الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابي اكمل بكالرويوس محاسبة في استراليا ؟!!

استفسار ابي اكمل بكالرويوس محاسبة في استراليا ؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيز الجابري
    عبدالعزيز الجابري

مبتعث جديد New Member

عبدالعزيز الجابري السعودية

عبدالعزيز الجابري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة الكليه التقنيه
    • الكليه التقنيه
    • محاسبة
    • ذكر
    • آلمدينه آلمنورهَ <, الاسكان
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

July 8th, 2014, 04:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا خريج الكليه التقنيه محاسبة , تخرجت قبل شهر تقريباَ , و حاب اني اكمل بكالوريوس في استراليا , معدلي 2.64 من 5 ...

ي ليت اللي عندي معلومات يضيفها لي , اسم الجامعة اذا موجود و المدينه و طريقة التقديم ؟؟؟؟؟؟

بأنتظا ردودكم
  2. وعليكم السلام

الف مبروك اخوي

البكالوريوس في استراليا ٥ سنوات مع السنة التحضيريه ... في حالتك حيعادلون لك الشهادة ... و ممكن تدرس ٣ سنوات فقط

تقريبا جميع الجامعات فيها تخصصك MSc Accounting ... لكن من وجهة نظري اذا انت مانت موظف و ملزمك عملك بجامعات محددة .. ابتعد عن الجامعات الثمان (Group of Eight) لان الصعوبة تكون في معاهدها غالبا التي تؤهلك للدراسة في الجامعه

ممكن نستثني من المجموعه.. جامعتين نسمع انها اقل تعقيدا هي ( نيو ساوث ويلز و جامعة موناش ) ..

هناك ايضا ٣ جامعات في سيدني ارى عليها اقبال كبير من الشباب
    UTS
    Macquarie University
    University of Western Sydney

بالنسبة لكيفية التقديم... اذا لغتك ضعيفه شوف لك مكتب او ممكن تتواصل مع احد الشباب المبتعثين اذا كان عنده استعداد يجيب لك قبول معهد + جامعه ...
    انصحك بـ Idp هذا المكتب استرالي و مهمته هو جلب قبولات فقط للجامعات الاستراليه .. واتوقع سعره لايتجاوز الـ ٥٠٠ ريال لكن ماهو موجود في المدينه ... اقرب مكان جدة
    هذه بياناتهم في جدة
    Phone, Fax & Email
    Tel:+966920001705
    Fax:+966 2 614 3297
    Email:info.jeddah@idp.com
    Address
    المركز العربي للأعمال - الدور الثاني - مكتب رقم 208
    طريق الملك عبد الله - جدة

بالتوفيق اخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز الجابري
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا خريج الكليه التقنيه محاسبة , تخرجت قبل شهر تقريباَ , و حاب اني اكمل بكالوريوس في استراليا , معدلي 2.64 من 5 ...

ي ليت اللي عندي معلومات يضيفها لي , اسم الجامعة اذا موجود و المدينه و طريقة التقديم ؟؟؟؟؟؟

بأنتظا ردودكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كل الجامعات الأسترالية أخي الكريم ممكن تقبلك, بالنسبة للمعادلة لدبلومك بكالوريس الإدارة والمحاسبة بشكل عام في أستراليا مدته 4 سنوات (سنة تحضيرية + 3 سنوات بكالوريس) غالب الجامعات ستحذف عنك السنة التحضيرية وتدخل مباشرة في برنامج البكالوريس لمدة 3 سنوات وتتخرج بعدها.

موفق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.