الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاجل وضروري بخصوص شيك السفارة

استفسار عاجل وضروري بخصوص شيك السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the storm
    the storm

خبير بمدينة هوبارت

the storm أستراليا

the storm , ذكر. خبير بمدينة هوبارت. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى مبتعث , بجامعة جامعة تسمانيا
    • جامعة تسمانيا
    • مبتعث
    • ذكر
    • هوبارت ( تسمانيا جزيرة الأحلام ), الطبيعة والجمال
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

April 13th, 2008, 06:55 PM

إلى أحلى شباب في أحلى منتدى :
    مراحب حبايب ....عندي استفسار بسيط ارجو منكم الرد :

أنا بكرة إن شاء الله رايح للبنك عشان اسدد قيمة شيك السفارة . فاللي أحب أعرفه منكم وش اللي أكتبه في الشيك بالضبط وايش اسم البنك اللي راح أحول له المبلغ , وايش الحروف اللي اكتبها في الشيك . وبعدين لازم يكون لي حساب في البنك عشان اسدد والا مايحتاج ....؟ ( هذا الشق الأول )

( الشق الثاني ) :
    بعد البنك ودي أروح لأراميكس . وش الأوراق اللي آخذها معي وأهم شي هل ياخذوا فلوس والا شيك السفارة يشمل كل شي ؟

وآخر شي أبغى اعرف مكان أراميكس بالضبط اللي في الرياض . لأني قريت ان مكانه في مخرج 5 بس وين بالضبط ما أدري ؟

وتسلموااااااااا.........
  2. مرحبا فيك اخوي ....
    بجاوبك على اللي اعرف بس ... ((( على فكرة تراني مبتعث على كندا وما ادري الاجراءات تختلف ولا لا )))معليش على اللقافة ))

بالنسبة لطريقة الشيك المصدق انا قالو لي البنك لازم يكون عندك حساب في نفس البنك ..طبعا انا اخذت شيك مصدق من بنك الرياض لان حسابي عندهم والاهلي قالو لي افتح حساب ونعطيك ....

وارامكس يا طويل العمر اخذوا مني 90 ريال نقداا ... لان الشيك للسفارة والتسعين ريال قيمة توصيل الاوراق وتدفعها انت . طبعا تعطيهم الجواز والابليكيشن والورقتين اللي بخط اليد وصورة من القبول والشيك المصدق وثلاث صور شخصية حديثة ,,,وما ادري بقي شي ولا لا ,,,
    وبالنسبة لموقع ارامكس بالرياض ,,, انا ماني ساكن في الرياض بس اذكر اني شفت مكتبهم على طريق العروبة اذا ما خاب ظني يعني خلف برج المملكة ,,,, ما ني متاكد بس انت دور في هالمنطقة وبتحصله ان شاء الله .....

الله يوفقك ,,, واعذرني على نقص المعلومات ولا تنسى اني كندي >>>> اقصد مبتعث على كندا
    ولو فيه معلومات ناقصة او خاطئة ان شاء الله الشباب ما يقصرون معك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.