الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج قبول الله يسعدكم

احتاج قبول الله يسعدكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية استرالي جدا
    استرالي جدا

مبتعث جديد New Member

استرالي جدا أيرلندا

استرالي جدا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى mba , بجامعة ksu
    • ksu
    • mba
    • ذكر
    • riyadh, قهغشيا
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Oct 2014
    المزيدl

October 23rd, 2014, 01:50 AM

السلام عليكم ورحة الله وبركاته,,

اخواني احتاج قبول mba او master of accounting في اي جامعة في استراليا,,

معاي شهادة ELS لفل 12 من امريكا وعندي خبره اربع سنوات

هل فيه امكاني احصل قبول جامعي نهائي؟؟

ارجوكم ساعدوني والله صار لي مايقارب 4 شهور وانا ابحث عن قبول في امريكا وماقدرت والسبب الجيمات ومعدلي المنخفض..

انتظر ردودكم ولكم خالص الشكر والدعاء
  2. القبول سهل بأستراليا و انا لا أعمم على جميع الجامعات الأسترالية و لكن يوجد جامعات بأستراليا تقبل بشهادة دورة لغه او شهادة معهد لغه بمستوى معين ، و بكذا حققت شرط اللغه و ربما يدخلونك المعهد حقهم لشان يأسسونك ببعض الأمور الأكاديمية.

امريكا يا عزيزي هي امريكا ، انت تحتاج لدرجه كويسه في الجيمات و هو اختبار خاص بتخصصات الإدارية و الماليه.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استرالي جدا
    السلام عليكم ورحة الله وبركاته,,

اخواني احتاج قبول mba او master of accounting في اي جامعة في استراليا,,

معاي شهادة ELS لفل 12 من امريكا وعندي خبره اربع سنوات

هل فيه امكاني احصل قبول جامعي نهائي؟؟

ارجوكم ساعدوني والله صار لي مايقارب 4 شهور وانا ابحث عن قبول في امريكا وماقدرت والسبب الجيمات ومعدلي المنخفض..

انتظر ردودكم ولكم خالص الشكر والدعاء
    عليكم السلام

تستطيع الحصول على قبول مباشر بدون قيود في وضعك الحالي .. فقط اختر الجامعة التي ترغب بها وقم بمراسلتهم

وتذكر بان القبول ١٠٠٪ مجاني في حال طلب منك دفع اي مبلغ ب استثناء رسوم الملف والتي لاتتجاوز ١٠٠ دولار
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah aldawsari
    القبول سهل بأستراليا و انا لا أعمم على جميع الجامعات الأسترالية و لكن يوجد جامعات بأستراليا تقبل بشهادة دورة لغه او شهادة معهد لغه بمستوى معين ، و بكذا حققت شرط اللغه و ربما يدخلونك المعهد حقهم لشان يأسسونك ببعض الأمور الأكاديمية.

امريكا يا عزيزي هي امريكا ، انت تحتاج لدرجه كويسه في الجيمات و هو اختبار خاص بتخصصات الإدارية و الماليه.
    لمعلوميتك أخي عبدالله بالنسبة للقبول الغير مشروط في أستراليا تحتاج درجة الأيلتس والتوفل أو تدرس في معهد اللغة التابع للجامعة, لم أسمع خلال فترة ابتعاثي عن شخص محول من أي بلد كان انه حصل على قبول غير مشروط بشهادة اللغة اللي معه فقط أو بإكماله بعض مستويات اللغة فإما يطلبون منه الدرجة المطلوبة في الأيلتس أو أنه يختير في معهد اللغة التابع للجامعة وبناء عليه يكون في المستوى المناسب لنتيجته وبعدها يدخل الجامعة.

موفق.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشاري
    هلا اخوي

مرحبا القبول إن شاء الله سهل وما يطول

انت اختر المدينه واختر الجامعه وان شاء الله تسهل

اخوي انا ماعندي مشكله بالمدينه كل الي ابغاه قبول نهائي بشهادة els لفل 12 تقدر تساعدني فيه الله يجزاك خير ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    ضروري درجة الايلتس لسهولة الحصول على قبول ماستر بعدها
    يعني مستحيل القبول بشهادة els لفل 12 ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah aldawsari
    القبول سهل بأستراليا و انا لا أعمم على جميع الجامعات الأسترالية و لكن يوجد جامعات بأستراليا تقبل بشهادة دورة لغه او شهادة معهد لغه بمستوى معين ، و بكذا حققت شرط اللغه و ربما يدخلونك المعهد حقهم لشان يأسسونك ببعض الأمور الأكاديمية.

الي احتاجه قبول نهائي تقدر تساعدني فيه ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوغـــادة
    عليكم السلام

تستطيع الحصول على قبول مباشر بدون قيود في وضعك الحالي .. فقط اختر الجامعة التي ترغب بها وقم بمراسلتهم

وتذكر بان القبول ١٠٠٪ مجاني في حال طلب منك دفع اي مبلغ ب استثناء رسوم الملف والتي لاتتجاوز ١٠٠ دولار

ايش فايده القبول المشروط ؟؟ انا خلاص ابي ابدا دراسه الماستر

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة u767u
    انا شخص راح اطلع بعد شهر من الان
    لدراسة ماجستير محاسبه

في استراليا

اذا ترغب في التواصل معي ع الخاص
    او ارسل لي رقمك

عشان اعطيك رقم شخص
    والله جدا تعامله راقي

ويفيدك بكل شي

والله يوفقك

طبعا والله ليس لي اي مبلغ او علاقه بالشخص فقط جاب لي قبولات وساعدني بكل شي

وهو

انسان بصراحه جدا محترم ب اخلاقه وتعامله

والله يوفقك
    اخوي حاولت اتواصل معاك عالخاص ماعرفت ممكن ترسلي رساله وانا برد عليك ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.