الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام لطلاب الدراسات العليا: امتداد التخصص .!

هام لطلاب الدراسات العليا: امتداد التخصص .!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moh_1990

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1- بالنسبة لتغيير تخصصك وهل يعتبر امتداد أو لا ..لأنهم للأسف ماوضعوها لك في السستم عندك عدة خيارات أفضل حل أرشحه لك

قبل السفر : روحي للملتقيات اللي تنظمها الوزارة قبل السفر وفيه محاضرة مهمة من وكالة البعثات أتوقع هيلقيها

الدكتور :الدكتور/ فوزي بن عبدالغني بخاري ( مدير عام إدارة البعثات )

اسأليه عن استسفارك

إذا وافق عليك خلاص روحي وادرسي وخلصي وتقدير تغيرين من الملحقية

2- بالنسبة للجامعات الاسترالية ..الجامعات اللي ذكرتيها جدا متميزة وهي جامعات قوية ومن Group Of 8

وهناك جامعات متوسطة نسبية لكن سمعتها جدا حلوة مثل جامعة UTS وجامعة RMIT وجامعة كيرتن وجامعة مكواري وولنغونج.!

Rankings of Australian Universities 2014-2015 | AustralianUniversities.com.au

وختاما

تمنياتي لك بالتوفيق يارب
    شكرا جزاك الله الف خييير 👍
    7 "
  2. أنا سجلت في السفر على حسابي الخاص لأنني أردت أن اغير مجال تخصصي في الماجستير.
    انا دارسة صيدلة و ابغا اكمل تغذية علاجية.
    سويت التوفل و الgre وانقبلت في جامعة موصى بها او كنت بستنى البوابة العاشرة تفتح عشان اقدم للبعثة بس بعدين اكتشفت انو ما عندي خيار في تخصص الماجستير غير صيدلة. فرحت قدمت على حساب خاص. او دحين كل شوية بقرا انو بردوا في الحساب الخاص ممكن يرفضوا. فا اش اسوي ممكن اقدم للمرحلة العاشرة او خلاص اختار صيدلة حتى لو كنت رافعة طلب على حساب خاص؟ شكرا 😩😢
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R123
    أنا سجلت في السفر على حسابي الخاص لأنني أردت أن اغير مجال تخصصي في الماجستير.
    انا دارسة صيدلة و ابغا اكمل تغذية علاجية.
    سويت التوفل و الgre وانقبلت في جامعة موصى بها او كنت بستنى البوابة العاشرة تفتح عشان اقدم للبعثة بس بعدين اكتشفت انو ما عندي خيار في تخصص الماجستير غير صيدلة. فرحت قدمت على حساب خاص. او دحين كل شوية بقرا انو بردوا في الحساب الخاص ممكن يرفضوا. فا اش اسوي ممكن اقدم للمرحلة العاشرة او خلاص اختار صيدلة حتى لو كنت رافعة طلب على حساب خاص؟ شكرا 

إذا عندك فرصة ومعدلك يسمح لك تقدمي ع الابتعاث مباشرة لا تفوتي الفرصة

قدمي على المرحلة العاشرة وضعي التخصص اللي هما حاطينه

وفي الملتقيات ممكن تسأليهم وتناقشيهم عن تخصص تغذية علاجية هل هي امتداد أو لا.!

وبالنسبة لتخصص تقدري تغيريه من الملحقية

وعلى فكرة مافيه فرق بين المبتعث مباشرة من البرنامج أو الملحق للبعثة في مسألة امتداد التخصص

فقدمي ع الابتعاث مباشرة

7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سؤالي احترت ابحث له عن أجابه

مشرف دكتوراه من كلية اخرى مثلا مشرف الدكتوراه من كلية الطب هل بعد التخرج الشهادة تنسب لكلية الطب او يكتب كلية فرضا مختبرات طبية الموجود داخلها التخصص هل المشرف له علاقة بالتخصص للطالب الدارس

مثلا انت هندسة وجدت مشرف من اهتمام تخصصك في الفيزياء بعد الانتهاء شهادة التخرج يكتب طالب دكتوراه في الهندسة او العلوم بمعنى قسمك لم تجد مشرف واستعنت بمشرف من اهتمامك البحثي في كليه اخرى

^ صعب علي الشرح يارب وضحت الصورة
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.