الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحت فيها سفري يوم الاربعاء وانا ماسويت شي بلييييز ؟

رحت فيها سفري يوم الاربعاء وانا ماسويت شي بلييييز ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5849 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث333
    مبتعث333

مبتعث جديد New Member

مبتعث333 غير معرف

مبتعث333 , تخصصى student , بجامعة La Trop Univirsity
    • La Trop Univirsity
    • student
    • غير معرف
    • Melbourn, VIC
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

April 14th, 2008, 02:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب مبتعث الأعزاء كما عوتمونا بالخدمه دائماً الله يجزاكم خييييير ...

انا ولله الحمد نفسيا ومعنويا والعفش بعد جهاز.....

لكن مشلكتي تكمن في شيئين السكن والفلوووس .

مشكلة السكن : اني للان ماحجزت ولا نسقت مع اي احد ( ايش اسوي الان هل اروح كيذ من المطار الى اي فندق ولا ايه اعمل . ياليت من اللي سبقونا يفيدونا كيف الطريقه واللي يعرف سكن
    ويقدر يحجز لنا نكووووووووووووون له والله من الشاكرين

مشكلة الفلوس :

انا الان معاي بطاقة ماستر كارد بنك الاهلي وكمان بطاقة الاهلي العادي .
    لكن كيف اخذ الفلوس معاي علما بأن بطاقة الماستر كارد مافيها شي . ماني فاهم قصت الفلوس ايه هل نحولها من السعوديه طيب واذا حولناها في اي بنك اضعها ياريت توضحولنا ..

معليش استحملونا شوي لان الامور عندي بأت تتكركب

شكرا لكم .

رحلتي الاربعاء القادم 10\4\1429 من جده الى دبي ومن دبي الىميلبورن
    المدينة : ملبورن
    الجامعه : لاتروب
    التخصص :حاسب الي
  2. هلا مبتعث 333 ارتاح جدا ترى الامور سهاله وما فيها ابسط منها ولكنك حاول قبل ما تروح الا وانت منسق لك سكن لأنه مهم جدا ومعك عنوان السكن عشان من المطار تروح له على طول وكلم الشباب ان شاءالله ما يقصروا معك في ملتقى ملبورن أو اي مكتب يحجز لك عائلة واعتبر اهم شي السكن .
    واما الفلوس وهي بسيطة تقدر تحول المبلغ اللي معك كامل من الصرافين اللي بجدة او بمطار دبي الى الدولار الاسترالي واذا وصلت ملبورن تفتح حساب وتودعها فيه .
    أو تخلي الفلوس بالصرافة سواء ماستركارد او العادية واذا وصلت هنا تفتح حساب وتسحب المبلغ وتودعه في حسابك اللي في استراليا .طبعا لازم تاخذ معك مصروف بالدولار الاسترالي عشان التكسي تعرف من المطار والسكن وغيرة .
    ونتمنى أن يخدموك اخواننا في ملبورن وبالتوفيق .
    7 "
  3. الصرف تقدر تصرف بأي بطاقة ATM إن كانت تحمل شعار ماستر كارد أو فيزا .. يعني لا تخاف من هم الفلوس.
    السكن تستطيع انك تحجز بأي فندق إذا وصلت المطار... وبعده تحدد باي فندق تبغى تسكن فيه مدة أطول.. أو تسكن مع عائلة
    وإن جيت للمعهد ما رايح يقصرون معك الشباب.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النصل الذهبي
    السكن تستطيع انك تحجز بأي فندق إذا وصلت المطار... وبعده تحدد باي فندق تبغى تسكن فيه مدة أطول..

عزيزي: أنا أختلف معك كلياً في هالنقطة, يا حبيبي مسألة سهولة السكن ليست كما ذكرت مع احترامي الشديد لك ووجهة نظرك,,
    يعني افرض الرجال وصل ملبورن ودور فنادق ما حصل,, أو حصل بسعر ناري..
    بالله لو أنت مكانه وش تسوي ؟؟ وحتى لو حصل حجز مدة طويلة يكاد يكون صعب جدا
    في الفنادق..خاصة مع بدء الكلاسات مثل الدفعة اللي جايه هالأسبوعين
    أتكلم من واقع خبرة وتجربة شخصية ومن واقع الشباب هنا
    وحصلت عدة مواقف قاسية ومحرجة جدا جدا..بسبب عدم التنسيق في مسألة السكن
    أتمنى أن يُراعى شعور المغترب عن البلد..مهما كان,, وأن لا (بالعامية:
    يُوهق) بسبب كلمات لم تُحسب جيداً

أو تسكن مع عائلة

في الغالب يصعب إيجاد سكن مع عائلة في وقت قصير (وخاصة في هذه الأيام تحديداً) لكن المسألة مسالة توافيق,,فبعض الشباب يوفق في عائلة في أقل من يومين..وبعضهم لأسابيع..
    واستغلالاً للوقت, أنصح الشباب القادمين لملبورن وخاصة طلاب لاتروب ورميت فرع بندورا أن يبحثوا عن عائلة من الآن..
    ويوجد مكتب لسكن الهوم ستاي رهيب جداً وخدم الشباب كثيراً ,, وبإمكانك الحجز من عندك من السعودية وإن شاء الله تتوفق في عائلة طيبة في وقت قصير
    هذا رقم المكتب 0061394861916
    إذا اتصلت اطلب موظفة لبنانية اسمها ريما..واحجز من عندها..أو قل لها أرسلي نموذج الطلب على الايميل..
    وطبعا دوامهم من الاثنين إلى الجمعة من 9 ص تقريبا - 5 م تقريبا تزيد نص ساعة أو تنقص..والسبت يداومون فترة صباحية فقط تقريبا 4 ساعات
    يعني بتوقيت السعودية اتصل من الساعة 2 ص - 10 ص
    الله يوفقكم جميعاً..ونحن تحت الخدمة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.