الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لماذا أستراليا ؟ وأين أذهب ؟

لماذا أستراليا ؟ وأين أذهب ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موج البحر
    موج البحر

مبتعث جديد New Member

موج البحر غير معرف

موج البحر , تخصصى طالب , بجامعة جامعة ملبورن
    • جامعة ملبورن
    • طالب
    • غير معرف
    • سدني, سدني
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

April 11th, 2008, 03:05 PM

يا جماعة مساء الخير
    الحمد الله ... الله وفقني وقدرت أحصل على موافقة مبدئية للبعثة عشان أكمل الماجستير ...

ممكن أعرف من الاشخاص اللي سبقوني وجاؤا استراليا ليش جيتوا هنا وما رحتوا مكان ثاني مثلا ...
    بعدين أبغى أعرف وين أروووح في استراليا اي مدينة انسب لي .... وكمان أبغى أعرف الجامعة اللي تنصحوني فيها مع العلم اني ابغى أدرس MBA أو SFA

أرجووووكم ساعدوني والكل يكتب ويرد ويقول اللي عنده لا احد يبخل علي بشيء رجاااااءا
  2. الحمد الله ... الله وفقني وقدرت أحصل على موافقة مبدئية للبعثة عشان أكمل الماجستير ...
    أولا مبارك على الموافقة المبدئية عقبال الترشيح النهائي

ممكن أعرف من الاشخاص اللي سبقوني وجاؤا استراليا ليش جيتوا هنا وما رحتوا مكان ثاني مثلا ...
    أولا أنا ما رحت استراليا بس اختارتها لأنها دولة أوربية الجامعات فيها ممتازة الأمن فيها مستقر ويحترموا السعودين زي ما عرفت وأهم شي إنها مهي غالية وأسعارها معقولة والحياة فيها مريحة الجو فيها طيب أوية درس فيها وكان مبسوط' ومني مذكرة ايش كمان
    بعدين أبغى أعرف وين أروووح في استراليا اي مدينة انسب لي .... وكمان أبغى أعرف الجامعة اللي تنصحوني فيها مع العلم اني ابغى أدرس MBA أو SFA
    حابة أفيدك بس ما أعرف ايش هي الجامعات اللي فيها هذا التخصص مع اني قرأت موضوع في المنتدى عن أفضل الجامعات لكل تخصص بس مني متذكرة فين ان شاء الله تلاقي على كل حال لو رحتي لأي مكتب يجيب قبولات في استراليا يفيدك في الجامعات وأنا أنصحك ب idp إذا حبيت تروحي استراليا

أرجووووكم ساعدوني والكل يكتب ويرد ويقول اللي عنده لا احد يبخل علي بشيء رجاااااءا
    ان شاء الله أكون ساعدتك ولو بشي بسيط بس بالنسبة انو السعودين صاروا كثر فيها هذا الشي تشتكي منو جميع دول الإبتعاث وخاصة الدول الأوروبية وأمريكا وكندا والله يعينك ويخترلك الأحسن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.