الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسالة هامة محتار فيهم

اسالة هامة محتار فيهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية turki.1996
    turki.1996

مبتعث جديد New Member

turki.1996 أستراليا

turki.1996 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى محتار , بجامعة غرب استراليا
    • غرب استراليا
    • محتار
    • ذكر
    • بيرث, بيرث
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

August 13th, 2014, 06:02 PM

السلام عليكم
    اخواني الوقت يداهمني
    وانا خريج ثانوي 1435 هـ

ومحتار في التخصص

وانا عازم ان شاء الله في الدراسة للخارج هذا العام الى بيرث استراليا جامعة غرب استراليا

ولا اعرف شي

1- اريد الدراسة على الحساب الخاص ومن ثم الالتحاق بالبعثة والتعويض بالتكلفة لكن سمعت انك تختار تخصصك قبل تسافر وهذي الكارثة لاني اشوف ان اول شي اخذ اللغة بعدين اشوف التخصص المناسب في استراليا
    2- وش افضل مكتب قبول والا الافضل اسجل في الانترنت .. ؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki.1996
    السلام عليكم
    اخواني الوقت يداهمني
    وانا خريج ثانوي 1435 هـ

ومحتار في التخصص

وانا عازم ان شاء الله في الدراسة للخارج هذا العام الى بيرث استراليا جامعة غرب استراليا

ولا اعرف شي

1- اريد الدراسة على الحساب الخاص ومن ثم الالتحاق بالبعثة والتعويض بالتكلفة لكن سمعت انك تختار تخصصك قبل تسافر وهذي الكارثة لاني اشوف ان اول شي اخذ اللغة بعدين اشوف التخصص المناسب في استراليا
    2- وش افضل مكتب قبول والا الافضل اسجل في الانترنت .. ؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1/ لاتطلع الا معك قبول لغة وجامعة لتخصص ممكن تدرسه بنسبة كبيرة واذا رحت هناك وشفت انك تبي تخصص ثاني ممكن تقدم قبول للجامعات وتجيب قبول للتخصص الجديد وتغيره بعد ماتستفسر من الملحقية قبل الإلحاق أو تطلب تغيير تخصص بعد الإلحاق.

2/ قدم بنفسك والتقديم للجامعات الأسترالية سهل ومبسط ولاتعتمد على المكاتب مطلفا.

موفق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.