الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خط السير سدني الرياض سدني

خط السير سدني الرياض سدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية laboratory
    laboratory

مبتعث فعال Active Member

laboratory غير معرف

laboratory
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2014
    المزيدl

October 24th, 2014, 12:38 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. بالنسبه لخط السير من سدني الرياض علي الخطوط السعوديه هل لازم يكون نفس الخط من الرياض سدني. بمعني لو افترضنا خط السير سدني كوالالمبور الرياض وفي الرجعه الرياض سنغافوره سدني هل فيه مشكله بالنسبه لامر الاركاب من الملحقيه يعني يغطي ولا لا؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laboratory
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. بالنسبه لخط السير من سدني الرياض علي الخطوط السعوديه هل لازم يكون نفس الخط من الرياض سدني. بمعني لو افترضنا خط السير سدني كوالالمبور الرياض وفي الرجعه الرياض سنغافوره سدني هل فيه مشكله بالنسبه لامر الاركاب من الملحقيه يعني يغطي ولا لا؟
    عليكم السلام

١- سوالك مره صعب وصدعت عشان استوعبه

٢- ماعندك مشكلة تقدر تعدل خط السير ذهاب او ايابا عن طريق الخطوط مباشرة
    7 "
  3. السلام عليكم. حاولت احجز بنفس خط السير الي ذكرت ورفض الطيار يقول ما تقدر تستخدم اكثر من شركتين طيران قلت مو مشكله حجزت سدني كوالالمبور الرياض بس المشكله انه حجز لي حجزين منفصلين بمعني سدني كوالالمبور علي الخطوط الماليزيه ومن كوالالمبور للرياض عن طريق السعوديه ولازم انا أخذ العفش من الماليزيه وانقلها بنفسي للخطوط السعوديه ورفضو يربطون الرحلتين مع بعض وقالو ما عندنا صلاحيه مع ان السعوديه والماليزية بنفس القروب سكاي تيم وتقدر تحجز عن طريق موقع السعوديه بنفس خط السير مع ربط الرحلتين وكلمت السوبر فايز الي في مكتب الطيار وقالت نفس الشي السؤال هنا هل كلامهم صحيح ولا لا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laboratory
    السلام عليكم. حاولت احجز بنفس خط السير الي ذكرت ورفض الطيار يقول ما تقدر تستخدم اكثر من شركتين طيران قلت مو مشكله حجزت سدني كوالالمبور الرياض بس المشكله انه حجز لي حجزين منفصلين بمعني سدني كوالالمبور علي الخطوط الماليزيه ومن كوالالمبور للرياض عن طريق السعوديه ولازم انا أخذ العفش من الماليزيه وانقلها بنفسي للخطوط السعوديه ورفضو يربطون الرحلتين مع بعض وقالو ما عندنا صلاحيه مع ان السعوديه والماليزية بنفس القروب سكاي تيم وتقدر تحجز عن طريق موقع السعوديه بنفس خط السير مع ربط الرحلتين وكلمت السوبر فايز الي في مكتب الطيار وقالت نفس الشي السؤال هنا هل كلامهم صحيح ولا لا
    فمطار سيدني .. وعند قص البوردينق .. اطلب من الموظف يربط العفش بين الرحلتين ..
    مجربها قبل .. ومشي الحال ..

موفق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.