الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماستر صيدله في أستراليا

ماستر صيدله في أستراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ph-nwaf
    ph-nwaf

مبتعث جديد New Member

ph-nwaf السعودية

ph-nwaf , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى صيدلة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • صيدلة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2014
    المزيدl

September 10th, 2014, 06:25 PM

السلام عليكم ورحة الله وبركاته
    أول مشاركة لي بهالملتقى

عندي مجموعة استفسارات بخصوص دراسة ماجستير الصيدله بأستراليا
    و اتمنى منكم إفادتي جزاكم الله خيرا :

1- شها\تي بكالوريوس صيدله من جامعة الملك سعود بتقدير (مقبول) هل فيه مجال بقبولي بأي جامعة بأستراليا للماجستير ؟؟
    2- إذا فيه مجال فأي الجامعات اللي تتوقعون راح أحصل فيها قبول و هل بيكون مشمول معاها كورس اللغة يعني باكج كامل والا بأضطر أبحث بمكان ثاني عشان اللغه ؟؟
    3- هل مراسلتهم المباشرة أفضل ؟؟ أو استخدام أحد مكاتب القبولات الجامعية اللي بالرياض بيكون أفضل لي ؟؟
    4- بالنسبة للضمان المالي المبدئي راح أطلعه من البنك بس وش الصيغة الصحيحه لكتابة الضمان لأن كثير من موظفين البنوك ما يعرفون الصيغة أو النموذج ؟؟

بانتظاركم لأني جديد على هالموضوع و توي خلصت اختبار ايلتس و مستعجل ع الموضوع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ph-nwaf
    أول مشاركة لي بهالملتقى

1- شها\تي بكالوريوس صيدله من جامعة الملك سعود بتقدير (مقبول) هل فيه مجال بقبولي بأي جامعة بأستراليا للماجستير ؟؟
    2- إذا فيه مجال فأي الجامعات اللي تتوقعون راح أحصل فيها قبول و هل بيكون مشمول معاها كورس اللغة يعني باكج كامل والا بأضطر أبحث بمكان ثاني عشان اللغه ؟؟
    3- هل مراسلتهم المباشرة أفضل ؟؟ أو استخدام أحد مكاتب القبولات الجامعية اللي بالرياض بيكون أفضل لي ؟؟
    4- بالنسبة للضمان المالي المبدئي راح أطلعه من البنك بس وش الصيغة الصحيحه لكتابة الضمان لأن كثير من موظفين البنوك ما يعرفون الصيغة أو النموذج ؟؟

عليكم السلام

١- نعم يقبلونك ان شاء الله
    ٢- تستطيع الحصول على قبول as a packge اذا رغبة بذلك جامعة + لغة في نفس معهد الجامعة ويكفيك من معاناة الايلتس
    ٣- راسلهم مباشرة افضل بلا مقارنة!
    ٤- لا تحتاج ضمان مالي من الاساس

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ph-nwaf
    أول مشاركة لي بهالملتقى

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1- نعم ممكن إن شاء الله تنقبل.

2- راح يجيك باكج كامل مع الماستر (لغة + ماستر).

3- بنفسك أفضل.

موفق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.