الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص التحويل

مساعدة بخصوص التحويل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3489 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رعد العتيبي
    رعد العتيبي

مبتعث مستجد Freshman Member

رعد العتيبي السعودية

رعد العتيبي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى دبلوم طب طوارئ , بجامعة معهد
    • معهد
    • دبلوم طب طوارئ
    • ذكر
    • جدة, بليل
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

September 9th, 2014, 01:48 PM

السلام عليكم
    مساء الخير

حبايبي انا الان موجود في ادليد . جنوب استراليا . وبصراحه عندي مشكلة بسيطه ومحتاج مساعدتكم
    اريد تحويل فلوس من أدليد الى الأهل بالسعوديه ؟ وش الطرق المتاحه والغير مكلفه ؟
    كذلك هل يمكن تحويل المبلغ من حساب بنك كامن وولث الى حساب الراجحي بالسعوديه ؟؟

الله يعافيكم ....
  2. نعم اخي الكريم تسطيع ان تحول مبلع عن طريق النت بانك إلى الراجحي وياخذون عموله 20 دولار على اي مبلغ الاهم من ذالك لازم تاخذ الايبان واسم الاكاونت اللي بترسلو على الراجحي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. بنك الكومونولوث لايستقبل حوالات من الراجحي وذلك تم إيقاف التعامل معهم .. ولكن هل بالامكان تحول مبلغ من الكومونولوث إلى الراجحي أتوقع يجب عليك السؤال قبل التحويل علشان ماتحول وتتاخر وترجع الفلوس ثاني مره ويمكن يخصم عليك الرسوم فياليت تسأل البنك أفضل لك
    7 "
  4. التحويل الدولي سهل جدا من بنك الكومنولث والعملية اون لاين بالكامل والرسوم ٢٢ دولار ولكن سعر الصرف غير جيد ( لا اعلم عن الحلول البديلة )

لاتستطيع التحويل الى ومن بنك الراجحي وتم ايقاف التعامل معه من عدة اشهر.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.