الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرغب في رداسة القانون التجاري في أستراليا

أرغب في رداسة القانون التجاري في أستراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد المبتعث
    خالد المبتعث

مبتعث جديد New Member

خالد المبتعث أستراليا

خالد المبتعث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى قانون تجاري , بجامعة ماكواري
    • ماكواري
    • قانون تجاري
    • ذكر
    • سيدني, NSW
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

August 18th, 2014, 11:39 PM

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا طالب على وشك اخلص الدبلوم ورغبتي هيا دراسه القانون التجاري ولكن الكثير من الأخوه حذرني
    انها صعبه وممكن ما تمشي والكلام هذا خاصه انها مرحله بكالوريوس وحبيت اعرف لو فيه احد في أستراليا درس نفس
    التخصص او اي قسم من اقسام القانون بكالوريوس ممكن يتواصل معي والله يعطيكم الف عافيه
  2. اهلا

انا معي دبلوم قانون وامتياز و اود اكمل المسيرة واخذ البكالوريوس والماستر في امريكا اذا في جامعات ب امريكا اكمل بكالوريوس قانون فيها ، اتمنى تفيديني

< للعلم سألت هالسؤال في تجمع طلبة القانون وللآن انتظر الرد
    7 "
  3. شوف وانا اخوك ..
    ان جاي وعندك نية تفلها وتنسبط .. ايه ماراح تنجح وبتكون الدراسة صعبة جدا..

وان جاي وحاط براسك هدف النجاح وبتفوق .. والله لو تدرس في هارفرد .. انك راح تنجح وبتفوق ..!!

ترى السعوديين ثقافتهم اعلى من الاستراليين ..
    الاسترالي عنده الميزة انه يدرس بلغته ..
    والبيرزينتيشين يقدمه بسهولة وثقة بسبب اللغه .. والسبب الثاني انه من عمر الابتدائي وهو يسوي البيرزينتيشن ..
    والبحوث مايتعبون فيها .. لانه ايضا من صغرهم يتعلم كيف يستخلص المعلومات من الكتب .. وبالتالي في يوم واحد يقدر يسويه ..

الشاهد من الكلام اعلاه ..
    ان الطالب السعودي مايواجه المشاكل بالدراسة الا بسبب اللغه تقريبا .. ووكاتبة الاسايمنت ..
    ان اتقنت اللغه بنسبة 70% ..
    وتعلمت كيف تكتب الاسايمنت ..

الدراسة تصير كأنك تدرس بجامعة سعودية ..!!

بالتوفيق ..
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم بكالوريس القانون في أستراليا إما بكالوريس في القانون (عام وبدون مسارات) أو دكتور في القانون اللي يسمونها juris doctor (تعادل البكالوريس).

مرحلة التخصص الدقيق في أستراليا تكون في الماستر والدكتوراه.

موفق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.