الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطأ بسيط في coe

خطأ بسيط في coe

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق سفر
    عاشق سفر

مبتعث مجتهد Senior Member

عاشق سفر أستراليا

عاشق سفر , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى حاسب الي , بجامعة RMIT University
    • RMIT University
    • حاسب الي
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

April 18th, 2008, 10:04 PM

ياشباب انا وصلني coe وانا الآن على وشك اني اقدم الفيزا. الخطاء فقط في تاريخ الميلاد حيث كتبوا
    29/12/1982
    والمفروض
    29/01/1982
    وش رايكم اراسل الجامعة عشان يرسلون التعديل ولا اقدم بس على الفيزا ليني عارف الجامعة ماراح يرسلون التعديل الا بعد كم يوم؟
  2. انا مثلك صار لي كذا
    كان خطاء في تاريخ الميلاد ونت بقدم على الفيزا بدون اعدل التاريخ
    بس يوم رحت الجوزات ابي اجدد جوازي قالو لي رقم الجواز بتغير وقلت لوغيرت رقم الجواز كيف يعرفو ان هذا القبولي ولما شفت القبول حق الجامعه ما لقيت رقم جواز الي حصلته بس اسمي وتاريخ الميلاد عشان كذا هم يعتمدوا لى الاسم وتاريخ الميلاد حتى لو تغير رقم الجواز بعدها رحت للمكتب وقلتله المشكله مع انه مادرى عنها وقالي الافضل انك تصحح التاريخ المهم ارسلنا للجامعه ويالله انتظر اسبوع اسبوعين ثلاثه شهر ويوم قفلت معي قلت لازم ادق على المعهد بنفسي ولاكذا بتأخر بتقديم الفيزا الي يمكن تتأخر بعد والاارسلهم الاوراق مع الخطا
    المهم كلمت المعهد وصراحه خلال نص ساعه الى مرسلين لي القبول مع التعديل والمكتب يماطبي شهر
    فلافضل لك تقول للمكتب يرسلهم ايميل وانت تكلمهم بعدها بيومين يكون افضلك
    هذا مالدي والله ييسر امري وامرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.