الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي قربت الى استراليا استفسارات ارجو المساعده

رحلتي قربت الى استراليا استفسارات ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ana hena
    Ana hena

مبتعث مستجد Freshman Member

Ana hena أستراليا

Ana hena , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Architecture قريب , بجامعة Adeliade
    • Adeliade
    • Architecture قريب
    • ذكر
    • Adelaide, South
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

August 17th, 2014, 01:18 AM

قربت رحلتي وسؤالي

كيف احول فلوسي من السعوديه لاستراليا لاني ححتاجها للمصاريف اش افضل طريقه

ميزانيتي ١٨٠٠ دولار استرالي شهريا والمدينه هي برزبن للغه الانجليزيه هل تكفيني وانا مرتاح ؟ ميزانيتي محدوده

فترة دراسة اللغه اربعه شهور واسبوعين وبعدها تبدا الجامعه لا قدر الله اتاخر الالحاق اقدر امدد موعد الجامعه للسمستر الجاي لين يجي الالحاق وهل لازم امدد وقت اللغه ولا اجلس انتظار ؟

انجليزيتي لا باس بها جايب ٥ ايلتس تنصحوني اسكن مع عائله لاني شايل هم الخصوصيه و الطعام و طريقة استخدام دورات المياه اكرمكم الله ولا اسكن مع شباب

شكرا لكم
  2. ي خيي توصل بالسلامه اهلا وسهلا فيك في ولاية كويزلاند ، خيي عندي نصيحه وحدة انا طحت فيها ولابيك تطيح فيها انت وغيرك وان شاء الله تنحل امور خذ الموافقه من السعوديه نصيحه لوجه الله لاحد يهايط عليك ويدق لك صدر ويقول تعال لاتهتم !!
    اذي علي سكن اسكن مع عايله او مع اجانب
    ولاجيت لازم تزور القولد  عموما الله يوفقك وتوصل بالسلامه
    7 "
  3. افتح حساب في بنك Commonwealth .. فتح الحساب اونلاين ..
    وحول عن طريق انجاز بنك البلاد الف دولار مثلا .. وبعدها يصبح التحويل عن طريق النت بنك لبنك البلاد .. طبعا لازم تفتح حساب عندهم
    الطريقة هذي اسهل .. وارخص من حيث سعر الصرف ..

1800 كافية اذا سكنت مع عائلة ..
    تقدر تأجل القبول ..

موفق ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ingenuity
    افتح حساب في بنك Commonwealth .. فتح الحساب اونلاين ..
    وحول عن طريق انجاز بنك البلاد الف دولار مثلا .. وبعدها يصبح التحويل عن طريق النت بنك لبنك البلاد .. طبعا لازم تفتح حساب عندهم
    الطريقة هذي اسهل .. وارخص من حيث سعر الصرف ..

1800 كافية اذا سكنت مع عائلة ..
    تقدر تأجل القبول ..

موفق ،،

اضيف على كلام الاخ ممكن بعد ماتفتح الحساب اونلاين البنك يرسلك لك بيانات حسابك وبعد كذا تحول لحسابك دايركت عن طريق تحويل الراجحي

وبيضاف حسابك الدولي لحسابك المحلي عن طريق خدمة المباشر وبتحول كل شهر من حسابك المحلي ( الراجحي ) الى حسابك الدولي في استراليا

دعواتي لك بالتوفيق .. واي خدمه حاضرين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saket8911
    فيه طريقه عن طريق الويسترون يونيون والرسوم ب 270 ريال وتوصل الحوالة بنفس اللحظه .. أو انك تحول عن طريق أي بنك آخر لبنك الكومونولوث ماعدا الراجحي
    طيب ماعندي حساب عشان احول عليه هناك

بعدين لما احاول افتح اونلاين يطلب مني رقم جوال استرالي وانا ماعندي

حوسه والله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.