الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار مهم

مساعدة استفسار مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو ترركي
    ابو ترركي

مبتعث جديد New Member

ابو ترركي أستراليا

ابو ترركي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ادارة الخدمات الصحية والمستشفيات , بجامعة لاتروب
    • لاتروب
    • ادارة الخدمات الصحية والمستشفيات
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

September 11th, 2014, 08:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    عندي استفسار الله يعافيكم،
    من شروط الدراسه علی الحساب الخاص قبول اللغه النهائي.. وايضا coe واللي اعرفه ان coe هو قبول المعهد. فهموني الله يجزاكم خير
  2. وعليكم السلام

اولا حصول الموافقه على قبول معهد ليس صعب .. ممكن تحصله في يوم واحد..

عند حصولك على ورقة القبول أو كما يسمونها العرض (الاوفر) .. حيرسلون لك ورقه أخرى هي CoE (تحتاجها للتقديم على الفيزا)

بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم

حياك الله ابو تركي

١- الحصول على القبول او مايسمى ب Offer وهو العرض الدراسي .. ك ان تعرض عليك الجامعة دراسة تخصص الهندسة لمدة اربع سنوات بقيمة ٢٠ الف دولار للفصل ويشترط دخولك للجامعة ان تحقق درجة ايلتس ٦ او مايعادلها ( شهادة معهدهم )

٢- ماحصل عليه ف الاعلى مجرد عرض دراسي .. لكي تاكد قبولك لهذا العرض يجب ان تقوم بدفع جزء من مبلغ الدراسة ليتم اصدار مايسمى بالقبول النهائي COE ( بدون هذه الورقة انت لاتملك الحق ف السفر ك طالب او الدراسة في الجامعة )

تستطيع استبدال الفقرة الاولي من قبول جامعي الى قبول لغة وتنطبق عليه نفس المواصفات

بالتوفيق
    7 "
  4. جميل جدا بارك الله فيك ابو غاده..
    انا دفعت مبلغ الدراسه في المعهد وجاني القبول.
    الجامعه ارسلت لي 4 ملفات بي دي اف هل هذا هو القبول المشروط. زي ماهو واضح في الصوره هذي هي المرفقات.. ابي فزعتكم تكفون
    7 "
  5. ابو تركي

المرفقات عباره عن ( معلومات عن كيفية قبول العرض، وورقة القبول، وفورم القبول .

عشان تعرف الشروط اللي في القبول:
    ادخل على ملف offer letter
    وانظر المعلومات اللي تكون اسفل اسمك وبرنامج الدراسي، بتحصل كلمة Condetions
    يعني شروط القبول : اقراها وافهم بالظبط وش الشروط اللي واضعينها لك الجامعة للدخول لبرنامجك الدراسي

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.