الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التأمين الطبي!!!

التأمين الطبي!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HaDo0o
    HaDo0o

مبتعث مستجد Freshman Member

HaDo0o كندا

HaDo0o , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى MBA , بجامعة جـاري البحـث . . .
    • جـاري البحـث . . .
    • MBA
    • أنثى
    • Edmonton, Alberta
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

August 5th, 2014, 07:54 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا مرافقه مع زوجي و تونا واصلين لبريزبين من أسبوع تقريبا و لله الحمد.

بالنسبه للتأمين الطبي، اللي صار أن زوجي لما ارسل القبول للجامعة عشان يطلعون الـ CoE
    اختار ما احتاج تأمين طبي لان كنا متوقعين أن النظام مثل كندا؛ الملحقيه توفر تأمين للمبتعثين و مرافقينهم؛

الحين دخلنا على موقع الملحقيه حصلنا يقولون رح امن و ارفع الفواتير للتعويض!

زوجي راح لثلاث شركات و كلهم قالوا لازم تأخذ OSHC و موقع الملحقيه يقول STANDARD STUDENT HELTH COVER

هل فيه فرق بينهم!!!
    بناء على تجاربكم، وش افضل شركة؟

جزاكم الله خير.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. عليكم السلام ورحمة الله

بخصوص
    OSHC
    Overseas students health cover
    انا معهم من جيت لأستراليا، وأغلبية الجامعات تتعاقد معهم (وللطالب الخيار في اختيار شركة غير)

وبشكل عام ، الشركة قوية وخدمتهم مرضية

هذا موقعهم بامكانك اختيار عدد الاشخاص والمدة لإعطاءك سعر تقريبي عن التكلفة.
    x-apple-msg-load://016D197F-B29D-4FC3-8191-A9A2B9127889/www.oshcallianzassistance.com.au

التأمين يتم عن طريق الاتصال بهم وتأكيد العنوان وارسال صور الجوازات بلإيميل (يزودونك بإيميل المراسلة) والدفع بالبطاقة.

بالتوفيق ان شاءلله
    7 "
  3. كل الشركات تقدم نفس الخدمة ونفس السعر ماتفرق .. وجود التامين مثل عدمه

تامن وتاخذ الفاتورة ترفعها للملحقية ويتم تعويضك

في حال مراجعتك للمستشفى لا يتم قبول تامينك الا ف المستشفيات الحكومية وعدد قليل جدا من العيادات الخاصة

عند طلب تعويض تقوم بمراسلة شركة التامين وتعوضك عن جزء من الفاتورة والباقي تتحمله الملحقية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HaDo0o

بالنسبه للتأمين الطبي، اللي صار أن زوجي لما ارسل القبول للجامعة عشان يطلعون الـ CoE
    اختار ما احتاج تأمين طبي لان كنا متوقعين أن النظام مثل كندا؛ الملحقيه توفر تأمين للمبتعثين و مرافقينهم؛

زوجي راح لثلاث شركات و كلهم قالوا لازم تأخذ OSHC و موقع الملحقيه يقول STANDARD STUDENT HELTH COVER

هل فيه فرق بينهم!!!

جزاكم الله خير.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الموضوع سهل ان شاء الله اختاروا تأمين OSHC - Overseas Student Health Cover وأفضل شركتين هي Buba أو Medibank وادفعوا قيمة الإشتراك بالتأمين والملحقية يردونها لكم بعد تقديم الطلب.

موفقين.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HaDo0o

هل فيه فرق بينهم!!!

جزاكم الله خير.

سؤال الله يرضى عليكي. انا طالب وبرضو رايح على استراليا وما كنت ابا ادفع حق التأمين على اساس انو الملحقية تطلعلنا هية. فسؤالي كيف طلعتو الڤيزا من غير حصول على تأمين؟؟... انا كان ممكن اقول للجامعة بجيب تأمين من نفسي.. بس لتقديم الڤيزا. كان من شروط السفارة انو يكون في تأمين.... فالرجاء افيدوني انو كيف وصلتو مقر البلد من غير التقديم على تأمين. شكراا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.