الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااجل بخصوص الجامعات الاستراليه بالماريوت

عاااجل بخصوص الجامعات الاستراليه بالماريوت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطة فواكه
    سلطة فواكه

مبتعث جديد New Member

سلطة فواكه غير معرف

سلطة فواكه , تخصصى طالبة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالبة
    • غير معرف
    • الرياض, الوسطى
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

April 17th, 2008, 11:04 PM

اخواني واخواتي اعضاء هذا المنتدى الرائع السؤال المهم راح ابوي الله يخليه له ويطيل في عمره على الطاعة للماريوت وراح لمندوب جامعة موناش المهم السؤال المهم هل ما يحصل في الماريوت صحيح ام انه ضرب من النصب والشئ الثاني قالوا القبول من 6 اسابيع الى 8 اسابيع هل هذي مده معقوله والا طويله لاني مرتبطه باطفال لازم يسجلون بمدارس وكذلك سؤال عن مكتب idp لانه هو المتواجد هناك هل تعاملهم فيه مصداقيه ام لا واذا تعرفون مكتب ثاني صادق وسريع فياليت تدلوني على موقعه او رقمه بالرياض واسأل الله لي وللجميع التوفيق والنجاح و الفلاح في الدارين ولكم جزيل الشكر
  2. اختي ....
    هذا المعرض فرصة لمن يريد الحصول على قبول ..من اكثر من جامعة استرالية ...بشكل سريع وميسر .....
    اما مكتب الاي دي بي فهو مؤسسة معتمدة تمثل الجامعات الاسترالية ....وهو افضل مكتب ممكن يحصلك على قبول من استراليا ...انا اتكلم عن تجربة شخصة ...انا حصلت على 3 قبولات عن طريق هذا المكتب ..وساعدني في تعبئة ابليكيشن السفارة والتقديم للفيزا..وعندما قمت بزيارة معرض الجامعات الاسترالية الذي اقيم في شهر
    11\2007 تقريبا استطعت احصل على 5 قبولات ...واسرع قبول حصلت عليه من جامعة وولنج وونج ...حيث سلمت الاوراق للمندوب في المعرض هنا في جدة يوم السبت ...ويوم الثلاثاء وصل القبول الى ايميلي ....كل ما عليك ان تذهبي الى المعرض ومعك نسخ من الوثائق والاوراق بعدد الجامعات التي تريدين ان تحصلي على قبول منها ...ولا تنسي الاصول لان بعض الجامعات تشترط مطابقة الوثائق ....والله يوفقك ....
    7 "
  3. أنا اليوم زرت المؤتمر أو المعرض

وقدمت على جامعتين

الاولى موناش وقالوا لي لازم تسوي إختبار توفل أو أليتس

علشان نحدد مستواك في اللغة وبعد اللغة يسوون لك اختبار اليتس واذا نجحتي أهلاً وسهلاً

وإذا رسبتي يستبعدونك مباشرة وهذا أمر في مخاطرة من وجهة نظري

والجامعة الثانية rmit شافوا الوثيقة والسجل الأكاديمي وقال مندوب الجامعة

لـموظف الآي دي بي لازم تسوون له أختبار وبعدين ترسلون أوراقه للجامعة وراح أروح المكتب يوم السبت ان شاء الله وأشوف الإجراءات كيف تتم

أما بالنسبة لمدة القبول من 6 إلى 8 أسابيع ..

هذي المعلومة من مكتب الآي دي بي وليست من الجامعات لإن المكتب أتوقع أنه لازم يأخذ أحتياطه ويزود المدة علشان ما يقع في حرج من المتقدمين للجامعات عن طريقة

هذا ما حصل معي اليوم

وأحببت أن أنقله لكم لعلكم تستفيدون

ولكم جزيل الشكر جميعاً

أخــوكم

عبدالله السعدي
    7 "
  4. أنا اليوم زرت المؤتمر أو المعرض

وقدمت على جامعتين

الاولى موناش وقالوا لي لازم تسوي إختبار توفل أو أليتس

علشان نحدد مستواك في اللغة وبعد اللغة يسوون لك اختبار اليتس واذا نجحتي أهلاً وسهلاً

وإذا رسبتي يستبعدونك مباشرة وهذا أمر في مخاطرة من وجهة نظري

والجامعة الثانية rmit شافوا الوثيقة والسجل الأكاديمي وقال مندوب الجامعة

لـموظف الآي دي بي لازم تسوون له أختبار وبعدين ترسلون أوراقه للجامعة وراح أروح المكتب يوم السبت ان شاء الله وأشوف الإجراءات كيف تتم

أما بالنسبة لمدة القبول من 6 إلى 8 أسابيع ..

هذي المعلومة من مكتب الآي دي بي وليست من الجامعات لإن المكتب أتوقع أنه لازم يأخذ أحتياطه ويزود المدة علشان ما يقع في حرج من المتقدمين للجامعات عن طريقة

هذا ما حصل معي اليوم

وأحببت أن أنقله لكم لعلكم تستفيدون

ولكم جزيل الشكر جميعاً

أخــوكم

عبدالله السعدي
    7 "
  5. اهلا اختي
    القبولات ما لها مدة معينة وتختلف من جامعة للثانية ومن طالب لاخر ....
    موناش ...ادوني قبول في 4 اسابيع ....بس الغالب انها من 4- 6 اسابيع ...
    للمعلومية : هنالك جامعات لا تشترط اختبارات قبول بعد سنة اللغة ..فقط بعد انهاء برنامج اللغة في معهد الجامعة تدخل على طول في البرنامج ......مثل rmit و لاتروب
    وهنالك جامعات مثل موناش ..سدني ..نيو ساوث ولز وغيرها كثير تشترط الحصول على 6 او 6,5 في الايلتس...بعد انهاء سنة اللغة وتختلف الدرجة المطلوبة من تخصص الى اخر.حيث ان بعض التخصصات تطلب 7......جامعة موناش اذا جبت اقل من6,5 اواقل من 6 ما يستبعدوك ولكن ..تاخذ كورس اضافي من 10 الى 15 اسبوع حيث عدد الاسابيع يكون حسب الدرجة اللي حصلت عليها وبعدين تدخل البرنامج ....و ذا امر ما يخوف بل يعطيك دافع علشان تجتهد وتتعلم بشكل افضل...والله يوفق الجميع
    7 "
  6. شكرا لكل من رد علي انا مضطره اني ادخل موناش بالذات لوجود اخوي فيها وراحته النفسيه انل نكون في نفس الجامعه وانا ما ودي اضايقه بالنسبه للغتي كويسه مره ولله الحمد لمكن برضه لازم المعهد وفيه سؤال اخر ابي رأيكم في تخصص نظم المعلومات في كل من الحاسب و الادارة من ناحية السهوله والصعوبه مع العلم اني ادبي وفي الجامعه تخصصي انجلش وهل الوزاره ما بترفض التخصص بسبب مساري في الثانوي والجامعه ولكم شكري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.