الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ادخلوا وشوفوا معانااااااتي وادعولي لاني احتمال تروح البعثة عليا

ادخلوا وشوفوا معانااااااتي وادعولي لاني احتمال تروح البعثة عليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام يوسف فهد
    ام يوسف فهد

مبتعث مجتهد Senior Member

ام يوسف فهد غير معرف

ام يوسف فهد , تخصصى متخرجة , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • متخرجة
    • غير معرف
    • ملبورن (لم اذهب بعد), فكتوريا (لم اذهب بعد)
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

April 18th, 2008, 04:13 AM

الموضوع باين من عنوانه
    البعثة حتروح عليا :'(
    والسبب : ما جاني قبول التاجيل لغاية الان من جامعة فكتوريا
    والله اني في دواااااامة من يوم ما قدمت على البعثة دي وماني عارفة ايش اسوي ؟؟؟؟؟
    وقدمت على جامعة تانية من خلال المعرض اللي صار في جدة قبل كم شهر تبع مكتب تاني غير اللي انا متعاملة معاه ورسلتلنا الجامعة قبول مبداي بس
    ولسة بقيلنا اجراءات الفيزا (الشبح الاكبر) - و البعثة في شهر 5 ميلادي حتتوقف وماني عارفة ايش اسوي؟؟؟؟؟
    المطلوب:
    في حاجة في بالكم اقدر اسويها؟؟؟؟
    ادعولي الله يوفقكم و يسهلها عليكم يا رب
  2. اولا استهدي بالله وصلي على النبي
    ثانيا من الف عليك وقال لازم شهر خمسة مو اكيد هذا الكلام والدليل المجموعة الاخيرة اللي قابلينهم الاسبوع الماضي
    ثالثا افضل حل تسوي انك انت تخاطبي الجامعة بنفسك وفي ظرف يومين تتاجل دراستك باذن الرحمن زي ما سوا كثير في المنتدى
    رابعا توكل على ربك " قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا" تروح البعثة تروح ايش يعني اذا ربي رايد كذا
    والله معاك
    دعواتك
    7 "
  3. اللهم صلي عليك يا نبي.

محد أللف عليا انا راسلت الوزارة بنفسي وقالولي حنوقف اصدار قرارات الابتعاث نهاية شهر 5 ميلادي, والدكتور ماجدالحربي موقعلنا على ورقة كاتب فيهايجب على الطالب اصدار قرار الابتعاث شهر 5 ميلادي).
    وبعدين المجموعة اللي بتقول عليها هذه شكلها اللي بدل المبتعثين اللي بطلو من السفر لاني اعرف ناس كثير بطلو من البعثة وشي اكيد في ناس اتقبلو بدالهم.

والله زوجي راسلهم اكتر من مرة و كلمهم كمان وجامعة فكتوريا ما ردت الى الان ولا راسلتنا بقبول التاجيل , وبخصوص الجامعة التانية برضه زوجي راسلهم وكلمهم ورسلولنا القبول المبداي فقط ولمن راسلناهم عشان القبول النهائي قالولنا ارسلوا لنا الضمان المالي ولمن راسلنالهم هو قالولنا لا مو هو دا (طبعا كان عبارة عن ورقة) ولغاية الان مستنيين القبول النهائي والله يستر.

وفي هذه معك حق والله ان كلامك يثلج الصدر.

انشالله يا رب.

يا رب يوفقك وييسرها عليك يا رب.
    7 "
  4. ياختى انشاء الله خير
    ترى البعثه صعبه صعبه صعبه الغائها الموسى قال البعثه من حق اي شخص ومن الصعب الغائها انتى الان قدمى على الفيزا انا قدمت عليها بلاوفر بدون النهائي والان الفيزا اصدرت من اسبوعين واكيد كلام الشباب ان القرار سوف يوقف في شهر 7 لان المرحله الرابعه سوف تبدأ في 7 صدقيني انشاء الله البعثه ماهى برايحه عليكى ولا شي بتسافرين وتقبلى مروري
    7 "
  5. أختي هلا فهد سوي زيي بالضبط يوم راسلت الجامعة على التأجيل مباشرة جاني تأجيلي من جامعة فكتوريا راسليهم على الإيميل حقهم وإكتبي معاناتك وإنك تنتظرين التأجيل وإن شاء الله كلها يوم يومين زيي ويصدرونها لك , وإذا بغيتي مساعده علميني .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.