الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يجب إحضار وثائق الأصل لقبولات الجامعة والمعهد عند الحضور للملتقى

هل يجب إحضار وثائق الأصل لقبولات الجامعة والمعهد عند الحضور للملتقى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله صعبان
    عبدالله صعبان

مبتعث جديد New Member

عبدالله صعبان السعودية

عبدالله صعبان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Biotechnology , بجامعة الطائف
    • الطائف
    • Biotechnology
    • ذكر
    • الطائف, الطائف
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

November 13th, 2014, 03:13 PM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبه مني لكم

اخواني انا مقدم طلب دراسه على حسابي الخاص وجاني قبول جامعه ومعهد في استراليا جامعة فلندرز معهد ايلاي...
    طبعاً رحت لوزارة الابتعاث وسألت الموظف هل في الملتقى تطلبون اصول الوثائق لقبولات الجامعة والمعهد والا اطبعاً واجيبها في الملتقى ....قال لي الموظف لازم تكلم الجامعه وتقول لهم يرسلون لك وثائق القبولات الاصل الجامعه ومعهد اللغه، وبالنسبه للفيزه تكتفي بطباعتها داكها إلكترونيه .

طبعاً وقتها كلمة المكتب اللي جاب لي القبول وقلت له الوزاره يطلبون وثائق القبولات الاصل من الجامعه والمعهد ياليت تبلغ الجامعه وتقول لهم يرسلونها عالبريد ...

رد علي المكتب وقال لي الوزارة تطلب الاصل حق القبولات لطلاب امريكا ...انت استراليا مايحتاج الاصل فقط اطبع القبولات من ايميلك على ورق ملونه و خذها معاك الملتقى ...يعني مايحتاج الاصل .

رجعت كلمة موظف الوزاره قال لي لازم تجيب الاصل في الملتقى الجاي اللي بينعقد في الدمام.

وبس

حبيت تفيدوني يا اهل الخبره هل كلام موظف الوزاره صح والا مايعرف شي

شاكر لكم وقتكم الله يسهل امورنا واموركم.
  2. أتوقع والله اعلم ان المكتب كلامه صحيح لان امريكا مراسلاتهم عن طريق البريد وليس عن طريق الاميل اقصد الشهادات والقبولات بينما استراليا مراسلاتهم عن طريق الايميل حتي الجامعه لما تبدا تدرس ما يطلبون منك أصول شهاداتك بس يكتفون بالايميل المرسل. بس فيه حل انك تطبعها ملونه ماراح يبين انها مطبوعه والحل الثاني انك تصدقها من الملحقيه.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laboratory
    أتوقع والله اعلم ان المكتب كلامه صحيح لان امريكا مراسلاتهم عن طريق البريد وليس عن طريق الاميل اقصد الشهادات والقبولات بينما استراليا مراسلاتهم عن طريق الايميل حتي الجامعه لما تبدا تدرس ما يطلبون منك أصول شهاداتك بس يكتفون بالايميل المرسل. بس فيه حل انك تطبعها ملونه ماراح يبين انها مطبوعه والحل الثاني انك تصدقها من الملحقيه.
    شاكر لك تفاعلك معى الموضوع الله يجزاك كل خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullelahmm
    اخي الكريم بالتوفيق باذن الله اول شي ثاني شي انا جبت قبولات من استراليا وطبعتها من الايميل واكملت كل الاجراءات وماقالو جيب الاصل
    مشكور الله يوفقنا وياك وكل مسلم
    لما يحبه ويرضاه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.