتم قبل التقديم للجامعه و تعبئة الابليكيشن..

عند تقديم الابليكيشن..حيطلب منك اسم المشرف اللي وافق عليك..وعنوان الرسالة..و ممكن يطلبون أيضاً ابستراكت (ملخص) للرسالة..

متى تبدأين الرسالة؟؟
    بعد البدء في الدكتوراه..تاخذين ال ٤-٦ شهور الاولى قراءة فقط وإعداد المقترح البحثي .. بعد هذه المدة يتم تسليم المقترح البحثي ثم تبدئين الأبحاث

تحياتي

شكراً جزيلا ..كفيت ووفيت أخي الكريم

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.